الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل..انا اعترف كنت مغفله وقعت ضحية من وثقت بها وصدقتها..

حسبي الله ونعم الوكيل..انا اعترف كنت مغفله وقعت ضحية من وثقت بها وصدقتها..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسسسيطه يابنت الحلال .. روحي للوزآره وينحل الموضوع بسسهوله ..

بس عندي تعقيب : كان بإمكانك تكملين اجراءات البعثه وتسافرين وتدرسين اللغه وتحاولين تغيرين التخصص " نفع أهلا وسهلاً , ما نفع كملي على تخصصهم او قولي مع السسلآمه .. ؟؟ يعني هي عباره عن فرصه من الله وببلاش .. جربي حظك
    7 "
  2. الله يسهلها لك ان شاء الله ويرزقك باللي تتمنينه ..
    زي ماقالو لك الاخوان والاخوات هنا راجعي الوزارة واحكي لهم السالفة قولي ان وحدة من قريباتي خوفت اهلي من السفر للخارج ومن هالحكي بس لا تجيبين طاري انك ناوية تحولين التخصص ابدا لانهم ما راح يوافقو ويمكن يرفضون الغاء طلبك خلي كل همك هالفترة انك تنضمين للبعثة وانسي اي شيء بيكون بالمستقبل لو كتب لك ربي انشالله الابتعاث على بال ما تخلصين اللغة بيكون قدامك سنة كاملة قرري وقتها ايش تبغين تدرسين في الماستر ..
    والسالفة اللي مرت عليك خليها تكون تجربة ودرس لك في الحياة حتى ماتثقين في اي احد الحياة قدامك وانتي لسى باول الطريق موفقة ان شالله
    7 "
  3. وعسى أن تكرهو شيى وهو خير لكم ...
    أختي .. الحياة دروس .. قبل ان نقرر .. نفكر .. ونبحث .. حتى نتأكد من جهة رسمية موثوقة ..
    رزقك الله بنور القلب ووفقك دنيا ودين ..
    وسامحي من خظا بحقك .. عسى الله يرفع قدرك ويلبي أمالك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    للااسف استغلت هذه الكلمة ضد النساء من الرجال بالشر والله ماهو تاعب نفسي في هالدنيا الا العطف على الناس ويعلم الله ان منعطف تقولها كلمة صدق ومن قلب وهي سعيدة طبعا قدمت الناس على نفسي

وانا بسعادة لذلك , فربما كتب الله لي الخير في ناس ولم يكتبه لي في نفسي . نحن لانملك الحقد والكيد لااحد فالله وهبنا العقل لنميز بذلك ارجوك يااخ تحترم ردودك بالمنتدى انا ملاحظة انك تحاول تستفز الاعضاء والعضوات

بردودك واكثر من مرة اتمنى تنتبه ان الله نهى عن هذا الامر وفقك الله ورعاك
    أختي ،، انا لا أفتز ولا أحاول أن استفز ،، وأنظري إلى ردودك انتي قبل أن تنظري إلى ردودي بارك الله فيك ،،
    وهذه آيه في القرآن لم آتي بها من بنات أفكاري ،،
    وهذا رأيي ،، لا أنتظر من الناس قبوله ولن أرغم الناس على قبوله ،، وانا اقول الحقيقه ،، إن كيدهن عظيم ،، وارجعي للقصه وسوف تعرفي مقصدي !
    7 "
  5. فعلا روحي الوزاره و كلميهم خاطري أتكلم عن نقطة ذكرتيها أختي حفيده الصحابه في موضوعك مسأله إلي يقول حرام أخذ مقعد غيري و غيري أولى به !! ما قد سمعنا عن مرحله ترشيح ثانية يعني حتى لو تنازلتي عن البعثه ما راح تكون من نصيب غيرك هذا و الله أعلم
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.