الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليييييييييييز محتاجه احد يرد علي ؟؟!

استفسار بليييييييييييز محتاجه احد يرد علي ؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ashwag abdulrhman
    Ashwag abdulrhman

مبتعث جديد New Member

Ashwag abdulrhman المملكة المتحدة

Ashwag abdulrhman , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الانظمه(قانون) , بجامعة جامعة الاميرة نوره بنت عبد الرحمن
    • جامعة الاميرة نوره بنت عبد الرحمن
    • الانظمه(قانون)
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 10:29 PM

السلام عليكم
    انا في الفتره الاخيره كثير اتردد على الملتقى بدون تسجيل لانه عن جد راىع واشكر كل الي استفدت منهم

.. انا طالبه خلصت السنه التحضيريه ورح ابدا ادرس القانون ان شاء الله السنه هاي
    ورح اقدم على طلب دراسة على حسابي الخاص عشان اكمل دراسة القانون برا على السنه الجايه
    انا جدا جدا جدا محتاره وين ادرس امريكا سمعت انهم مايقبلون قانون بكاليريوس وبريطانيا سمعت انها غالية واخاف اني مااقدر اكمل اكثر من شهرين

بلييييييييييييييييييز الي يعرف معهد حلو ورخيص ويكون مخصص لجامعه فيها تخصص القانون في بريطانيا يرد علي بليز
    واذا عندكم اي معلومه بتقدمونها انا اكوون شاكره
  2. اسألتك غريبه ... ماني قادر افهمها

ما اظن انه االقانون الي في امريكا نفس القانون في بريطانيا ... بس ممكن تطلبي معادلة مواد و قبول القانون في امريكا جدا صعب فـ لازم يكون معدلك فوق العالي

و بالنسبه لـ المدن الرخيصه شوفي المواضيع الموجوده لانه كل مدينه و فيها الشي الي يميزها

اتمنى ان كنت افدتك و ان ما افدتك عاد ان شاء الله غيري يقدر يفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.