الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالهادي محمد
    عبدالهادي محمد

مبتعث جديد New Member

عبدالهادي محمد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالهادي محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • محاسبه
    • ذكر
    • ليس بعد, السعوديه
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 9th, 2011, 07:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب ابغى اعرف ايش افضل معهد من بين هذي المعاهد؟ من كل النواحي علما باني بدرس انشاء الله ماجستير وما ادري هل راح استفيد الى اقصى درجه ممكنه في اللغه؟

معهدELS
    www.els.edu
    معهدEC
    www.ecenglish.com
    معهد
    Inlingua
    www.inlingua-if.com
    معهدSCEL
    www.usa-english.com
    والله يوفقه وييسر اموره الي يساعدني
  2. و الله انا كنت في اي ال اس بس ما كان تركيزي قوي يعني امشي الحال بس الحمدلله نجحت

و كل واحد حيقلك انه معهده تعبان او فاشل و ما يفهم... فـ كل واحد يختار الي يريحه

لو تبا شي سهل اي ال اس ... لو تبغى كرف و تعليم صح معاهد الجامعات .. اي جامعه بالتحديد ما اعرف شوف المعترف من الملحقية ... كيف تعرف .. ما اعرف برضه

ان شاء الله اكون افدتك و الله يوفق و ييسر امور الجميع
    7 "
  3. طيب هل فادك المعهد من ناحيه اللغه تعرف انا بدرس ماستر وما ادري هل راح يأهلني
    وبعدين وش تنصحني من حيث الولايات والمدن انا طالع على حسابي الخاص وابغى مدينه رائعه وتكاليفها رخيصه
    معليش كثرت اسئله بس تحملنا هههه
    الله يوفقك
    7 "
  4. بالنسبه للمعهد يعني بصراحه تعليمهم كويس بس اغلب المتخرجين لغتهم مكسره .... زي البنقالي يوم يتكلم عربي

اما انك تلقط اللهجه عاد هادي صعبه شويه
    بالنسبه للمدن فـ ممكن تروح في قرى و التكاليف منخفضه جدا و يوم يجيك الراتب تنبسط فيه

بس بالنسبه ليا ما ارتاح الا لمن اكون في مدينه كبيره و معروفه ...

فـ هذي المدن الي فكرت فيها

1- هيوستن .. تكساس
    2- دالاس ... تكساس
    3- دينفر .. كولورادو
    4- جاكسون-فيل .. فلوريدا
    5- بورتلاند .. اوريقان
    بصراحه هذي الي قدرت افكر فيها ... جاكسون فيل و هيوتسن مطله على البحر ... و على ما اظن بورتلاند كمان و لكن مشكلة بورتلاند جامعاتها عرب فـ بالتالي مقفوله من الملحقية بـ سبب التكدس .. و لكنها مدينه جباره و انا كان نفسي اروح هناك
    دينفر .. مدينه جبليه
    دالاس .. صحراوية اظن :\

و كل ما اقتربت من الوسط كل ما اوضاع المعيشه كانت ارخص

و عن نفسي ما اقدر اقلك اسم مدينه محدده انت الي عليك استخير ربك و اختار و ان شاء الله كل شي يتسهل
    7 "
  5. اخوي اذا انت بتطلع على حسابك
    نصيحة لك خذ لك معهد خرابيط رخيص وخلة كبري لين تلتحق بالبعثة عاد بعدها طب وتخير في احسن المعاهد

وطبعا مستحيل تلقا معهد رخيص بمدينة صغيرة
    دايم المعاهد الرخيصة تكون بالمدن الكبيرة مرة

انا اعرف معاهد تاخذ بالشهر 500 دولار في سان وفرانسيسكو ولوس انجلوس
    وفي معهد في سان فرانسيسكو ياخذ على شهرين 750 دولار

والله يعينك على مصاريف السكن لان المدن الكبيرة تاخذ مبالغ غالية على السكن مقارنة بالمدن الصغيرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    تبي معهد يجهزك لاختبار التوفل والايلتس رح للمعاهد التابعة للجامعات

