الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسألكم بالله تدخلوا موضوعي وتردوا علي .... لأني من جد خلاااص مرررة طاب من هالموضوع

اسألكم بالله تدخلوا موضوعي وتردوا علي .... لأني من جد خلاااص مرررة طاب من هالموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صقرر
    صقرر

مبتعث فعال Active Member

صقرر الولايات المتحدة الأمريكية

صقرر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Not Yet
    • ذكر
    • Not Yet, Not Yet
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 12:36 PM

السلام عليكم

كل عام وانتو بخير بعد الزحمة

انا بصراحة من كثرة ما ادخل موقع الوزارة والجامعات الموصى بها ودخلت اغلب الجامعات وشفت المتطلبات والقبول والخ ... خلاص تجننت باقي شوي ويطق فيني عرق

كل ما ادخل موقع الوزارة وادخل التخصص تبعي تجيني 4 صفحات كل صفحة مليانة جامعات معترفة !!!

انما بصراحة ما اعرف احد في امريكا وطالع مرحلة سابعة ماجستير هندسة ادارية لحالي بعثة وما اعرف اي شي عن امريكا

كل الي اعرفه اسماء ولايات فقط يعني الولاية دي مشهورة ومدري ايش ومن هالكلام

الي ابغى اعرفه دحين ايش افضل ولاي ةادرس فيها تخصصي دا ؟؟؟؟ لاحد يقولي شوف موضوع تجمع طلابي ولا هالخرابيط .. كلها دخلتها وتجننت اكثر واكثر

بالعربي انا اخترت كدا ولاية وابغى رأيكم فيها ... اختياري جا بناء على السمعه فقط يعني ما اعرف عنها اي شي ولا عن جامعاتها

الولايات الي في بالي :

1) ميتشيغان - ديربورن
    2) فلوريدا - تامبا
    3) كولورادو - بولدر
    4) كولورادو - سبرينغ
    5) كولورادو - فورت كولينز
    6) واشنطن - بولمان
    7) بنسلفينيا - بيتسبيرغ
    8) اوهايو - اكرون

ما ادري عن الولايات التانية مرررة

ايش رايكم في دي الولايات ابغى ولاية تكون حلوة وهادئة ومتوسطة الغلاء وفيها اماكن ترفيه

دخلت كل التجعات الطلابية واحترت اي ولاية اروح ... لانه مكتب تجسير اتوقع يرميني في اي ولاية فانا ابغى من دحين اجيب القبول بنفسي احسن واخاف اجيبه بنفسي واتورط ويطلع المكان مو مناسب بعدين اندم اقول في نفسي يا ليت تجسير جاب لي قبول واتورط في النقل من معهد لاخر ومافيا حيا اتبهذل هناك ابغى اروح مرة وحدة وادرس في الجامعة والمعهد التابع لها اخلص وارجع ما فيا حيل اتبهذل ... واجراءات الملحقية الزفت
  2. لو تبي شوري روح حق تامبا بفلوريدا.. أنا مسجل فيها بس للحين مارحتها
    ولاية شرقية وجوها عليل والمدينة أسعارها مناسبة تقريباً..
    دور ع تخصصك بجامعاتها وراسلهم وربي يوفقك
    وانتظر ردود الشباب برضو
    تحياتي لك
    7 "
  3. أنا زيك ما كنت اعرف أي شيئ عن امريكا ، أكثر معلوماتي من ها المنتدى العظيم وبعض المبتعثين السابقين. لكن صدقني : ها المنتدى منجم معلومات بيعطيك كل اللي تبيه من معلومات وخبرات فقط عطه وقتك وفر فيه وفي المواضيع المثبتة وبلقى كل اللي تبيه.

الله يجزاهم خير أصحاب المنتدى أفادو العالم،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    أنا زيك ما كنت اعرف أي شيئ عن امريكا ، أكثر معلوماتي من ها المنتدى العظيم وبعض المبتعثين السابقين. لكن صدقني : ها المنتدى منجم معلومات بيعطيك كل اللي تبيه من معلومات وخبرات فقط عطه وقتك وفر فيه وفي المواضيع المثبتة وبلقى كل اللي تبيه.

الله يجزاهم خير أصحاب المنتدى أفادو العالم،،،
    والله فريت المنتدى كله من كثرة المعلومات الواحد يتلخبط والله
    7 "
  5. شوف يالحبيب: فلوريدا ولاية مشتى (وقت الشتاء) جوها حلو وسكانها خليط من امريكا اللاتينية وكبار السن ومحاطة بالبحار من كل حدب وصوب.

بتسبيرغ مدينة صناعية (خاصة صناعة الصلب والحديد) حتى فريقها للكرة القدم الامريكية اسمة ستيلرز (الفولاذيين)، ومزحومة على بعضها. البعض يحبها والبعض يكرها، لكن كل المدن الصناعية ليست جيدة

عليك بكلورادو بولدر إذا استطعت تحصل منها على قبول-- مدينة ولا أحلى وجامعة ولا أرقى، وطبيعة شيء خيالي. ما احد يستطيع يوصف لك جمالها ما لم تراها.
    سبرنغز كلورادو أيضا رائعه وخلابة (جبال روكي كلها تشق ولاية كولارادو) فأي مدينة فيها فهي رائعة (بولدر نسيج وحدها كما يقول العقاد).

المهم ابعد عن دنفر كولورادو واختر اي مدينه في هذه الولاية (كولورادو). ادخل موقع جامعة كولورادو بولدر وشف الجامعة وشف المدينة. خيارك بعد كولورادو يجب ان يكون ولاية واشنطن في الشمال الغربي أو اوريغون-- اذهب للمدن الجامعية وابعد عن المدن الكبيرة.

اأقل شيء اخذ اللغة في احد هذه الولايات وفي الاجازات قم بزيارات للولايات الثانية وقارن

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.