الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشياء عرفتها عن الولمارت مع الوقت

اشياء عرفتها عن الولمارت مع الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksausa
    ksausa

مبتعث مجتهد Senior Member

ksausa الولايات المتحدة الأمريكية

ksausa , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FineArt , بجامعة FSU
    • FSU
    • FineArt
    • ذكر
    • tamba, FL
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 12th, 2011, 04:12 AM

مو لازم تشيل كاش معك اطلاقا كلش بالكردت كارد او كارد البنك حتى لو شريت بدولار
    وفية كرت في الولمارت walmart كنه كردت كارد اشتر اللون الي يعجبك واشحنه بالمبلغ الي تبي وخل كل الفلوس والكروت في بيتك وممكن تعطي عيالك كل واحد كرت وتعبي لهم مصروف المدرسة الشهري

هذا هو Walmart.com: Walmart MoneyCenter: Walmart MoneyCard

شي ثاني لو تبي تسوي موني اوردر ممكن تسوية في البنك بخمسة دولارات او في محطة بنزين بدولارين بس مايتجاوز خمس مية دولار او في الولمارت ب 60 سنت اي مبلغ تبية

كمان فية ستور اسمه costco وهو ممتاز للي يشتري بالكميات الكبيره رخيص وحتى بنزين محطتة رخيص بس لازم تشتري عضوية

كيف حالكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    يعطيك العافية على المعلومة .. حلوة الفكرة.. افكر استخدمها مع الشباب بحكم اننا نقط في المقاضي .. فيصير نشحنها شهريا ونحاسب فيها وخلاص مافي شي اسمه حسبه وتصفية

بالعافية بس نسيت اقول ان قيمة الكرت 3 دولار عموما له فوايد كثيره مره منها انه لو ضاع ماراح ياثر على كرت الاصلي حق البنك او الفيزا او الماستر كارد
    7 "
  3. و عليكم السلام

يعطيك العافية لمشاركتنا بالمعلومات المفيدة و استمر في إبداعك
    [ إضافة ] إللي ما يعرف .. اذا استخدمت بطاقة البنك أي شي زايد عن العملية الشرائية بالسنتات يخزنونه لك في حساب آخر اسمه حساب التوفير
    هذا في حسابات بنك أوف أميركا و الباقي ما عندي فكرة لكن الواضح كلهم يسوون كذا
    بالنسبة لي من دخلت أمريكا ما استخدم كاش أبد كل شي بالبطاقات الله يخلي البطاقات لنا
    حتى موية بـ 99 سنت بالبطاقة

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    و عليكم السلام

يعطيك العافية لمشاركتنا بالمعلومات المفيدة و استمر في إبداعك
    [ إضافة ] إللي ما يعرف .. اذا استخدمت بطاقة البنك أي شي زايد عن العملية الشرائية بالسنتات يخزنونه لك في حساب آخر اسمه حساب التوفير
    هذا في حسابات بنك أوف أميركا و الباقي ما عندي فكرة لكن الواضح كلهم يسوون كذا
    بالنسبة لي من دخلت أمريكا ما استخدم كاش أبد كل شي بالبطاقات الله يخلي البطاقات لنا
    حتى موية بـ 99 سنت بالبطاقة

بالتوفيق
    اسعد الله ايامك لياليك
    سبحان الله امريكا سوق مفتوح ممكن تشتري كرتون الموية ب 6 دولار وممكن تلاقية بنص السعر
    عموما ترا المحطات تلاقي اوقات عندهم عروض على الموية والببس
    7 "
  5. الامريكان صح انهم نظاميين لكن تراهم يراعون الظروف الانسانية ويرحمون
    خاصة اذا الشغلة فيها اطفال موب زي ذوليك اللي في فرجينيا وركبوا بوابة الكترونية ( انا ما اقصد الملحقية اطلاكا )
    انا لما طلبت الكهرب وبعدين النت وبعدها الرخصة كان بيتاخر شوي قلت لهم عندي بزارين ويخافون ومدري ايش واني اوديهم للمدارس عجلو معاملاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.