الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معــانــتــي مع السعوديين !! ليش تسوني فيني كذا !!

تقرير معــانــتــي مع السعوديين !! ليش تسوني فيني كذا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الهالة هذه تتكون من الاذكار

وقراءة آيات واذكار معينة اوصى بها الرسول وأهل بيته الأطهار

والبقاء على وضوء بقدر المستطاع

سواء عند الخروج او عند النوم وبكل وقت تكن على طهارة

فذلك يحفظك من كل شر جني او انسي كان وينفر الشيطان منك

ودائما ادعي ربك "اللهم ازرعني في قلوب الناس كالنبتة الطيبة لا استثني منهم اعدائي يا كريم" بنية طاهرة ودموع خاشعة

فحسن العلاقة والثقة واكتساب الاصحاب كلها من الله ومن الارواح التي تتآلف اكثر منها من صفات شخصية او غيره

والروح تتأدب والخلق يرتفع بحسن علاقتك مع الناس من بعد علاقتك بنفسك وربك اولا ثم الناس

اللهم اجعلنا من الأبرار الأخيار
    ومن الذاكرين لك بالشدة والرخاء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    الهالة هذه تتكون من الاذكار

وقراءة آيات واذكار معينة اوصى بها الرسول وأهل بيته الأطهار

والبقاء على وضوء بقدر المستطاع

سواء عند الخروج او عند النوم وبكل وقت تكن على طهارة

فذلك يحفظك من كل شر جني او انسي كان وينفر الشيطان منك

ودائما ادعي ربك "اللهم ازرعني في قلوب الناس كالنبتة الطيبة لا استثني منهم اعدائي يا كريم" بنية طاهرة ودموع خاشعة

فحسن العلاقة والثقة واكتساب الاصحاب كلها من الله ومن الارواح التي تتآلف اكثر منها من صفات شخصية او غيره

والروح تتأدب والخلق يرتفع بحسن علاقتك مع الناس من بعد علاقتك بنفسك وربك اولا ثم الناس

اللهم اجعلنا من الأبرار الأخيار
    ومن الذاكرين لك بالشدة والرخاء
    الأخت نوفي هل الدعاء اللي ذكرتيه هذا كأي دعاء يمكن يقوله شخص أم دعاء مخصوص وله فضل معين؟
    7 "
  3. انت وشلك في الطلعات ؟؟؟؟؟؟

تبي تطلع؟؟؟ اطلع مكه

ياخوي الصحبه الرديه الله يبعدها عنك وعن كل القارئين

واللي فيه الخير الله يعجل به

خذ البعد عنهم بشكل ايجابي ياخي قم الصبح صلي وروح المعهد ......ارجع الظهر ... صلي ........راجع اللي اخذته.......صلي ....... اطلع النادي ......وفي الويكند لاتخلي مكان

ارجع البيت ارقد وشفيه هالجدول قسم بالله انه كلاسيكي وانه عين الصواب وصدقني بتاخذ اللغه وبتطلع الجامعه قبل خويانك

انا 3 سنين عاطل بأسم اني ادرس والله اني ماستفدت شي واني الحين جاي امريكا واخر ما افكر فيه.. علاقه او طلعه

وتعال قلي انت تقول انك ثرثار صح ؟؟؟؟ انا احب الثرثار تدري ليه ؟؟؟؟ لانك اذا قعدت معاه ماتقول غير

بالله ...... اما ...... الله يعين

ف انت ياعزيزي شخصيه مرغوبه بالفعل انت لست كالشخص اللي يقعد طول وقته ساكت يجيبلك المرض

انت ثرثار ياخي افتخر بهالشي انت تسبب للشخص الصداع في مخه ياخي من قدك^^

ماهو كل من ابتعد عنك تقول انا فيني شي .!

