الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يشوف لي حل لهالمشكله والله تعبت كل يوم شئ جديد !!!!

احد يشوف لي حل لهالمشكله والله تعبت كل يوم شئ جديد !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zoom-18
    zoom-18

مبتعث مستجد Freshman Member

zoom-18 الولايات المتحدة الأمريكية

zoom-18 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة university of houston
    • university of houston
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • houston, texas
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 10:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله رايح امريكا عـ حسابي
    وموعدي في السفاره 21 sep ووصل الايتوني يعني شغلة السفاااره كلها كااامله
    علما اني سويت كل شغلاتي بنفسي
    واليوم رحت عـ مكتب حبيت اسفتسر هل كل اللي سويته مزبووط او فيه نواقص
    وقال لي عـ شئ جديد عليي
    سألني وصل I-20 قلت له اي نعم قال تمام قال لي وقبول الجامعه؟ قلت له وشو ده؟ قال لي هذا بدونه ما تقدرت تقدم عالبعثات ويسمونه letter of acceptance
    فمادري تبهدلت لاني ما اعرف وش سالفته
    وانا كنت مخطط اروح اول عـ واشنطن بس قال لي بدونه ما تقدر تقدم عـ البعثااات (( هل ممكن يقصد بعثات ختدم الحرمين وكلامه ما يشملني ؟ او يشملني الكلام؟)
    رجعت كلمت معهد اللغه اللي انا مسجل فيه وهو تااابع للجامعه
    قلت لهمـ بالسالفه وسألتهم هذا letter of acceptance ما اقدر احصل عليه وانا في السعووديه قااالو لا لازم تكون في امريكا
    بس قالو ان احنا في الايتوني اللي رسلناااه لك كتبنا فيه ان انت بعد ما تنهي معهد اللغه راح تكمل الدراسة بالجامعه باتخصص اللي انت حددته
    ومفترض ان يقبوله الملحقه بس مو اكييييد ويقالو لي كلمهم تاكد (( اللي يقدر يفيدني برقم الملقيه ما يقصر))
    فمادري وش السااالفه؟ احد يقدر ينفعني وش السالفه !!! ووش الحل !!؟؟
    يعني مالي الا اكلم الملحقيه؟
    لو في احد من قبل قدم بس بالـ I-20?? او بأي شكل يشرح لي كيف !!

ومشكووورين مقدما
    بالتوفيق للكل
    ـ
  2. يكفي الـ I-20 لوحدة لأخذ موعد بالسفارة .. ولكن "قد" و أقول هنا "قد" .. تكون مدة فيزتك قصيرة ..

معي هنا بالمعهد الكثير من الطلبة .. لديم قبول لغة فقط .. وكنت هذا الصباح أتحدث معهم بخصوص الوصول لامريكا بدون وجود قبول جامعي ..

أما ما يتعلق بالملحقية .. فإنك لا تستطيع تقديم الطلب بالإلتحاق بعضوية البعثة بدون قبول جامعي .. إلا إن كان هناك مكرمة من الملك بضم جميع الطلبة كما حدث من قبل ..

اتمنى بأني اكون قد اصبت .. و أفادك مروري ..

تحياتي ،،
    7 "
  3. مشكور وما تقصر
    مو مشكله السفاره
    بس المشكله في الانضمام للبعثه
    بس كلام المعهد ليي انهم وضعو في الايتوني اني بنتهي من اللغه وبدرس التخصص عندهم هذا يعتبر شبه قبول جامعي مشروط بنهاية اللغه فمفروض يكفي ؟؟ هذا الا تمناااه
    الله يستر بس !
    7 "
  4. من جد يكفي انت شكلك تواجه سوء فهم بسيط شوف اذا i.20 مكتوب فيه لغة وبعد ما تخلص تدرس جامعة يعني خلاص بيعطونك فيزا ولا بعد مدتها( 5سنوات) انا ما وصلني الاصل الى الان

وببداء ادرس في يوم 20 سبتمبر لكن اذا انت من الاساس طالع على برنامج خادم الحرمين الشريفين يطلبون صورة فقط منه وتكفي الصورة يعني عشان قرار الابتعاث وامر الاركاب وهيك شغلات

بس الاصل لا ما اتوقع يرسلونه و يعني الصورة الي من i.20 تكفي للمقابلة والحصول على الفيزا وانا اتكلم عن تجربة ورقة القبول هذي الي كاتبين فيها انت مقبول (وتدرس في الجامعة اذا....)

صيغة الشرط خلاص هذا ورقة القبول الي هي Letter Of Acceptance وتحتاج صورة بس يعني انا كلمت الجامعة واخذت منها صورة يوم قرار الابتعاث ووزارة التعليم العالي وكفت

الاصل يبدو لي ما تحتاجه الان ولا يقدرون يعطونك اياه صورة الاي توني تكفي مع الطريقة الجديدة ولا تقلق يالغالي ول تشيل هم ابد واي استفسار احنا في الخدمة..
    7 "
  5. مشكوووورين كلكم
    بس ترى مو فاهمييين عليي انتون
    مو مشكلتي وايا الفيزا
    عارف الفيزا يكفي الايتوني ويعطوني لمدة 5 سنوااات
    مو هني المشكله
    المشكله اني رايح عـ حسااابي الخااص
    وبعدين باقدم على الانضمام للبعثه من الملحقيه
    فهل يكفي الايتوني اني اقدم للانضمام للبعثه عند الملحقيه
    يعني بالاصح تكفي ان افتح لي ملف بمجرد ايتوني او لازم
    letter Of Acceptance
    بس !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.