الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معــانــتــي مع السعوديين !! ليش تسوني فيني كذا !!

تقرير معــانــتــي مع السعوديين !! ليش تسوني فيني كذا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    الأخت نوفي هل الدعاء اللي ذكرتيه هذا كأي دعاء يمكن يقوله شخص أم دعاء مخصوص وله فضل معين؟
    الأخ صالح ؟؟
    مافهمتك

دعاء ما يتعدا سطر كيف يقوله شخص ومخصوص وفضل معين ؟؟
    7 "
  2. استغرب ليش كل الناس تقول السعوديين بلا ومسخرة واخذتوهم على انهم رفقاء سوء :S
    هو انتم سحبوا منكم الجنسية وخلاص كل اللي بقوا حقين شراب وقلة حياء :S ؟
    اخي الكريم .. شوف انا عانيت زيك في البداية واتوقع الكل عانى الا اللي كان يعرفهم قبل السفر .. والسبب بسيط ما اخذوا على بعض ! بس مو معناتها االعيب فيك .. وللعلم انا زيك على قولتهم كلامي واجد واحب انصح واحاول اساعد .. ومستحيل اتغير عشان ناس تتقبلي ! شخيصتي وتربيه اهلي ما تتغير عشان واحد يقول اوف هذا كلامه كثير ! ممكن صح قدامهم اخف شوي عشان ما اثقل عليهم بس مو معناته تغير نفسك الا اذا انت تشوف انك تبغى تتغير وهذا شي ثاني !
    المهم نرجع لموضوعنا .. انا قعدت حول شهرين مع شباب وكانت علاقتنا ضعيفة .. يطلعون سوا وكل شي وانا اخر من يعلم ومرات يسحبون علي والخ .. استمرينا فترة بالطريقة هذي الين بعدها صرنا نرتاح لبعض وصرنا قعدتنا سوا واغلب اشيائنا سوا .. فانت يبغالك تعطيها فترة .. والشي الاهم ركز على نفسك دايم ! استغل فترة اللغة بالدراسه لان لما تجي الجامعة صدقني مافي وقت تدرس لغة لحالها ! لا تضيق خلقك .. اذا كانوا ناس كويسين مو من رفقاء السوء في النهاية بيرتاحون لك ... اما اذا العكس .. ما اتوقع انك تبيهم يرتاحون لك !
    موفق يارب
    7 "
  3. اذا كل مره تشوفني فيها ونتقابل تبي تنصحني وتنصحني ومن بكره نتقابل تنصحني وتنصحني ( فيه ناس يقولون في انفسهم - شدعوه هذا شايفني معلق صليب ) اكيد بينفرون منك

وخير الكلام ما قل ودل واذا تبي تنصح احد انصحه لحاله لا تنصح قروب كامل
    ومو من زينهم السعوديين ترى
    خلك منهم بس
    7 "
  4. اخوي انا مثلك تقريبا بس مو السعوووديين

الاوربيين بالسكن معي وبالعكس مرتاح اانا من النوع اللي يحب الوحده

اتمشى لحالي واروح لحالي يعني صديق نفسي << من اجمل الحكم اللي سمعتها

عندي ربع واجد بديرتي واكلمهم ع البيبي والجوال او النت لو لقيت وقت

انا بقولك شي مو زين تنصح الناس قل خيرا او اصمت ... وليس قل خيرا و اصمت

وخل ببالك دايم اذا كنت جديد على ناس خلك الافضل والاقل كلام الدنيا تعاليم تعلم من كل واحد حتى الاقل منك
    وحتى الاسواء منك