بعض الناس اذا جا يتخاطب مع شخص يحس انه جاهل ف يبتعد عنه علشان مايحطم من نفسه..! فهمت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    أختي كلامك جميل ومتفق معك فيه لكن الله يسلمك ممكن توضحي اللي عليه خط أحمر وخاصة إنه حنا عارفين إن أكل التمر على الصبح سنة فما علاقته باللي تقوليه ألا وهو ذكر الله والتحصن عن العين والحسد خاصة أنه ممكن يكون مدخل لمغالطات شرعية في التوحيد والحديث اللي ثبت في إبطال السحر هو في تمر العجوة فقط وليس في غيره وأنتظر منك الدليل من الكتاب والسنة والله يحفظنا وإياك.
    أهلاً و سهلاً بك أخي العزيز ..
    الرسول - صلى الله عليه و سلم - لا يأمرنا بشيء إلا وله فائدة عظيمة جداً لا يستهان بها ... فقرأت دراسة حديثة عن موضوع أكل التمرات و تر و خاصة العجوة وذلك لأنها تكون هالة زرقاء حول الجسم تمنع من دخول الجن و الشيطان إلى الجسم لذا تكره الجن و الشياطين تمر العجوة و لماذا قال الرسول - صلى الله عليه وسلم - أنه يقي من السحر ؟؟ ووجد أيضاً ان تلك الهالة الطيفية ذات اللون الازرق تشكل درعا واقيا وحاجزا مانعا لعديد من الامواج الكهرومغناطيسية اللامرئية من الجن والحسد والسحر والعين الحاسدة وخلافه والجن يصبحون غير قادرين على اختراق هذا الحاجز الذي ولدته الطاقة المنبثة من العناصر الموجودة في التمر وخاصة عنصر الفسفور الغني بالالكترونات والتي تزيل الشحنات الموجبة التي يحبها الجن ومظهرها الاثارة والتهيج لدى الانسان ومن المعلوم ان لمركبات هذا العنصر اشعاعات تألقية فوسفورية تدعم الطيف الأزرق وتمنع اختراق الجن لهذا الحاجز الطيفي في حين انهم قادرون على اختراق كافة الأطياف والتعامل معها .
    أتمنى أن يكون توضيحي واضح أخي العزيز ...
    تحياتي أختك / امل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal.h
    أهلاً و سهلاً بك أخي العزيز ..
    الرسول - صلى الله عليه و سلم - لا يأمرنا بشيء إلا وله فائدة عظيمة جداً لا يستهان بها ... فقرأت دراسة حديثة عن موضوع أكل التمرات و تر و خاصة العجوة وذلك لأنها تكون هالة زرقاء حول الجسم تمنع من دخول الجن و الشيطان إلى الجسم لذا تكره الجن و الشياطين تمر العجوة و لماذا قال الرسول - صلى الله عليه وسلم - أنه يقي من السحر ؟؟ ووجد أيضاً ان تلك الهالة الطيفية ذات اللون الازرق تشكل درعا واقيا وحاجزا مانعا لعديد من الامواج الكهرومغناطيسية اللامرئية من الجن والحسد والسحر والعين الحاسدة وخلافه والجن يصبحون غير قادرين على اختراق هذا الحاجز الذي ولدته الطاقة المنبثة من العناصر الموجودة في التمر وخاصة عنصر الفسفور الغني بالالكترونات والتي تزيل الشحنات الموجبة التي يحبها الجن ومظهرها الاثارة والتهيج لدى الانسان ومن المعلوم ان لمركبات هذا العنصر اشعاعات تألقية فوسفورية تدعم الطيف الأزرق وتمنع اختراق الجن لهذا الحاجز الطيفي في حين انهم قادرون على اختراق كافة الأطياف والتعامل معها .
    أتمنى أن يكون توضيحي واضح أخي العزيز ...
    تحياتي أختك / امل
    أختي حفظك الله قرأت مثل هالدراسة قبل مع أني أستسخفها للغاية وماتخش مخي والظاهر أن اللي ناشرها يحشش على خلق الله مثل صور الفوتوشوب (مثل الشجرة اللي تركع والجحة اللي عليها أسم الله ويالله ألعب على هالمسلمين) ومن الذي عمل الدراسة الغرب (وبالذات أكاديميي الجامعات) مثلا فهم لايؤمنون بالجن والعفاريت والايفل اي أصلا وايضا حتى لو عملوها كيف عملوها كيف راح يعرفون هذا جني ولا شيطان ولاعين فهل هم طلبوا فولنتيرز من الجن والشياطين يتعاونوا معهم عشان يجربوا عليهم الدرع الواقي ويشوفوا هم يقدروا يخترقوه ولا لا خلينا من هالحكي الماخوذ خيره إستفساري أختي الكريمة واضح هل فيه دليل من السنة على أن أكل التمر من أي نوع (غير العجوة لأنه ثابت في السنة النبوية أنه مبطل للسحر) على أنه يحفظ من العين والجن والشياطين لأنك أفتيتي بهالشئ في مشاركتك السابقة وكما قلتي يأمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم معناته عندك حديث تستندين عليه في استشهادك والله يوفقك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    أختي حفظك الله قرأت مثل هالدراسة قبل مع أني أستسخفها للغاية وماتخش مخي والظاهر أن اللي ناشرها يحشش على خلق الله مثل صور الفوتوشوب (مثل الشجرة اللي تركع والجحة اللي عليها أسم الله ويالله ألعب على هالمسلمين) ومن الذي عمل الدراسة الغرب (وبالذات أكاديميي الجامعات) مثلا فهم لايؤمنون بالجن والعفاريت والايفل اي أصلا وايضا حتى لو عملوها كيف عملوها كيف راح يعرفون هذا جني ولا شيطان ولاعين فهل هم طلبوا فولنتيرز من الجن والشياطين يتعاونوا معهم عشان يجربوا عليهم الدرع الواقي ويشوفوا هم يقدروا يخترقوه ولا لا خلينا من هالحكي الماخوذ خيره إستفساري أختي الكريمة واضح هل فيه دليل من السنة على أن أكل التمر من أي نوع (غير العجوة لأنه ثابت في السنة النبوية أنه مبطل للسحر) على أنه يحفظ من العين والجن والشياطين لأنك أفتيتي بهالشئ في مشاركتك السابقة والله يوفقك.
    صدقت على كل كلمه قلتها ، وفعلا الي بيصدق زي هالخرافات يا ان ايمانه ضعيف او انه يصدق اي حاجه او نيته تشتيت تفكير الناس ولا اقصد نية احد ، ممكن امل تقول هالكلام بصافي نيه بس ليتها تاكدت من الكلام بالكتاب والسنه لانه هذا منهجنا

