الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني واخواتي اللي عنده خبرة في خطوط الطيران (اللوفتهانزا ام الفرنسية)

اخواني واخواتي اللي عنده خبرة في خطوط الطيران (اللوفتهانزا ام الفرنسية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلام كليم
    كلام كليم

مبتعث مجتهد Senior Member

كلام كليم الولايات المتحدة الأمريكية

كلام كليم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الأرض, الكون
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

September 11th, 2011, 09:10 PM

اخواني واخواتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بخصوص خطوط الطيران ماهو الأفضل الخطوط الفرنسية ام اللوفتهانزا (المانية) علما بأن الرحلة متجهة من الرياض على سياتل
    انا بصراحة يهمني ايضا موضوع عدد الشنط لأن اللي بيروحون عائلة كبيرة واللوفتهانزا صارت الآن لكل راكب شنطة واحدة بينما الفرنسية لكل راكب شنطتين بس ميزة اللوفتهانزا انتظارها بيكون اقل من الفرنسية .

اللوفتهانزا : الرياض - فرانكفورت - سياتل ( ساعتين انتظار في المطار)
    الفرنسية : الرياض - باريس - سياتل (6 ساعات انتظار في المطار)

لكن للأسف دخلت موقع اللوفتهانزا ماعرفت بكم الشنطة الاضافية في لأن بعض خطوط الطيران ياخذون 50$ والبعض الأخر ياخذون 100$ ( يعني 50$ مقدور عليها)
    فياليت اللي عنده خبرة في الموضوع من حيث الخدمة وسعر الشنط الاضافية يفيدني ورحم الله الله والديكم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    انا جربت اللفثانزا ،، ضيقه مقاعدها وتعامل الموظفين مو مضبوط ،، جرب الفرنسيه وعطنا تجربتك ،،
    جزاك الله خير وبيض الله وجهك اخوي plato ... انا في امريكا واللي بيروحون اقاربي (شباب ونساء واطفال)

سؤالي هل المقاعد اضيق من مقاعد الخطوط السعودية ام مثلها ؟
    7 "
  3. انا انصح بالفرنسية بحكم اني مسافر على متنها 3 مرات ..
    وانا اسمع الشباب اللي عندي دايم يذمون بالألمانية لسوء تعامل الموظفين معهم ..

وانا افضل التوقف في المطار لساعات طويله .. لان مرة من المرات كان عندي الترانزيت 3 ساعات .. وصار تاخير في الرحلة الاولى وتورطت وطارت الطيارة واضطريت اني اجلس يوم كامل في فرنسا ..

موفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.