واكيد هم ابتعدو منك بسببين الاول ازعجتهم بشي ومو اكيد

او امك او احد اقاربك يدعي لك بالاباعاد عن رفقاء السوا

وربي يوفقك ان شالله
    7 "
  5. وانت ليش متقوقع على نفسك وما تبي الا سعوديين
    في اجانب من كل الدول ولو بتدور اصدقاء اجانب راح تحصل
    نفس تفكيرك وبرتاح لهم
    او خلك صديق نفسك
    الشخص اللي بترتاحه وبتصاحبه لازم يكون نفس اطباعك ونفس تفكيرك في كل شئ
    يعني واحد دافور وحق دراسه ما يبي يصاحب الا واحد دافور
    واحد يحب الكورة وكل سوالفه كورة وانت ما لك با الكورة مستحيل بصادقك ( يا كثرهم )
    شوفلك احد يناسبك في كل شئ ومو مهم يكون سعودي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F i S A L
    صدقت على كل كلمه قلتها ، وفعلا الي بيصدق زي هالخرافات يا ان ايمانه ضعيف او انه يصدق اي حاجه او نيته تشتيت تفكير الناس ولا اقصد نية احد ، ممكن امل تقول هالكلام بصافي نيه بس ليتها تاكدت من الكلام بالكتاب والسنه لانه هذا منهجنا

واذا مافيه بنكي ابي اورنج ...

تشاو
    أبد لجل عيونك ماعاد أكتب بالأزرق أبد (مع إني نصراوي متعصب وماتجي أكتب بالأزرق لكن أحب الهلاليين والله) وذكرتني بسالفة واحد كان يقولي الخواتم فيها طاقة عجيبة الياقوت للغنى والزمرد للولد ويقعد يعدد لي من الجواهر الكريمة وخواصها وخذ من هالبكش مشيت وخليته تذكرت أن اللي قاله هو من التمائم والتعلق بالتمائم شرك الله يديم علينا التوحيد بس (تسمح لي أكتب بالأزرق آخر مرة).
    7 "
  7. ههههههههه " اللهم ازرعني في قلوب الناس كالنبتة الطيبة لا استثني منهم اعدائي يا كريم"

ايش اللي فضل معين ؟؟

ترفع كفك وتدعي

مثل اللي يقول" اللهم اغفر لي ولوالدي" لها فضل معين؟
    او اللي يقول " اللهم وفقني في اختباري "له فضل معين؟
    "اللهم حسن خلقي"له فضل معين؟
    " اللهم سدد خطاي "له فضل معين؟

يعني كثير احاديث بيحكيها العبد مع ربه في خلوته وشي طبيعي اي حكي بيكون له فضل لكن المعين هذا ما عرفتو

واللي انا كتبته يخص صاحب الموضوع بخصوص مشكلتو

فكيف فضل معين ؟؟
    والدعاء كلماته صريحة ومباشرة وواضحة
    فما بعرف شو اوضح لك والشي واضح هههه احفر لك الكلام مثلا ؟!
    7 "
  8. << جاي متأخر !!
    أشكرك يا أخي على طرح الموضوع و الفكرة ساخنة
    و مشاركات الشعب الواعي كل وحدة أحسن من الثانية و يدل هذا على وعيهم و ثقافتهم ما شاء الله

و الخلاصة يا اخي اترك عنك السعوديين يعني بالله ليش أنت مبتعث و خصوصا في هالسنة
    دررررااااسة لغة انجليزية .. استغلها قبل لا يجي يوم و تتحسر على اللي فات << متحسر على كم شهر في أمريكا و ما استفدت منها بالشكل المطلوب
    سنة اللغة ما تتعوض و انت عارف الوقت كالسيف إن لم تقطعه مدري ايش يسوي فيك
    أول ما وصلت سألت اللي عندهم خبره في أمريكا عن رفقة السعوديين كل واحد على جنب و وصلني نفس الجواب
    لا ترافق سعوديين يعني سلام و يا هلا كيف الحال مع ابتسامة خفيفة زي كذا ^_^ و خلاص نقطة انتهى
    و تراها مو عيب أن تلبس نظارة نظر و عيونك كلها بالكتاب و لكن العيب أن تقضي حياتك كلها على هذا المنوال
    شوف اقضي سنة اللغة في الكتب الانجليزية و السوالف مع الأمريكيين و النوم والأكل و الطلعات بالتأكيد
    و اترك عنك منتديات و مدري ايش ادخل على BBC أو New York Times أفضل لك بألف مرة من الفرفرة في المنتديات خخخ

كان هنا بلاتينيوم من أرض الحدث و بالتوفيق للجميع
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.