الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معــانــتــي مع السعوديين !! ليش تسوني فيني كذا !!

تقرير معــانــتــي مع السعوديين !! ليش تسوني فيني كذا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الـغربه
    اسير الـغربه

محظور

اسير الـغربه المجر

اسير الـغربه , ذكر. محظور. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى NO YET , بجامعة NO YET
    • NO YET
    • NO YET
    • ذكر
    • NO YET, NO
    • الكونغو الديمقراطية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 07:33 AM

ياشباب تراني ماسجلت في المنتدى الا عشان هالموضوع ارجوكم افيدوني خصوصاً بأن اغلبكم مبتعثين ومارين بالي مريت فيه

ياشباب انا اعاني اعاني اعاني اشد المعناه من تعامل الشباب السعوديين معاي في الغربه !
    طفشوني وشفت الهم وتعبت نفسياً
    المشكله تكمن بأني اول ماتعرف على شخص سعودي في مدينتي يكون محترمني ومقدرني ومع مرور اول اسبوع يبدا يبتعد عني ولا يكلمني !
    المشكله مو في شخص واحد في اكثر من شخص اتعرف عليه ونفس الطريقه اول يوم يومين اوكي بعد كذا يبتعد عني ويصرفني وانا بدوري ابتعد عنه بناء على طلبه الغير مباشر !!
    احياناً اتعرف على اكثر من شاب يكونوا معاي في الكلاس نطلع نتغد مره وحده ومن بعدها يطلعون كلهم ولا ياخذوني معاهم ويكونون شلاليه علي ويطلعون سوا بعد الكلاس ويخلوني لحالي !!
    والله ماني موسوس وانسان جداً طبيعي ومثقف ومنفتح بس مدري ليش الشباب يعاملوني كذا !!
    والله اكثر من 20 واحد اتعرف عليه وبعدها ياانه يكشر بوجه اذا شافني ولا انه يسلم ويمشي ولا يطلعون مع بعض ويسحبون علي !!
    المشكله يطلعون سوا ويتجمعون ولا ينادوني حاولت اروح معاهم لكني يبينون لي بأني غير مرحب فيني مايسلفون معاي واذا سولفت مايعبروني مدري ليششش !
    صرت اجلس لحالي في الويكند من منتدى لمنتدى صرت اكره الإجازات لإني لحالي طفشآآآن في مدينتي الصغيره !!

المشكله زي ماقلت مو في شخص في اشخاص كثريين !! ياخذون ارقامي مايدقون علي ادق مايردون !!

صرت اتمنى اني اتكلم صيني عشان اسوووولف مع الصيني الي معاي في الكلاس !!
    بتقلون لي اهتم بنظافتك اقولكم ولله الحمد مهتم بنظافتي الشخصيه !
    لكن كلمه حق انا شخص احب اتكلم كثير خصوصاً اول ماتعرف على الاشخاص احب اسولف ونصح !! هل تعتقدون هذا سبب نفورهم مني !! هل كلكم تعانون ولا فقط انا !!

خارج الموضوع
    اتمنى تفيدوني كيف اقدر ادخل مع الامريكان لإن الامريكي جاري يضحك ويسولف معاي لكنه ماقد عزمني هل عادي ادخله وياه يعني بمعنى اخر هالأمريكي مايعرف يعزم ولا ماعندهم هذي العاده يعني بمجرد انه راح لحفله ارووح معاه ياليت تفيدوني بالموضوعين الله لايهينكم ويوفقكم
  2. خذها من باب ثاني ممكن ان لديهم شيء حاك في نفسهم ويخشون من الاخرين ان يطلعون عليه..

