الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

good news 4 me

good news 4 me

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed gh
    ahmed gh

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmed gh الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed gh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة iowa state university
    • iowa state university
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • Ames, Iowa
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 09:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

احب ابشركم اني ولله الحمد انقبلت في جامعة اوريقن ستيت يونفرسيتي ( الي ما بقى على بدآية الدراسه عندها الا اسبوع )
    وبخصوص هذا الموضوع , حبيت اسئل اهل الخبره والنشامه والناس الطيبين وألزينين وآلمبتعثين والمبتعثات ...الخ < ما راح اخلص ههه

هم كلهم سؤالين :

1- طلب نقل الجامعه كم ياخذ من مدة , مع العلم اني للحين ما ارسلت الطلب ( لانه القبول ما بعد يوصلني قالوا بجيني بعد الاسبوع الجاي ) ؟

2- آسباب النقل : ولد عمي هناك وراح يساعدني في الجامعه , والجامعه فيها التخصص حقي , انا لا رحت هناك راح اصير في الجامعه عكس لما اجلس في المعهد حقي الي ما راح يخلص الا نهاية الفل ... هل هذي الاسباب مقنعه للتغير ولا راح يرفضونها ؟

آتمنى تفيدوني وشكراا لكم ,,
  2. انا سويت تغيير تخصص و اخذ اسبوع الين انقبل و يوم انقبل اخذ يوم لين جاني مشرف جديد و المشرف اخذ يوم او يومين لين اعطاني الضمان المالي

و لا تنسى انا نقل تغيير تخصص مو تغيير جامعه

انت ان شاء الله سهاله بس ما قلت كلامي الا عشان تكون عندك فكره و ترا كل اسبوع يتجمعوا المسؤولين فـ احسلك سوي الطلب من بدري و لازم تصدق التخصص من طارق الشيخ على ما اظن

هذا الي انا سويته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.