تبي دراسة رحلات وطلعات ووسعة صدر رح للمعاهد التجارية امثال EF و ELS .........الخ
    والله نصيحتك في محلها بس المشكله اني ادور قبول من الجامعات ولغتي لك عليها اذا تعرف لي معهد تابع لجامعه اكون لك من الشاكرين
    والله يوفقك وييسر امرنا وامرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYaN-141
    بالنسبه للمعهد يعني بصراحه تعليمهم كويس بس اغلب المتخرجين لغتهم مكسره .... زي البنقالي يوم يتكلم عربي

اما انك تلقط اللهجه عاد هادي صعبه شويه
    بالنسبه للمدن فـ ممكن تروح في قرى و التكاليف منخفضه جدا و يوم يجيك الراتب تنبسط فيه

بس بالنسبه ليا ما ارتاح الا لمن اكون في مدينه كبيره و معروفه ...

فـ هذي المدن الي فكرت فيها

1- هيوستن .. تكساس
    2- دالاس ... تكساس
    3- دينفر .. كولورادو
    4- جاكسون-فيل .. فلوريدا
    5- بورتلاند .. اوريقان
    بصراحه هذي الي قدرت افكر فيها ... جاكسون فيل و هيوتسن مطله على البحر ... و على ما اظن بورتلاند كمان و لكن مشكلة بورتلاند جامعاتها عرب فـ بالتالي مقفوله من الملحقية بـ سبب التكدس .. و لكنها مدينه جباره و انا كان نفسي اروح هناك
    دينفر .. مدينه جبليه
    دالاس .. صحراوية اظن :\

و كل ما اقتربت من الوسط كل ما اوضاع المعيشه كانت ارخص

و عن نفسي ما اقدر اقلك اسم مدينه محدده انت الي عليك استخير ربك و اختار و ان شاء الله كل شي يتسهل
    والله انا افضل معهد تابع لجامعه بس زي ما ذكرت فوق ما حصلت فاذا تعرف معهد تابع لجامعه يا ليت تفيدنا

وابغى اسئلك عن بنسلفانيا كيف هي من ناحيه الجامعات الطبيعه وهل هي رخيصه
    وشكرا على تفاعلك وفقك الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    اخوي اذا انت بتطلع على حسابك
    نصيحة لك خذ لك معهد خرابيط رخيص وخلة كبري لين تلتحق بالبعثة عاد بعدها طب وتخير في احسن المعاهد

وطبعا مستحيل تلقا معهد رخيص بمدينة صغيرة
    دايم المعاهد الرخيصة تكون بالمدن الكبيرة مرة

انا اعرف معاهد تاخذ بالشهر 500 دولار في سان وفرانسيسكو ولوس انجلوس
    وفي معهد في سان فرانسيسكو ياخذ على شهرين 750 دولار

والله يعينك على مصاريف السكن لان المدن الكبيرة تاخذ مبالغ غالية على السكن مقارنة بالمدن الصغيرة
    طيب كيف اقدر احول من المعهد الى اخر اذا انضميت للبعثه
    وبالنسبه للمدن الي ذكرتها كيف ايجاراتها انا اخاف اهرب من غلاء المعهد واطب في مدينه غاليه
    7 "
  9. اخوي انا مابي اضيعك لكن امش على نصيحتي وان شاءالله انك بتدعيلي

اول شي سجل في معهد تجاري لمدة شهر اوك

لان المعهد التجاري ينفع للمبتدئين لكن معهد الجامعه سمسترات والسمستر الواحد يجيك 4 شهور او 3

مالها داعي تروح معهد جامعه مبتدى وتدرس 3 شهور وبعدين ترسب وتقول ليتني رحت للتجاري ابو شهر

امش بالمعهد التجاري الين ماتتحسن لغتك لو شوي شهرين او 3 ماعندك مشكله

وركز على الدفع كل شهر بشهره علشان لا يربطونك بعدين اذا جيت تحول ويقولك مافي فلوس

معهد inlingua سجلت فيه وقبل مايبدا الدوام رحت اشوفه وبدو تردد غيررررته وانا ماحضرت كلاس واحد

وان شاءالله اول يوم دراسي لي بيبدأ يوم الاثنين الجاي دعواتك

وبالتوفيق ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.