الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معــانــتــي مع السعوديين !! ليش تسوني فيني كذا !!

تقرير معــانــتــي مع السعوديين !! ليش تسوني فيني كذا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انا شفت ناس تضررو من الصحبة الدائمة مع السعودين خصوصا ان بعضهم متخصصين بنقد الناس وتقييمهم فنصيحتي لك دور عن الصحبة اللي تنسد عليها مو حق السوالف..... لان بتفتح على نفسك باب انت في غنى عنه واللي شاريك يجيك الى عندك
    7 "
  2. والله انا شفت ناس تضررو من الصحبة الدائمة مع السعودين خصوصا ان بعضهم متخصصين بنقد الناس وتقييمهم فنصيحتي لك دور عن الصحبة اللي تنسد عليها مو حق السوالف..... لان بتفتح على نفسك باب انت في غنى عنه واللي شاريك يجيك الى عندك
    7 "
  3. بإختصار ،، لا تتدخل وتنصح وتقول لا تسوون كذا وسووا كذا وانا مو راعي هالحركات وهذا عيب وهذا كويس ،، خلك عادي معهم ،، حاول أنك تكون على حسب جو اللي معك لاتصير لحالك جو وهم جو ،، هذا مايعني كلامي انهم أذا يسوون خطأ تسوي مثل الخطأ ،، يعني يشربون انت تروح تشرب معهم ولا يحششون وانت تحشش معهم ،، خليك واضح ولا تتكلم كثير وتنصح لأن نصيحتك ماراح تفيدهم ،، أدري ان رأيي يسبب الإزعاج للبعض لكن هذه الحقيقه من خلال معايشتي مع المبتعثين لزمن طويل ،، وإذا كنت ماتقدر تسوي كذا او ياللي تقرا ردي ماتقدر تسوي كذا وتشوف السعوديين يمارسون مثل مايقول صاحب الموضوع ،، ببساطه اترك السعوديين وروح مع الأمريكان ،، مع أن الأمريكان حشيش وشراب وبنات ،،
    7 "
  4. وش تبي بالسعوديين
    اعزم جارك الامريكي وسولف معاه والا سوي اكله عربيه واعزمه عليها وخله يجيب الي يعز عليه..وخلك اوبن مايندد معاه واحترم عاداته حتى لو غريبه عليك.واترك عنك السعوديين انت جاي تتعلم لغه
    خل صداقاتك انترناشونال وامريكان..السعوديين لاحق عليهم وبتمل منهم اذا رجعت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s 1
    انا حسب ما سمعت من الاخوان المبتعثين ان المذهب له دور

الله يعينك ويدلك على الصحبه الصالحه
    عفواً اخوي على المداخله بس كيف يعني المذهب له دور يا ليت توضح لي وللقراء هذي النقطه !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeddah boys
    عفواً اخوي على المداخله بس كيف يعني المذهب له دور يا ليت توضح لي وللقراء هذي النقطه !
    بيقصد إن الولد ممكن يكون شيعي وعشان هالسبب بيتجنبوه ممكن.. ما بعتقد لأنه لو شيعي كان فهمها
    وبعتقد إلي لسه بيحط اعتبارات لسني وشيعي المفترض يظل بالسعودية
    وللأسف إنهم كثير هنا.. هذا غير النظرة المناطقية وهذاك حجازي ما نمشي معاه إنــا نجود وهذاك جيزان ومادري وشو
    للأسف الوصول إلى هنا لا يغير في البعض سوى ملابسهم وأحذيتهم.. ولا يمس أحذيتهم التي برؤوسهم بأي سوء
    دمتم بود
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.