الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لماذا لغتي الانجليزية لم تتطور

مساعدة لماذا لغتي الانجليزية لم تتطور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قنصل العرب
    قنصل العرب

مبتعث مستجد Freshman Member

قنصل العرب الولايات المتحدة الأمريكية

قنصل العرب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • حاسب الي
    • ذكر
    • الخبر, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 9th, 2011, 07:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ايامكم بكل خير ومودة

حاب اخذ منكم الفائدة والنصيجة لاني تقريبا لي سنة الان في امريكا ولم تتحسن لغتي بذلك الحد الكبير مازلت اعاني في الكتابة والمحادثة

وللاسف اجد في صعوبة انه الناس هنا تفهمني مادري ليش والكلمات بالصعوبة تخرج حتى اذا بغيت اتكلم لازم افكر فيه بالعربي بعدين اترجمه بالانجليزي
    ونفس الشي بالكتابة لازم افكر بالعربي بعدين اترجم وهذي مرة صعبة

اكيد في ناس كثير مرو بنفس تجربتي واجتازوها فااتمنى انكم تنصحوني وش اسوي لاني ابي احس من لغتي كثير رجاء عطوني نصايح تفيديني وتفيد اشخاص اخرين يمكن مروا بتجربتي ولم يجتازوها
  2. امممممممممممممممممم
    يمكن الاختلاط بالسعوديين بكثره وعدم الأهتمام باللغه وتطويرها
    او انك ما متوحد يعني ما توسلف مع احد من الأجانب << متعوب على كلمة متوحد
    جرب تسكن مع عائله واقعد سولف معهم ان شاء الله تمشي امورك
    تقبل مروري
    7 "
  3. شئ طبيعي اخي العزيز ولكن انصحك ماتحفظ كلمات .. احفظ جمل .. وماتجي الجمل إلا من القراءه ..

انا انصحك بالقراااااءه القرااااءه لانها بتطور الفوكاب وبتطور السبلنق واضف على ذلك تكون خبره الخبره في الـ Essay

بالتوفيق عزيزي
    7 "
  4. اخي العزيز من واقع تجربه من احدى معاهد اللغه في السعوديه كان يدرسني استاذ امريكي كان يقول مشكلتكم انكم تفكرون بالعربي بعدين تحاول تترجم للانجليزي اذا بغيتوا تتعلموا لازم تحلم بالانجليزي بمعنيى حتى لوكنت لوحدك كلم نفسك بالانجليزي الشي الاخر الكتابه انت الي راح تطور نفسك سواء من كتابه ما تقرأ في وقت فراغك او بالمراسله في المواقع التي تتحدث الانجليزي .والبنسبه للمحادثه خل ثقتك في نفسك كبيره واغلط واغلط حتى تتعلم وحاول تسولف و تبربر كثير مع الامريكان وبكذا راح تتعلم

اسئل الله ان يوفقنا واياكم و ان يحقق امانينا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz20z
    امممممممممممممممممم
    يمكن الاختلاط بالسعوديين بكثره وعدم الأهتمام باللغه وتطويرها
    او انك ما متوحد يعني ما توسلف مع احد من الأجانب << متعوب على كلمة متوحد
    جرب تسكن مع عائله واقعد سولف معهم ان شاء الله تمشي امورك
    تقبل مروري
    لا والله مااختلط بسعوديين بس يمكن اني مااسولف مع الاجانب لانه تعرف صعبة اتحصل شي مشترك بينا وبينهم اختلاف العادات والثقافة
    شاكر مرورك حبيبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    شئ طبيعي اخي العزيز ولكن انصحك ماتحفظ كلمات .. احفظ جمل .. وماتجي الجمل إلا من القراءه ..

انا انصحك بالقراااااءه القرااااءه لانها بتطور الفوكاب وبتطور السبلنق واضف على ذلك تكون خبره الخبره في الـ Essay

بالتوفيق عزيزي
    والله صادقة يبيلي ازيد معدل القراءة من جد والله سويت اكثر من هو مطلوب مني من ناحية القراءة بس شي غريب والله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالهادي محمد
    اخي العزيز من واقع تجربه من احدى معاهد اللغه في السعوديه كان يدرسني استاذ امريكي كان يقول مشكلتكم انكم تفكرون بالعربي بعدين تحاول تترجم للانجليزي اذا بغيتوا تتعلموا لازم تحلم بالانجليزي بمعنيى حتى لوكنت لوحدك كلم نفسك بالانجليزي الشي الاخر الكتابه انت الي راح تطور نفسك سواء من كتابه ما تقرأ في وقت فراغك او بالمراسله في المواقع التي تتحدث الانجليزي .والبنسبه للمحادثه خل ثقتك في نفسك كبيره واغلط واغلط حتى تتعلم وحاول تسولف و تبربر كثير مع الامريكان وبكذا راح تتعلم

اسئل الله ان يوفقنا واياكم و ان يحقق امانينا
    والله يااخوك ماادري و اقولك المشكلة انه مافي موضوع تتحادث وياهم ولا ودك تطلع سخيف بحيث انك تتكلم عن الجو ولا عن مواضيع تحس انها مالها داعي