واذا مافيه بنكي ابي اورنج ...

تشاو
    7 "
  7. والله ربي يحبك صدقني !!

وتراهم في امريكا كذا موب أنت لحالك ، كلهم شلل يسحبون على اللي مو زي الالة في ايدهم ، يعني اللي له شخصية منفردة يسحبون عليه يبون واحد زي العبد عندهم يخدمهم ويعض على شحمة .

عموما صدقني ربي يحبك ، والسعوديين في هالبلد غثا ما منهم فايدة ، خلك بدراستك وبكرا انت تاخذ شهادتكم وهو يتهاوشون مع بعض ,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    انت وشلك في الطلعات ؟؟؟؟؟؟

تبي تطلع؟؟؟ اطلع مكه

ياخوي الصحبه الرديه الله يبعدها عنك وعن كل القارئين

واللي فيه الخير الله يعجل به

خذ البعد عنهم بشكل ايجابي ياخي قم الصبح صلي وروح المعهد ......ارجع الظهر ... صلي ........راجع اللي اخذته.......صلي ....... اطلع النادي ......وفي الويكند لاتخلي مكان

ارجع البيت ارقد وشفيه هالجدول قسم بالله انه كلاسيكي وانه عين الصواب وصدقني بتاخذ اللغه وبتطلع الجامعه قبل خويانك

انا 3 سنين عاطل بأسم اني ادرس والله اني ماستفدت شي واني الحين جاي امريكا واخر ما افكر فيه.. علاقه او طلعه

وتعال قلي انت تقول انك ثرثار صح ؟؟؟؟ انا احب الثرثار تدري ليه ؟؟؟؟ لانك اذا قعدت معاه ماتقول غير

بالله ...... اما ...... الله يعين

ف انت ياعزيزي شخصيه مرغوبه بالفعل انت لست كالشخص اللي يقعد طول وقته ساكت يجيبلك المرض

انت ثرثار ياخي افتخر بهالشي انت تسبب للشخص الصداع في مخه ياخي من قدك^^

ماهو كل من ابتعد عنك تقول انا فيني شي .!

بعض الناس اذا جا يتخاطب مع شخص يحس انه جاهل ف يبتعد عنه علشان مايحطم من نفسه..! فهمت

كلام من ذهب ! استمع وافهم .. وتذكر أن بعض الناس كالكرة ...
    إذا وضعته على رأسك سقط ..
    وأذا ضربته بالجدار رجع لك
    واذا حطيته تحت رجلك ثبت !!

تأمل !!
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.