الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجنسية الامريكية !!!

الجنسية الامريكية !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ما شاءالله عليكم تحليل سياسي واقتصادي اكثر من منطقي ..والله لو كل وزارة من وزاراتنا عينت واحد فيكم مستشار لها كنا احنا بخير من زمان ...؛

انا نفسي احد المبتعثين المهندسين يشوف شبكة الكباري اللي في دالاس مع اني متاكدة ان في مثلها واحسن منها في باقي الولايات وينقلها للملكة لان الكباري عندنا مرة ضعيفة وغير موهله ولا حضارية حتى ...

والله ان كل ما اشوفها اقول لزوجي احنا لو نعيش مية سنة ما نسوي زيها مع انها يمكن تكلف اقل من اللي ننفقه احنا على كبارينا ...
    .
    .
    عموما بالنسبة لصاحب الموضوع حسب معلومات لما المولود يكمل ١٨ سنة .. مع اني بنتي مولودة في امريكا ما افكر بيوم اني اقدم ع الجنسية ومو عشان الوطنية بس لاني ماني شايفة لها اي اهمية ... شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    والله ما شاءالله عليكم تحليل سياسي واقتصادي اكثر من منطقي ..والله لو كل وزارة من وزاراتنا عينت واحد فيكم مستشار لها كنا احنا بخير من زمان ...؛

انا نفسي احد المبتعثين المهندسين يشوف شبكة الكباري اللي في دالاس مع اني متاكدة ان في مثلها واحسن منها في باقي الولايات وينقلها للملكة لان الكباري عندنا مرة ضعيفة وغير موهله ولا حضارية حتى ...

والله ان كل ما اشوفها اقول لزوجي احنا لو نعيش مية سنة ما نسوي زيها مع انها يمكن تكلف اقل من اللي ننفقه احنا على كبارينا ...
    .
    .
    عموما بالنسبة لصاحب الموضوع حسب معلومات لما المولود يكمل 18 سنة .. مع اني بنتي مولودة في امريكا ما افكر بيوم اني اقدم ع الجنسية ومو عشان الوطنية بس لاني ماني شايفة لها اي اهمية ... شكرا
    ياخيتي الله يحفظك ماقلناه ليس بدعا من القول ويعرفه رجل الشارع البسيط وبالنسبة للي قلتيه عن الوزارات موجودين وفيه من هم لديه عقليات جبارة لكن للأسف لم تعطى لهم الثقة والفرصة للتطوير والإنجاز وفيه صنف آخر ألا وهو من ينظر وبإحتراف لكن المحك عند الأفعال فتبين معادن الرجال.
    وثانيا من يقول الحقيقة في هذه الأيام لايرغب فيه ويقرب المطبلون والأذناب والفاسدين.
    وثالثا كثير من وزاراتنا ووزرائنا بالتحديد (الذين امتلكوا الكرسي لسنوات طوال وانعدمت إنتاجيتهم وأصبحت وزاراتهم مرتعا للفساد) يكتفون بالحد الأدنى من الخدمات المقدمة للمواطنين وليس لديهم خطط للمستقبل وللأجيال القادمة (وأحد أمنياتي والتي أعدها صعبة التحقيق في بلدنا أن أرى وزراء من جيل الشباب ممن لديهم الطاقة والطموح والرغبة في الإنجاز وممن يتعطشون للنجاحات الشخصية والمؤسسية وأتمنى أن يكون أحد مبتعثينا من هؤلاء).
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.