الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة منهم في تخصص القانون رجاءً

ارجو المساعدة منهم في تخصص القانون رجاءً


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية فارس العروبة
    فارس العروبة

    مبتعث جديد New Member

    فارس العروبة الولايات المتحدة الأمريكية

    فارس العروبة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, كالفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

    September 10th, 2011, 08:55 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حي الله الشباب والشابات ..
    على قول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب !

    انا طالب مفكر اطلع لامريكا ادرس تخصص قانون بكالوريس..
    فما سلبيات وإيجابيات الدراسة هناك؟
    وسلبيات الشهادة هنا(يعني هل الافضل لمن تخرج قانون من السعودية )؟
    وماهي الصعوبات التي تواجه الطلاب الي يدرس قانون وخاصة البكالوريس ؟


    اتمنى أجد الجوال الكافي و الوافي ..

    تمنياتي لكم بدوام التوفيق وبرعاية الله .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.