الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوونـي بلــيزززز ذبحني التووفـل :(

افيدوونـي بلــيزززز ذبحني التووفـل :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHMMED,F
    اختي عندي لك طريقه سهله جدا ولاتكلف الا 700 دولار تخليك تدخلين كل جامعات امريكا مو بس الجامعه الا انتي فيها وطريقه ما تكلفك اي شي لاتعب ولا اختبار
    ادا تبين الطريقه راسليني علي الايميل واي واحد يبي الطريقه يراسلني علي ايميلي تحياتي
    وليش ع الخاص؟؟ كلامك فيه شيء ممنوع؟؟
    عزيزي ردك هذا ممكن يطلع عليه ناس بعد عشر سنوات ويستفيدوا منه لو دونته الحين
    7 "
  2. عزيزتي.. تقدري تمددي البعثة
    ولو ماقدرتي تقدري تحطي بعثتك ع الهولد وترجعي السعودية تحاولي تدرسي بنفسك عن طريق المواقع والكتب وتختبري التوفل (بعرف إن الآيلتس بالسعودية أسهل من هنا.. مادري عن التوفل عاد)
    ولما تحصلي على الدرجة المناسبة تيجي ع هنا وتفكي الهولد وتكملي إن شاء الله
    تحياتي لك أختي
    7 "
  3. اختي الكريمه , نصيحه مني لك

انا عانيت نفس معاناتك , اختبرت التوفل مره ومرتين ورسبت فيه , فكرت خلاص انها نهاية العالم

صدقيني التوفل زيه زي اي اختبار , اذا انتي اخذتيه قبل كذا ... معناتها عندك خبره فيه

تراه مجرد ارتباك , اول مره وثانيه مره ثم ترتاحين وتحلي زين , انا ثالث مره اختبره كنت متشائم زيك بس الحمد لله عديت

التوفل بس يبغالك تعرفي طريقته يكون وقتها اسهل , شدي حيلك بالاختبار الجاي وواثق انك بتعدي ان شاء الله
    7 "
  4. تقدري تحطي البعثه على الهولد لمدة أقصاها 6 شهور قبل إلغاء البعثه , وقتها تقدري تريحي وتشدي حيلك بالسعوديه وتجيبي الدرجه اللي تبينها , أهم شيء تأككككككدي إن المركز اللي راح تختبري فيه مععتمد من قبل جامعات أمريكا

موووفقه إن شاء الله ..,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    تقدري تحطي البعثه على الهولد لمدة أقصاها 6 شهور قبل إلغاء البعثه , وقتها تقدري تريحي وتشدي حيلك بالسعوديه وتجيبي الدرجه اللي تبينها , أهم شيء تأككككككدي إن المركز اللي راح تختبري فيه مععتمد من قبل جامعات أمريكا

موووفقه إن شاء الله ..,
    بسألك ياخوي هل فيه مراكز غير معتمدة لاختبار التوفل ؟.... اللي اعرفه ان الجامعة تطلب منك ارسال درجتك من المركز الرئيسي للتوفل ولالهم شغل في مكان اختبارك

يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHMMED,F
    اختي عندي لك طريقه سهله جدا ولاتكلف الا 700 دولار تخليك تدخلين كل جامعات امريكا مو بس الجامعه الا انتي فيها وطريقه ما تكلفك اي شي لاتعب ولا اختبار
    ادا تبين الطريقه راسليني علي الايميل واي واحد يبي الطريقه يراسلني علي ايميلي تحياتي
    لا يكون تزووور شهاده...

ترا حرااااااام والله حراااااام

ويصير رزقك كله حرااااام
    7 "
  7. انا مثل مشكلتك بس الحين شلت التوفل من راسي وجالسه احاول في الايتلس انشالله المره الجايه اجيب درجه حلوه ورتاح

انا خلصت السنه والنص حقت اللغه تخللها ولاده واجازات والله اعلم بالحال

الحين انا كلمت المشرفه اسالها شالمفروض اني اسويه اوقف البعثه يعني اطللب هولد ونزل السعوديه ولا ؟؟؟؟؟ لين اجيب درجه ولقا قبول

طبعا للحين ماردت علي ونا فكره تودي وفكره تجيب

الله المعين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.