الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للمبتعثااات فقط..(وياريت طالبات امريكا بذات يدخلوا)

استفسار للمبتعثااات فقط..(وياريت طالبات امريكا بذات يدخلوا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيف احزن وانت ربي !!
    كيف احزن وانت ربي !!

مبتعث مستجد Freshman Member

كيف احزن وانت ربي !! الولايات المتحدة الأمريكية

كيف احزن وانت ربي !! , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب ان شاء الله , بجامعة ............
    • ............
    • طب ان شاء الله
    • أنثى
    • ............, ..............
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 06:04 AM

ْْْْ السلام عليكم ورحمة الباري وبركاته ْْْ

كيفكم ,اخباركم ؟؟؟ ان شاء الله 100% ....

انا بسراحه هذا اول موضوع اكتبه في اروع منتدى منتدى (مبتعث ) وياريت صفحتي تمتلىء بمشاركاتكم وخاصتا انتم يالمبتعثات في بلاد الغربه وهذا شرف لي...

انا طالبه تخرجت من الثانوي وقدمت على كذا جامعه في السعوديه وما نقبلت على تخصص الطب فا سمعت عن البعثه وبرنامج الملك عبد الله ..

وقدمت عليه ونقبلت ولله الحمد للبعثه >>>اسفه اذا طولت عليكم بالمقدمه ....بس بغيت نصيحه منكم من خوات مثلكم ...

((هل اسافر للبعثه ؟ هل يوجد اي عقبه او صعوبه في البعثه غير الغربه ؟؟ ام الافضل استقر بدولتي وادرس فيها ؟؟؟؟؟ ))

مع العلم اني مستعده لهذا التخصص (الطب ) ولغتي E ليست عاليه...

اتمنى القاء منكم نصائح صادقه من تجاربكم في ديار الغربه ..

وباذن الله القاء منكم كل خييير خواتي الغاليات.......
  2. ((هل اسافر للبعثه ؟ هل يوجد اي عقبه او صعوبه في البعثه غير الغربه ؟؟ ام الافضل استقر بدولتي وادرس فيها ؟؟؟؟؟ ))

حبيبتي هذي الاسئله ما احد رح يجاوبك فيها الجواب الي يريحك ويقنعك الا نفسك ونفسك بس

ممكن انا اقولك سافري

غيري يقول لا انتي صغيره وخريجه ثانوي اجلسي صعبه عليك الغربه

ثالث يقول جربي !

الي ابي اوصله كثير بيعطيك من تجاربه او من افكاره ، والمفروض تبنين مستقبلك على هدفك وطموحك وقدرتك على تحقيقه مش على اراء الناس
    وهذا كله مارح توصلين له الا لما تكونين فاهمه نفسك صح وعارفه الطريق الي انتي رح تمشين لوين يوصلك وهل رح تكونين راضيه عن نفسك ؟

اتمنى وصلت فكرتي ... بالتوفيق لك : )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noora bent Abdulaziz
    ((هل اسافر للبعثه ؟ هل يوجد اي عقبه او صعوبه في البعثه غير الغربه ؟؟ ام الافضل استقر بدولتي وادرس فيها ؟؟؟؟؟ ))

حبيبتي هذي الاسئله ما احد رح يجاوبك فيها الجواب الي يريحك ويقنعك الا نفسك ونفسك بس

ممكن انا اقولك سافري

ثالث يقول جربي !

الي ابي اوصله كثير بيعطيك من تجاربه او من افكاره ، والمفروض تبنين مستقبلك على هدفك وطموحك وقدرتك على تحقيقه مش على اراء الناس
    وهذا كله مارح توصلين له الا لما تكونين فاهمه نفسك صح وعارفه الطريق الي انتي رح تمشين لوين يوصلك وهل رح تكونين راضيه عن نفسك ؟

مشكوره حبيبتي على الرد .....اولا: بس حبيت اوضح لك اني استشير بس وما خاب من استشار ...صح

ثانيا : مستحيييل اخذ قرار بمجرد مشاركه اكيييد ........بس حبيت اشوف تجاربهم ومنهم نستفيد ....

بالتوفيق ^_*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noora bent Abdulaziz

ممكن انا اقولك سافري

ثالث يقول جربي !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـشـعـل
    اللي أعرفه إن مبتعثين الطب الوزارة تطلب منهم درجة 5 في امتحان ielts حتى يتم قبولهم ،،، لأن دراسة الطب في دول أوروبية غير انجليزية وما فيها دراسة سنة لغة ،،،،،
    ما راح ادرس بدوله اروبيه .....مشكور اخوي

بالتوفيق..
    7 "
  5. إذا كانت عندك العزيمة و الإصرار اللي تأهلك لمواصلة تعليمك في أمريكا أنصحك تكملين يمكن يجي يوم و نقول شوفوا فلانة عالمة في ................( أي تخصص )و إذا حسيت عندك وهن أو تردد فأنصحك تعيدين النظر ...الله يوفقك و يسخر لك آآآآآآآمين
    تياتي الطيبة لك ..
    أختك/امل
    7 "
  6. كلنا جينا أمريكا ولغتنا الله بالخير.. بس أهوه.. قاعدين نتعلم عشان نصير أحسن..

والحمد لله لغتنا يوم عن يوم بتصير أحسن..

دام إنك مستخيرة وربنا يسر لك البعثة توكلي على ربك.. ولا تفكري كثير..

بس طبعاً ضروري يكون معك محرمك عشان يوقف معاكي ويخفف عنك الغربة وصعوبتها..

غير كذا.. أبد.. توكلي على الله .. وربنا يوفقك..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal.h
    إذا كانت عندك العزيمة و الإصرار اللي تأهلك لمواصلة تعليمك في أمريكا أنصحك تكملين يمكن يجي يوم و نقول شوفوا فلانة عالمة في ................( أي تخصص )و إذا حسيت عندك وهن أو تردد فأنصحك تعيدين النظر ...الله يوفقك و يسخر لك آآآآآآآمين
    تياتي الطيبة لك ..
    أختك/امل
    ام مره عندي امل ومثابره الحمد لله ....وكنت من المتفوقين ولا زلت

تسلمين اموله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.