الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل الحذف

قبل الحذف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بيض الله وجهه ماقصر

صوته وصل للإعلام

طالبٌ مبتعثٌ في أمريكا يوجه رسالة عبر "يوتيوب": يعلم الله أننا مشرّدون - صحيفة سبق الإلكترونية

كلامه صحيح والرجل أعرفه وأسلوبه يميل للنصح وليس الهجوم الحاد فلا توصمونه بالتذلل لأن هناك خط رفيع بينه وبين الاحترام والرجل أبدى قمة احترامه ولم يخشى أن يظهر في مقطع ويتحدث عن مشاكل الملحقية وينشرها معرضا نفسه للمساءلة رغم أنه كما ذكر لم يتم إيقاف راتبه
    الله يجزاه خير .. وكثر الدق راح يفك اللحام بإذن الله
    7 "
  2. يبدو أن بعض الطلاب ينتقدون صاحب المقطع لانه تحلى بالادب والاخلاق العاليه

فالبعض يطالب بالحده بل حتى كلمة سعادة مستكثرها عليه

والاخر يقول عادي تقدر تكلم الملحق وتقول الخ الخ يعني حليت المشكله انت؟ ماسمعت الرجل يقول ما احد يرد علينا؟ يعني عادها اكثر من مره بالمقطع ما احد يرد لا على الهاتف ولا على البريد الالكتروني

فهمت ولا اقولها لك مره ثانيه؟ يقوووول لك الرجال يتصل يتصل بس ما احد يرد ..... برضو مافهمت؟ طيب قفل النت ورح نام حبيبي

انا اقول يؤخذ باللين ما لا يؤخذ بالقوه

وبعدين الي يقول لغة تذلل ورجاء ياليت يستحي على دمه ويرتقي بتفكيره الم يقل من ظهر في المقطع ان الحكومه تكفلت بالطلاب والملحقيه لا تلتزم بهذا ؟
    رجال يقول حقي ابيه وانتم تقولون تذلل؟

بعدين تركتو الموضوع وقمتو تسولفون عن اسلوبه؟ وتقارنونه باشخاص اخرين وكيف هذا عبر عن رايه وعن استخدامه للكلمات؟

بعض الناس طلع من السعوديه ولا ماطلع مايقدر يترك الفلسفه الزايده وانا فاهم وترا اعرف نية الي يتكلم من عيونه

لا احد يستذيب على احد فيكم خير طلعوا حقكم ولا اتركوا الموضوع دامكم لم تتضرروا

شكرا لي اني علمتمكم
    وشكرا لك من وقف مع هذا الرجل الشريف المحترم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.