او ممكن ان المود لم يتوافق معهم ..خذها نصيحه ياكم واحد فلت وضاع بسبب الصحبه اذا لم تجد تقبل من الاخر فـ ابتعد افضل لك

الذي يريد ان يكون صديقك سيكون صديقك سواءً كنت كثير الكلام او قليل

لا تقلق فـ انا منذ ان وصلت تعرفت على اشخاص سعوديين كثر ولكن انا الذي ابتعدت عنهم لأنه للأمانه لم ارتح لهم او يوجد بعض الممارسات الشاذه على الطباع الاسلامي تصدر منهم مثل الشرب والذهاب للملاهي الليله

كن اكثر قرب من الرجل الدين وكن في نفس الوقت عفوي لا تكثر النصائح وحدد الهدف وسدد بـ اتقان ثم بعد ذالك ارمي كلماتك حينها سيكون لها وقع اكبر في النفس ان كانت على جانب النصيحه

تحيه.
    7 "
  3. يبدو لي انك مستجد وما صار لك فتره واصل
    ريح بالك وحتى لو ما احد كلمك لا تضسق صدرك عشان احد مهما كان استمتع لحالك ولا عليك من سعوديين او غيرهم روح اطلع وانبسط بالمعقول طبعاً
    ولكن اذا كل شخص تتعرفه عليه ينفر منك فأتوقع ان المشكله لديك وليست لديهم
    7 "
  4. أخوي أسير الغربة رب ضارة نافعة .

أنت هدفك الأول والأخير هو دراسة اللغة الإنجليزية وحاول أنك تتفرغ لتطوير لغتك مع معهدك وعائلتك والطلاب الصينيين ولا تفكر في الأمريكان في هذه اللحظة حتى تتطور لغتك وتاصل لمرحلة ممتازة تستطيع التحدث بطلاقة بعدها حاول أن تصادق أمريكان .

ثانيا أخوي الغالي أسير الغربة :
    عليك في جماعة المسجد فهم لن يتخلوا عنك لأن هناك رابط قوي بينك وبينهم وهي المحبة في الله سبحانه وتعالى .

ثالثا:
    كثرة الهرج والبلبلة والنصح لمن لايتقبل أنت بغنى عنه , كن شخصا عاديا لاتكن انطوائيا ولاتكن بربارا لأن الناس قلوب مؤلفة اجتمع منها من اجتمع وافترق منها مافترق فتجنب التدخل في حالة الآخرين والنصح له طرق وأساليب والنصح ليس من أول لقاء أو ثاني لقاء أو ثالث لقاء كيف تنصح أحد وهو لم يقتنع فيك أنت بعد, حاول أن تدخل مع الناس بحكمه ومحبة ورزانة ونكته إلى أن يحبوك وبعدها إنصح كل من تريد على حده باسلوب دون المساس بشخصه أو الغلط عليه أو على أهله

رابعا
    دائما ضع بين عينيك سؤال واحد وهو: ماهو هدفي اللذين جعلني أتغرب الآن؟
    وتذكر الجواب وهو : اللغة
    وتذكر ماهي شروط تعلم اللغة : 1- الإبتعاد عن العرب قدر المستطاع
    2- محاولة مخالطة الأجانب فدر المستطاع
    3- التفرغ للكتاب
    4- مخالطة العائلة

خامسا:
    تجنب المنتديات و كثرة الخلوة مع نفسك فإنها مدخل من مداخل الشيطان ( للوسوسة و غيرها من الأشياء المخلة في دين المسلم )

أسأل الله تعالى أن يجعلنا محبوبين عنده وعند ملائكته وجميع خلقه .
    والله الموق .
    7 "
  5. يمكن لانك شاكووش هههههههههههههه <<امزح بس لا تستهين بها السبب!! للاسف الصحبة الايام ذي على الشكل (المظهر وليس الجوهر)
    ماعليك من اي احد ترا الامريكان حبوبين وربي يوميا ضحك ولعب معهم ومحترمين جدا خاوي امريكان روح خذ روميت امريكي
    7 "
  6. السلام عليكم

شوف يالغالي انا زيك ومالي ثلاث شهور تقريبا

الشباب هنا مجموعات وكل واحد ويا جوه

فيه صغار السن الي توهم متخرجين من ثانويه

وفيه الشباب المتقدمين بالعمر متزوجين

انا طلعت مع المجموعتين هذي وصراحه جوهم غير جوي ( بدون مادخل في التفاصيل)

تركتهم في حالهم وعايدي سلام وسوالف معهم ونا جاي لهدف معين الدراسه والشهاده ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.