الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي مساعدة في ولاية colorado بمدينة fort collins

اي مساعدة في ولاية colorado بمدينة fort collins

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.harbi
    mr.harbi

محظور

mr.harbi الولايات المتحدة الأمريكية

mr.harbi , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة الاتصالات الاسلكية , بجامعة csu
    • csu
    • هندسة الاتصالات الاسلكية
    • ذكر
    • fort collins, colorado
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 02:43 AM

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته ...
    اخواني الطلاب الجدد اللتي سوف ينوروننا بمجيئهم نورا فوق نور ..........
    اقدم يد المساعده لاي شيء انا اقدر ان اساعد فيه وان ازودكم به من معلومات بحسب مقدرتي وبدون مقابل باي شيء ولاكن (( اريد الدعاء بالمغفره والتوفيق ))

استقبال بالمطار ( مطار دينفر ) بدون مقابل (( لوجه الله والدعاء لي ولوالدي ))
    بحث عن سكن (( اناا لا اعرف مكاتب ولا اعرف اشخاص معينيين البحث عن طريق النت والبحث عن طريق الاعلانات المحلية او الاعلانات الموجوده بالشوارع وتزويدكم بها ))
    تزويد بالمعلومات المطلوبه والهامه (( حسب معلوماتي واللتي اقدر ان اوفرها ))
    اي خدمات اخرى استطيع ان اخدمكم بها

يمكنك المراسلة عن طريق الخاص وشكرا
    ولا تنسونا من الدعاء
    اخوكم / عبدالعزيز الحربي
  2. يعطيك العافية اخوي

ابغى استفسر بارك الله فيك

انا باقدم على جامعة colorado state university

كيف المعهدج التابع لها هل هو تجاري ولا اكاديمي ؟ وهل تنصحني فيه

هل الجامعة تطلب GRE ???

كيف مدينة فورت كولينز من ناحية الاسعار والاجواء والترفيه

هل يوجد اماكن ترفيه ومتاحق وملاهي ومالى الى ذلك لانه زي ما تعرف الواحد يرضو يبغى يترفه في الويكند

والسكن هل اول ما اوصل اسكن في معهد ولا سكن خاص ؟؟؟ لاني بأجي مبتعث على حساب الدولة

واذا كان سكن خارجي ابغاه قريب من الجامعة هل الاقي وبكم ؟

وهل الافضل اتعرف على شباب سعوديين ونسكن سوا ؟ ولا في المعهد وخلاص ؟؟؟

لاني ماني عارف بعد ما اخلص اجراءات الملحقية في واشنطن باروح على الولاية على طول وما اعرف احد ابد

باخذ فندق واروح المعهد اخلص الاجراءاات وبعدين ؟؟؟

لازم ادور سكن سواء المعهد او برا

واذا كان بره اكون مع سعوديين او لا لانه اتوقع بيخق الايجار .... فالاسعار غالية ولا ؟
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا باخواني الافاضل
    مستوى الجامعه colorado state university
    هي من افضل الجامعات على مستوى العالم ولا اعلم ماترتيبها ولاكن هي من اقوى الدراسات بها ومن اقوى اعتمادات الشهاده منها من قبل اكبر الشركات والمناصب الدولية
    المعهد التابع له
    دراسته اكاديمي 6 مستويات تقريبا جديه تامه بالدراسه ولا يمزحون بخصوص التاخير او الغياب (( فصل الطالب عندهم عادي )) ودارستهم مره ممتازه وماراح تطلع من عندهم الا وانت فاهم من بعد توفيق رب العالمين .. وانا انصح فيه وبجديه
    لا اعلم اذا الجامعه تطلب GRE ولا لا بس اسألك ومن اعيوني بس انتي بكالوريس ولا ماستر ..
    مدينة ft collins هي مدينة جامعية على حسب نظري لا يوجد بها الكثير من الترفيه يعني يوجد بها الاشياء المعروفه من البولنق والبلياردو يعني هالاشياء .... فيها مناظر حلوه ونهر بين الجبال الروكي المعروفه طبعا .....
    على حسب اتفاقك مع المعهد بس الاغلبيه راح تدور على حسابك ومن نفسك .... السكن فيه قريب وفيه بعيد واذا كان بعيد راح يكون في باص يوديك ويجيبك ...
    اذا تفضلت وشرفتنا في النادي السعودي هنا راح تتعرف علينا كلنا باذن الله ...
    حياك الله اخوي سكني مفتوح لك لغاية ماتلاقي لك سكن *** وتقدر تعطيني موعد وصولك من بدري علشان انسق نفسي لاستقبالك بالمطار ...
    اسعار الشقق من 800 لغاية 1400 دولار شهريا والغرف من 300 لغاية 800 دولار شهريا على حسب الاونر والعروض حقته

تحياتي لكم
    اخوكم / عبدالعزيز الحربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.harbi
    السلام عليكم جميعا باخواني الافاضل
    مستوى الجامعه colorado state university
    هي من افضل الجامعات على مستوى العالم ولا اعلم ماترتيبها ولاكن هي من اقوى الدراسات بها ومن اقوى اعتمادات الشهاده منها من قبل اكبر الشركات والمناصب الدولية
    المعهد التابع له
    دراسته اكاديمي 6 مستويات تقريبا جديه تامه بالدراسه ولا يمزحون بخصوص التاخير او الغياب (( فصل الطالب عندهم عادي )) ودارستهم مره ممتازه وماراح تطلع من عندهم الا وانت فاهم من بعد توفيق رب العالمين .. وانا انصح فيه وبجديه
    لا اعلم اذا الجامعه تطلب GRE ولا لا بس اسألك ومن اعيوني بس انتي بكالوريس ولا ماستر ..
    مدينة ft collins هي مدينة جامعية على حسب نظري لا يوجد بها الكثير من الترفيه يعني يوجد بها الاشياء المعروفه من البولنق والبلياردو يعني هالاشياء .... فيها مناظر حلوه ونهر بين الجبال الروكي المعروفه طبعا .....
    على حسب اتفاقك مع المعهد بس الاغلبيه راح تدور على حسابك ومن نفسك .... السكن فيه قريب وفيه بعيد واذا كان بعيد راح يكون في باص يوديك ويجيبك ...
    اذا تفضلت وشرفتنا في النادي السعودي هنا راح تتعرف علينا كلنا باذن الله ...
    حياك الله اخوي سكني مفتوح لك لغاية ماتلاقي لك سكن *** وتقدر تعطيني موعد وصولك من بدري علشان انسق نفسي لاستقبالك بالمطار ...
    اسعار الشقق من 800 لغاية 1400 دولار شهريا والغرف من 300 لغاية 800 دولار شهريا على حسب الاونر والعروض حقته

تحياتي لكم
    اخوكم / عبدالعزيز الحربي

الله يحفظك اخوي عبدالعزيز والله احرجتني بكلامك اللطيف معايا

انا لسا منتظر مرحلة التدقيق ولسا نعرف اجراءات الوزارة لين موعد السفر

من ناحية القبول انا اقدر اجيب قبول فيها مو مشكلة

انا ماستر engineering management

الحقيقة انا دخلت موقع الجامعة ولقيت الابلكيشن والدفع وكل شي متيسر

لكني ما لقيت تخصصي في الجامعة !!!! مع العلم انه التخصص تبعي موجود في موقع وزارة التعليم العالي وموصى به

ان شاء الله نكون على تواصل دائم بإذن الله تعالى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.