الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتااااار في إتخاذ القرار ، والوقت ضيق جداً

استفسار محتااااار في إتخاذ القرار ، والوقت ضيق جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALRWAILI
    ALRWAILI

مبتعث مستجد Freshman Member

ALRWAILI الولايات المتحدة الأمريكية

ALRWAILI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة .......
    • .......
    • CS
    • ذكر
    • ......., .......
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 12th, 2011, 09:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ندخل في الزبدة مباشرة موضوعي أخواتي وإخواني الطلاب " لي الأن خمسة أشهر أدرس اللغة في معهد لا أحسد عليه والجامعة اللي ناوي أدرس فيها إن شاء الله
    شروطهم (توفل 79- أو 6 في IELTS - أو أخلص 12 مستوى في ELS ) وناوي أغير المعهد مع العلم أنه باقي لي سنة وشهر فقط لدراسة اللغة
    ومحتااااار في القرار فهل أنا أروح لمعهد تابع جامعة مثل معهد ELP اللي في جامعة بنسلفانيا ولا معهد ELI اللي في جامعة بتسبيرغ وأحاول أجيب التوفل أو الأيلتس؟
    أو أروح لمعهد ELS وأخلص ؟
    لكن المشكلة مثل ماتعرفون أغلب معاهد ELS يرسبون طلابهم حتى يأخون كل المدة عندهم !! ، وأخاف أروح لمعهد جامعة وما يمديني أخلص خلال سنة وبالأخر أطلع بدون نتيجة ،
    فأرجوا منكم المشورة مع العلم بأن مستواي مابين المبتدئ والمتوسط " ،،،

أسأل الله التوفيق لنا ولكم ولجميع المسلمين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وكأنني أشك إنك أحد طلاب بوستن ماريماك
    لكن أخوي شوف , elp قوي جدا جدا جدا , صح إنه الجامعه ما تقبلك لو تخلصه لازم توفل أو آيلتس , لكن لو شديت حيلك فيه إن شاء الله ما تنتهي اللفل السادس فيه إلا وإنت معاك التوفل إن شاء الله
    els والله اللي أسمعه عن كثيرين سيييييء لكن ما أدري إيش السالفه أنا ما يعجبني نظامه واتقيته من البدايه من سب الناس له

موووفق إن شاء الله ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.