تسلم يالغالي على المرور والنصيحة
    7 "
  8. والله ياخوك كنت مثلك في السابق اتلعثم وحالتي كسيفة ولكن بعد ماخليت محيطي كله انجليزي في انجليزي الحمدالله تطورت بشكل كبير جدا اول حاجة حول جوالك انجليزي اذا كان عربي
    ولاتترجم العربي الى انجليزي تراه اكبر غلط وبعذره ماراح احد يفهم عليك لان المعني يختلف مع صيغة الكلام والموقف او الموضوع الي بتتكلم فيه لأن أغلب الكلمات لها اكثر من معنى على حسب صيغة الجملة والموقف مثل ماقلت قبل ومثل ماقال الاخ احفظ الجمل واعرف معناها لأنك راح تستفيد منها كثير راح تتعلم من الجمل كيف تضع كل كلمة في محلها ولاتتخلى عن الكلمات احفضها بجميع صيغها مثل الفعل والحاضر والماضي لاكن لازم تتقن القرامر زين لانه بدونه ماراح اتكون جمل صحيحة وماراح تستفيد من الكلمات ولاتستحي من احد خلك جريء سولف معاهم عن اي موضوع حتى لو انه تافه ماعليك منهم الحاجة لك وانت الي بتستفيد وماردك بتتركهم وبتسافر يعني مافيه اي احراج وهم عارفين ظروفك واكيد بيقدرون المهم انت تستفيد
    ديرة ماتعرف اهلها..........عاد انت تعرف الباقي اذا مرعليك هالمثل
    وبعدين افتح موضوع حتى لوكان تافه لأن موضوع يجر موضوع وترى حفظ بدون ممارسة كنك يابو زيد ماغزيت واتوقع هذا الشئ الي اثر عليك
    لازم اطبق الي تحفظه ولا راح تنساه ويروح هباء منثور خالط الي معك بالمعهد قط وجهك لاتستنى عزيمة ماراح يعزمونك انا كنت زيك قبل استحي واقول ماعندي سالفة لكن تعرفت على واحد ذيبان الله يذكره بالخير والله يالربع ساعات انه يتصنع انه ضايع عشان بس يسولف يوقف العالم بالشارع ويسألهم وبالباص يسحب علي ويقعد بجنب واحد ويقوله انه جديد على المدينة ويبي يعرف الاماكن الزينة وكيذا سالفة تجر سالفة وكل ماشاف احد سوى نفس الطريقة وهو يمكن يعرف الديرة اكثر منهم لاكنه ذيب جاي على حسابه ويبي بس لغة ويرجع السعودية يكمل جامعة ولايبي فلوس ابوه تروح خسارة قالي بالحرف الواحد والله لحلل كل ريال قطه ابوي وكل دقيقة بستغله بتعلم شي جديد باللغة لين اسافر مشاءالله عليه وبعدها سافر ورجع للسعودية ومشاءالله لغته مافيه احلى منه بسبب هالحركة الي ورثني اياها من بعده والحمدالله اتقنت القرامر ومع حفظ الكلمات وممارستها يوميا صارت اللغة عندي جيدة جدا ماقولك ممتاز لان الرايتنق عندي لك عليه شوي ولاتنسى الافلام الانجليزية مع الترجمة الانجليزية +دفتر صغير وقعد على الفلم واي كلمة جديدة وقف وسجلها وكمل راح تستفيد كيف تنطق الكلمات يعني اي كلمة اعجبتك وقف وعدها مع الممثل اكثر من مرة وراح تستفيد قرامر وكل هذا بفلم يعني حتى اوقات المتعة لازم تستفيد منها
    اسف على الاطالة وهذا كله مع الاختصار طبعا
    ربي يسهل عليك ويسهل علينا وعلى جميع المبتعثين والي على حسابهم بعد وينول كل واحد مراده ان شاءالله.
    7 "
  9. اذا كنت حاب تطور لغتك من خلال الكتابه , فـ انا ادخل قيمزر ( روم امريكا ) الي هناك كلهم سعودين وعرب بس ما يتكلمون الا انجلش ,

من ناحية المحادثه , حاول انك تختلط مع الامريكان في اي كلمة لو احد يقولك ثنيكو قوله ولكم ؛؛ وشوي شوي تصير outgoing على قولتهم ,

وعلى فكره انا صار لي سنه بعد .. وآلحمدلله بديت تدريجي من اللفل الاول في المعهد حقي , والحين انا في اللفل الخامس من ستة لفلات , وخلصت اختبار اللغه .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنصل العرب
    لا والله مااختلط بسعوديين بس يمكن اني مااسولف مع الاجانب لانه تعرف صعبة اتحصل شي مشترك بينا وبينهم اختلاف العادات والثقافة
    شاكر مرورك حبيبي
    طالما أنك تريد العيش بثقافتك هنا فماراح تنجح الا بجهد ومشقة ووقت طويل جداااا
    أنصحك تتخلى عن ثقافتك وتعايش المجتمع بثقافته وتخالط الناس وتكون صداقات.. أو بعتقد ان مافيه فرق كبير بين وجودك ودراستك هنا ووجودك في الخبر بين أهلك ودراستك بمعهد انجليزي هناك
    يا جماعة صدقوني بعض المعاهد بالسعودية أفضل من معاهد أمريكا وبكثيييير
    وجودك هنا هو للمارسة فقط.. أو ارجع ياخي خذ اللغة بالسعودية وتعال هنا بالآيلتس خذ الجامعة وما تغلب حالك
    تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.