الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسااعده في البعثة .....

مسااعده في البعثة .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كآدي
    كآدي

مبتعث جديد New Member

كآدي السعودية

كآدي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • مكة المكرمة, --
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 09:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

كل عام وانتم بخير

استفسار الله يعطيك العافيه وابي اللي يعرف يجاوبني ... انا خريجة عربي قسم ( أدب مع اعداد تربوي )

وزوجي هندسة عمارة اسلامية .... ونبي نقدم بعثه السنه الجايه بإذن الله ..

طيب اللي ابدأ فيه قبل هو المعهد والانقلش عشان التوفل >> ماعندي خبره فين يروح اي معهد وكم مدته وكيف طريقة اختباره ؟؟

وكمان اذا فتح التقدين السنه الجايه يقدم بس بيانات بعدين هم يكلمونا والا كيف ؟؟ ما عندنا اي خلفيه ع الموضوع

الله يسعدكم ابي تعلموووني كل شئ من الآلف الى الياء

كمان اش فيه تخصصات ادبيه مناسبه للأدبي غير الاقسام الآداريه لاني سمعت انها اغلقت في امريكاا ؟؟؟؟

وهندسه اش الآفضل ؟؟؟

وشكررررا في حفظ المولى
  2. مرحبا

الموضوع هذا جديد علي انا كمان بس اللي اعرفه انك اول شي تقدمي في موقع الوزارة

وحسب كلامهم انو اذا كنت مطابقة لكل الشروط فأكيد باذن الله رح تنقبلي .

هم رح يرسلوا لك على ايميلك وجوالك خبر ترشيحك المبدئي بعدين بعد فترة يرسلوا لك موعد المطابقة واش الأوراق اللي المفروض تكون معاك ...

بعدين يرسلوا لك قرار الابتعاث حسب ما قالوا لي ...

آسفة بس انا الين هنا اعرف باقي الخطوات مااعرفها لأنو لسة مارحت المطابقة ... موعد مطابقتي آخر الشهر ان ربي اعطاني عمر ...

ان شاء الله اكون افدتك بالكلمتين هذي .. وفالك التوفيق ان شاء الله .....

باقي الاعضاء رح يفيدوك باذن الله ......
    7 "
  3. بإذن الله اذا جد معاي اي جديد .. رح اخبرك الخطوات بالتفصيل عشان تستفيدي ..

بس انت ابدئي من الآن دوري على الجامعات وشوفي شروطها والمواد اللي تدرسها .. عشان لمن تقدمي تكوني محددة وجهتك ..

وجربي تدخلي اختبارت اللغة سواءً توفل او آيلتس (( رح تلقي ناس كتير عندهم خبرة وفي مواقع فيها اسئلة تجريبية ممكن تتدربي تحليها )) ..

انا برضو لسة ما جربت اختبر بس افكر انو ادخل هذي الاختبارات قبل ما اسافر لأنو الأغلبية يقولوا انها تعتمد على تكنيك معين في الحل أكثر من اعتمادها على اللغة نفسها

يعني اتعلمي التكنيك هذا وادخلي الاختبار وخذي الشهادة بعدين طوري لغتك زي ما تحبي >> هذا اللي نصحوني بيه .....

مع اطيب أمنياتي ،،،
    7 "
  4. السلام عليكم

اذا انطبقت عليكم شروط البعثه وموجوده بموقع وزارة التعليم العالي وقدمتوا راح يجيكم يرسلون لكم رساله على جوالاتكم علشان تجون للتدقيق يعني التاكد من المعلومات وبعدها الخطوات تجي بتواريخ محدده وش تسوون بالضبط يعني ما فيه مشكله.

ثانيا لو واحد منكم قبل والثاني لا عادي بيروح معه بفيزا اف 2 يعني مرافق وراح يدرس ويكمل فاي واحد منك لقى قبول معناته الفرصه للاثنين للدراسه .

طبعا يجي القبول حق البعثه مع المعهد اللي راح تدرسوا فيه وتقدروا لو ما عجبكم بعدبن تغيروا المعهد وباجراءات بسيطه مو معقده وعن اختيار المعهد انصحكم تشوفوا معهد تكون الجامعه تقبلكم فيه وطبعا دامكم ماجستير عل الاقل بعدين تاخذوا اختبار التوفل او الايلسس والايلسس اسهل تقريبا

بالتوفيق
    7 "
  5. اهم اهم اهم شي حطي تحتها مليون خط احمر
    ونصيحة اخت لوجهه الله
    لاتطلعي الا وقبول الجامعه يكون معك
    يعني مثلا تجيبي قبول مشروط اذا كنت بتدرسي لغه
    اهم شي لاتغلطي غلطتي وتطلعي معك فقط قبول المعهد
    دعواتك انها تتيسر معي وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.