الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون المساعده

مساعدة تكفون المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.bAnDoOoRe
    MR.bAnDoOoRe

مبتعث جديد New Member

MR.bAnDoOoRe الولايات المتحدة الأمريكية

MR.bAnDoOoRe , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة University of Wisconsin-Milwaukee
    • University of Wisconsin-Milwaukee
    • Computer Science
    • ذكر
    • Milwaukee, Wisconsin
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 01:45 PM

ياشباب انا سويت المقابله اليوم وخذوا جوازي بس ما اخذوا صور كيف تطلع الفيزا ضروري علموني هي تحتاج ولا
  2. ايه نعم اللي في الابلكيشن .. انا نفس الكلام ما طلب مني الصور وقال تم قبولك كان موعدي يوم الاربعاء الماضي 9/7 واليوم 9/12 ارسل لي فيدكس تعال استلمجوازك مع الفيزة لمدة خمس سنوات .. الحمد لله في خمسه ايام خلصتعلى اني توقعت تتاخر شوي بسبب احداث 11 سبتمبرما اقول الا الله يسرها لك وتخلص في اسبوع ان شاء الله
    7 "
  3. الصورة اللي انت حطيتها في نموذج DS160 هي اللي بتطلع في الفيزا (زي ما صار معي) جبت صور إضافية على حسب كلامهم خمسة في خمسة وبدون تعديل ومدري إيش والنهاية ما طلبوها مني وخذوا اللي بالنموذج حق التقديم وطلعت في الفيزا،،،
    7 "
  4. يعطيكم العافيه وبيض الله وجيهكم
    ايه نعم اللي في الابلكيشن .. انا نفس الكلام ما طلب مني الصور وقال تم قبولك كان موعدي يوم الاربعاء الماضي 9/7 واليوم 9/12 ارسل لي فيدكس تعال استلمجوازك مع الفيزة لمدة خمس سنوات .. الحمد لله في خمسه ايام خلصتعلى اني توقعت تتاخر شوي بسبب احداث 11 سبتمبرما اقول الا الله يسرها لك وتخلص في اسبوع ان شاء الله

بغيت اسالك انت قد رحت سوريا لاني انا قد رحت سوريا وانا صغير اخاف تسبب اشكاليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.