الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    اخوي انا مابي اضيعك لكن امش على نصيحتي وان شاءالله انك بتدعيلي

اول شي سجل في معهد تجاري لمدة شهر اوك

لان المعهد التجاري ينفع للمبتدئين لكن معهد الجامعه سمسترات والسمستر الواحد يجيك 4 شهور او 3

مالها داعي تروح معهد جامعه مبتدى وتدرس 3 شهور وبعدين ترسب وتقول ليتني رحت للتجاري ابو شهر

امش بالمعهد التجاري الين ماتتحسن لغتك لو شوي شهرين او 3 ماعندك مشكله

وركز على الدفع كل شهر بشهره علشان لا يربطونك بعدين اذا جيت تحول ويقولك مافي فلوس

معهد inlingua سجلت فيه وقبل مايبدا الدوام رحت اشوفه وبدو تردد غيررررته وانا ماحضرت كلاس واحد

وان شاءالله اول يوم دراسي لي بيبدأ يوم الاثنين الجاي دعواتك

وبالتوفيق ان شاءالله
    والله محتاااار والله ييسرها
    بالنسبه للمدن وش المدن الي تنصحني فيها بما اني بروح على حسابي يعني مدينه تكون رخيصه ورائعه من ناحيه الطبيعه
    واذا انضميت للبعثه هل التحويل لمعهد ثاني سهل وما ياخذ وقت ؟
    وشد حيلك واتمنى لك التوفيق
    7 "
  2. بالنسبه للمدينه اللي انا فيها فورت لودرديل هذي في كل شي حلوه ماعدا المواصلات لازم سياره او تتصل على تاكسي

من رأيي روح المدن الكبيره يكون كل شي متوفر وبكثره مثل الباصات والمترو والتاكسي تلقاه في الشارع

التحويل ماعندي علم فيه ..بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    بالنسبه للمدينه اللي انا فيها فورت لودرديل هذي في كل شي حلوه ماعدا المواصلات لازم سياره او تتصل على تاكسي

من رأيي روح المدن الكبيره يكون كل شي متوفر وبكثره مثل الباصات والمترو والتاكسي تلقاه في الشارع

التحويل ماعندي علم فيه ..بالتوفيق
    طيب هل باحصل مدينه كبيره واسعارها رخيصه او معقوله وبالنسبه للمعاهد التجاريه كيف نظامهم كيف الدوام كم ساعه باليوم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.