الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاصحاب الخبره في خطوط الطيران..مهم

لاصحاب الخبره في خطوط الطيران..مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.C..R
    M.C..R

مبتعث مستجد Freshman Member

M.C..R الولايات المتحدة الأمريكية

M.C..R , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة CSU
    • CSU
    • ME
    • ذكر
    • Fort Collins, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 12th, 2011, 12:17 AM

السلام عليكم يا اخوان
    انا طالب في كولورادو وان شاء الله ناوي انزل السعودية قريباً والتذكره على حسابي

لكن الي محيرني التذاكر وايهم ارخص وافضل..حيث ان قدامي طريقتين وهم:

اشتري التذكره من اكسبيديا او اي موقع ثاني..وتكون الرحله خطوط داخليه امريكيه لواشنطن او نيويورك + خطوط ثانيه مثل القطريه او اي خطوط ثانيه من واشنطن للرياض

والطريقه الثانيه اني اقص التذكره من موقع الخطوط الالمانيه
    و الخطوط الالمانية تطلع مباشرة مطار كولورادو - فرانكفورت - الرياض

فأي الطريقتين ارخص مع الشكر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف وأنا اخوك ,, أنا قبل لا أجي أمريكا كنت أبحث وأبحث وأبحث لأني على حسابي ,, تلقى رخيصه روحه وجيه بس تجلس 24 ساعه ولا شيء زي كذا , انا عني ما يناسبني قطعياً , لكن لو انت مضطر روح عليها وتكون تقريباً 900$ شيء زي كذا
    أنا عني الخطوط السعوديه ولا شيء يعادلها هههههه

مووفق ..,
    7 "
  3. انت ما شاء الله عليك تعرف موقع اكسبيديا وتعرف موقع الخطوط الالمانية ... تقدر تدخل ع الموقعين وتقارن بالاسعار

ع العموم موقع اكسبيديا يطلع لك ارخص الاسعار ويوفرلك خيارات كثير لجميع الخطوط العالمية

تفضل و احجز رحلتك الداخلية في امريكا بأرخص الاسعار و افضل العروض . بالصور و شرح مفصل
    7 "
  4. معــلومه تغيــب عن كثيــر من الطــلاب::
    اذا كنت نــازل علــى حسابــك الخــاص هنــاك تخفيــض للطــلاب المبتعثيــن في أمريــكا علــى الخطــوط السعــوديه::.
    زميــل لي حجز من مكتب الطيــار في امريكا وحصــل على التخفيض وهــو على حسابــه الخــاص..

في أمان الله..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.