الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدتكم ابي اكمل ماستر تمريض على حسابي متوووهقه

مساعدة مساعدتكم ابي اكمل ماستر تمريض على حسابي متوووهقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zanabro
    zanabro

مبتعث جديد New Member

zanabro البحرين

zanabro , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى nursing , بجامعة university of dammam
    • university of dammam
    • nursing
    • أنثى
    • dammam, dammam
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 11th, 2011, 10:28 PM

السلام عليكم ..
    كيف الحال اخواني وخواتي ..
    انا ابي اكمل دراستي ماستر تمريض على حسابي الخاص وبعدين بحاول التحق بالبعثه ان شاء الله
    بس عندي كم سؤال اذا مافي مانع وتقدروا تجاوبوني عليه ياليت ما تقصروا معاي .. >> مره متأرمه
    اول شي اني معدلي مررررررررررررره طايح تحت في القاع للاسف فهل في جامعات بامريكا تقبل بيي وشو هم الجامعات اذي عندكم فكره وكيف اجيب قبول مشرووووط
    واني بخلص سنة الامتياز على نهاية السمستر هذا فهل اقدر اقدم من الحين لان عندي شهاده مؤقته مختومه وكل شي ولا انتظر الشهاده الاصليه
    ووشووو افضل تخصص .. اني حاطه في بالي .. يا nursing educator او health education او hospital management
    واخر سؤال هل لو الله كتب وانقبلت على حسابي اقدر التحق بالبعثه ولا لاء .....؟؟

اسألتي وااااااايد ادري وتعبتكم ،، وربي يعطيكم العافيه وعساكم على القوووووه ان شاء الله
    محتااااجه مساااعدتكم ارجووووكم اللي يقدر يفيدني لو بشي بسيط لا يبخل عليي

تحياتي اختكم زنابرووو
  2. أختي..
    بالرابط أدناه الجامعات السعودية الموصى بها من وزارة التعليم العالي
    بتدخلي وتختاري الدولة وتستعرضي الجامعات وشوفي أي جامعة حتى لو ما حبيتيها بتلاقي فيها تخصصك اضغطي من تحت تخصصك خيار مكتوب عليه جامعات تدرس نفس التخصص
    بيعرض لك جامعات أمريكا كلهاا إلي بتدرس تخصصك
    لكل جامعة اشتراطاتها.. لكن تطمني راح تلاقي الجامعة إلي تقبلك إن شاء الله
    ولو إنك راح تضحي بشغلات .. مثلاً مكان ما تحبيه
    بس وش تسوين الشكوى لله
    بالنسبة للإلتحاق إن شاء الله بعد 6 شهور أو أقل بشوي أو أكثر شوي يتم إلحاقك عزيزتي
    وأي شيء آخر أنا تحت أمرك
    تحياتي لك

http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx...2fDefault.aspx
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.