الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صجيتونا بدا السعودي

صجيتونا بدا السعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Doom
    Dr.Doom

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Doom الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Doom , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medicine , بجامعة UMDNJ
    • UMDNJ
    • medicine
    • ذكر
    • new jersey, ny
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 08:21 AM

كل ما كان فيه شكوي او موضوع فالمنتدي او حتي سكتم يكتم قامو قالو الاجانب وماالاجانب وليه مايوضفو سعوديين

يعني بالاماته هل تشوفو السعوديين الي بالملحقيه مرة يعني مقطعين النظام والانظباط والاحترافيه بالعمل؟؟

انا اشوف الاجنبي اهون مو لانه احسن بس لانه مقدور عليه ممكن يتغير او يتنقل او شوي يخاف علي مكانه السعودي وش يشيله ادا بلط

الاجنبي ممكن يعاملنا كلنا سوا اما السعودي بكرة يسوي هولد لكل امريكا ويبتعث جماعته

ورؤساء الاقسام والعيسي بكيرة اغلبهم سعوديين ادا كاتو كويسين اشتكولهم من الاجنبي الي مو عاجبكم شفو وش بيسوو

انا مادافع عن الاجانب بس المشكله من النضام الي ماشين عليه يعاملون الطلاب كأنهم اطفال ولايعطوهم اي اعتبار او احترام
    لو رأيس القسم السعودي انضبط عصب عالي تحتته ينضبط
  2. خير السعوديه يجب ان يكون للسعوديين فقط..وش ناقصهم السعوديين عن الاجانب..على الاقل السعودي يفزع لك بالغربه اكثر من الاجنبي الي ماشفنا منهم الا كل شر بالملحقيه ويشوف نفسه عالطلاب تقول يصرف عليهم من جيبه.. وهم سبب مشاكلنا بالملحقيه
    واتحدى لو انت سعودي..السعودي مايسب ولد ديرته ويفضل الاجنبي عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.C..R
    خير السعوديه يجب ان يكون للسعوديين فقط
    واتحدى لو انت سعودي..السعودي مايسب ولد ديرته ويفضل الاجنبي عليه
    ايه انا مشرف سوداني واسمي عباس عصمان سجلت فالمنتدي عشاني خايف من الاعتصام

كبر عقلك هدا السعوديين مالين الملحقيه وماسكين الاقسام وش لقينا منهم غير الهولد و النفسيه الخايسه قال خير قال خله يرد عليك الاول وبعدين دور خيرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Doom

كبر عقلك هدا السعوديين مالين الملحقيه وماسكين الاقسام وش لقينا منهم غير الهولد و النفسيه الخايسه قال خير قال خله يرد عليك الاول وبعدين دور خيرة

الهولد كله من ورا هالمشرفين الاجانب عليهم من الله مايستحقون..واذكر يوم اروح الملحقيه قبل ثلاث اسابيع والله اني اشوف مشرفه اجنبيه تنافخ على طالب وتسب فيه وهو على نياته وخجول ومايرد
    والله مافزع معه الا موظف الملحقيه السعودي سفل فيها قدام الطلاب وقال انتي وظيفتك خدمة الطلاب واذا ماتبين تسوين شغلك لا تداومين عندنا..واعرف كم واحد مشرفه سعودي مرتاحين وكل شي ميسر لهم على عكس الي مشرفينهم اجانب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fearless Heart
    كيف حالك يا عباس عصمان ههههههههههههههههههه
    أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي
    المشكله انا كتا متوقع هالتعليق وديت قبل لايسأل وقلت
    "لو رأيس القسم السعودي انضبط عصب عالي تحتته ينضبط

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1XWroatEm
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث"

ماجرأهم الا السعوديين الي فوقهم
    الاجانب مع من غلب ولو حس ان لك قيمه او شكوتك بتغير شي يقلب فدقيقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.C..R
    الهولد كله من ورا هالمشرفين الاجانب عليهم من الله مايستحقون..واذكر يوم اروح الملحقيه قبل ثلاث اسابيع والله اني اشوف مشرفه اجنبيه تنافخ على طالب وتسب فيه وهو على نياته وخجول ومايرد
    والله مافزع معه الا موظف الملحقيه السعودي سفل فيها قدام الطلاب وقال انتي وظيفتك خدمة الطلاب واذا ماتبين تسوين شغلك لا تداومين عندنا..واعرف كم واحد مشرفه سعودي مرتاحين وكل شي ميسر لهم على عكس الي مشرفينهم اجانب
    انتمني انشالله اني اكون غلطان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Doom
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

والله انا اقول الاولويه للسعودين ،،
    بس على اللي اعرفه ان لكل دوله عدد معين من الموظفين، مثلاً السعوديه لها عدد معين من السعودين تقدر تشغلهم في امريكا من موظفين سفاره وملحقيه وغيرهم ، ولهذا السبب مضطرين لتوظيف الاجانب وليس حباً فيهم
    ولكن "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته" لو الملحق كان متفاني وامين في عمله ما كان وضع الملحقيه بهذا الحال، مهما كانت اجناس الموظفين.

تحياتي للجميع ،،،
    7 "
  8. انا ضد ان نقدم العاطفه على مصالحنا ..!

الوظيفه في الملحقيه يجب ان تكون على كفائة الشخص سواءً كان سعودي او غيره ،،
    اما ان تأخذنا العاطفه على ان نقدم السعودي للوظيفه وهو غير مؤهل للوظيفه فقط لأنه سعودي هذا الفعل يعيدنا مئة عام الى الوراء ,,

تحيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.