الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة رايت ستيت

جامعة رايت ستيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NMS
    NMS

مبتعث مستجد Freshman Member

NMS الولايات المتحدة الأمريكية

NMS , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إحصاء تطبيقي , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • إحصاء تطبيقي
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 9th, 2011, 08:53 AM

السلام عليكم كيف أعرف التصنيف العالمي لجامعة رايت ستيت بليز ساعدوني لاحد يطلع بدون مايرد
    وشكرا
  2. تقصدين Wright State University اللي في اوهايو
    ترتيبها 216 للسنة الحالية 2011
    2011 College Rankings - Top Ranking Universities for 2011 - US News Rankings and Reviews

اذاعندك معلومات عن الجامعة هذه او المدينة Dayton ممكن تفيدني فيها ..؟ محتاج أعرف بعد عن المواصلات
    7 "
  3. الجامعة ليست بالكبيرة و الجامعة فيها معهد رايت ستيت وهو معهد اكاديمي تبع الجامعة

المدينة صغيرة وليست كبيرة يوجد شقق جنب الجامعة تقدر تروح مشي وتقدر تروح بالسيارة

هي تقع جنب اكبر قاعدة طيران بامريكا لا تستغرب تشوف عساكر يدرسو فيها

هي بنظام كوارترات والمدينة هادئة و جميلة هالايام فيها مطر في الشتاء باردة جداً

فيه مواصلات باصات بس ما اعرف بكم اسعارهم

اي خدمة انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ
    الجامعة ليست بالكبيرة و الجامعة فيها معهد رايت ستيت وهو معهد اكاديمي تبع الجامعة

المدينة صغيرة وليست كبيرة يوجد شقق جنب الجامعة تقدر تروح مشي وتقدر تروح بالسيارة

هي تقع جنب اكبر قاعدة طيران بامريكا لا تستغرب تشوف عساكر يدرسو فيها

هي بنظام كوارترات والمدينة هادئة و جميلة هالايام فيها مطر في الشتاء باردة جداً

فيه مواصلات باصات بس ما اعرف بكم اسعارهم

اي خدمة انا حاضر
    الله يعطيك العافية .. حبيت أستفسر عن معهدهم كيف تقييمك له ؟ وهل في تكدس سعويين يعني هل في احتمال في 2012 Spring توقفه الملحقية ؟
    وبعد ودي أعرف اذا الجامعة تعطي قبول مشروط اذا سجلت في المعهد ؟
    انا أبي اسجل حق أخوي في المعهد .. وبالنسبة لي انا جبت في الايلتس 5.0 وحسب موقعهم العلامة هذه مقبولة للألتحاق بالجامعة. قدمت في 3 جامعات كلهم كانو حاطين في الموقع الشرطة في IELTS 5.0 بس يوم ارسلت لهم اوراقي أرسلو لي إيميل يقولون في 2012 غيرو الشرط وخلوه 5.5 وبعضهم خلوه 6.0
    خوفي هذه الجامعة تسوي مثلهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.F.O.O.S.H
    الله يعطيك العافية .. حبيت أستفسر عن معهدهم كيف تقييمك له ؟ وهل في تكدس سعويين يعني هل في احتمال في 2012 Spring توقفه الملحقية ؟
    وبعد ودي أعرف اذا الجامعة تعطي قبول مشروط اذا سجلت في المعهد ؟
    انا أبي اسجل حق أخوي في المعهد .. وبالنسبة لي انا جبت في الايلتس 5.0 وحسب موقعهم العلامة هذه مقبولة للألتحاق بالجامعة. قدمت في 3 جامعات كلهم كانو حاطين في الموقع الشرطة في IELTS 5.0 بس يوم ارسلت لهم اوراقي أرسلو لي إيميل يقولون في 2012 غيرو الشرط وخلوه 5.5 وبعضهم خلوه 6.0
    خوفي هذه الجامعة تسوي مثلهم
    هل هناك قبول مشروط بمعهدهم للماجستير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahyan911
    هل هناك قبول مشروط بمعهدهم للماجستير
    نعم. فيه قبول مشروط للماجستير
    أدخل على رابط المعهد
    LEAP - Learning English for Academic and Professional Purposes
    ثم ادخل على
    International Graduate Admission Information
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.