الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كبرت في عيني يا د. محمد العيسى

كبرت في عيني يا د. محمد العيسى


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. يا شباب ويا بنات وربي قلبي بدا ينغزني انا مقدم على المرحله السابعة لامريكا من كلامكم عن هذه الرجل بديت احسب حساباتي زين الله يستر بس

    ملاجظة ما فيه دخان بدون نار

    يعني الهجوم هذا الشخص ما جاء من فراغ

    اتمنى لي ولكم التوفيق والسداد في حياتكم التعليمية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيـران
    ^^

    نظامهم غبي ,, توكم تفكرون في البوابة ,, كندا لها تقريبا 3 سنوات مضبطين البوابة وكل اشيائك عليها

    شف الفرق بالسمعة بين ابا الخيل والعيسى
    انا مادري ابا الخيل متى تعين , بس اعرف ان العيسى تعين ملحق ثقافي بـ 2007 وكان مزيد المزيد فالت الوضع و دمر الملحقية !
    7 "
  3. الناس اللي تمدح وتثني اذكرهم بالمثل اللي يقول (اللي رجله في النار مو مثل اللي رجله في الماء)
    عشانك ماتوقفت مكافأتك لمدة 3 اشهر تمدح العيسى ؟!!!!!!

    وبعدين هذي مشكلتنا دائما نقول (هذا احسن السيئين ) يعني اذا كان اللي قبلة مفرط في السوء و اللي بعده سيئ لكن اقل سوء نقوم ونمدح ؟!!!!!!!!!!

    ليش مايكون عندنا ادراك اداري وحس وطني ياخي فيه ملحقيات ثقافية كثييييييير في امريكا ماعندها الفوظى و الهمجيه اللي تصير في الملحقية السعودية
    7 "
  4. أخي الكريم كاتب الموضوع ...

    السلام عليكم ...

    اترك عن الناس التي ...

    تقدح في شخص الملحق ...

    فهذه ليست من اخلاقياتنا كمسلمين ...

    وانظر إلى اداء المسؤول الأول بالملحقية ...

    عندما قدم إليها ...

    قام بجهود مميزة ...

    يشكر عليها ...

    لكنه إلى الان ...

    لم يسيطر على الوضع ...

    مع الموظفين ...

    وقد زاد الوضع سوءاً ...

    بانتقالهم إلى المبنى الجديد ...

    وكأن خطوط الهاتف والنت ...

    قد قطعت تماماً ...

    أخي الفاضل ...

    الملحق ...

    لم يتمكن من وضع خطط ...

    ينتشل بها الوضع السئء ...

    ولم يتمكن من السيطرة على ...

    أهم المشاكل ...

    فمشكلة الرواتب ...

    كان لا بد أن يسيرها ...

    بالطريقة السابقة ...

    وليست بالتبريرات ...

    والقاء اللوم على البوابة ...

    فهو في موقع مسؤولية عن المبتعثين ...

    ما ذنب هؤلاء ...

    المحرومين من مكافأتهم ؟ ...

    والكثير منهم لديهم إلتزامات مالية ...

    وأنت تعرف أن الشركات هنا ...

    لا ترحم أبدا ...

    هل نحمل المسؤولية على ...

    نظام ليس من الأحياء ؟ ...

    انظر بعين الاعتبار ...

    هذه المشاكل ...

    ومدى تأثيرها على الطلاب ...

    وضع نفسك معهم ...

    أنا ولله الحمد ...

    أوضاعي مستقرة ...

    لكنني مستاء ومتضامن ...

    مع أخواني المبتعثين ...

    لأنني مررت بهذا الوضع من قبل ...

    ولا أتمناه لغيري ...

    في النهاية ...

    لا بد أن يستقيل الملحق من منصبه ...

    والاكتفاء بما قدمه مشكورا ...

    فحان له أن يستريح ...

    ويذهب لمكان أخر ...

    يمكن أن يجد فيه ...

    بيئة عمل ...

    تساعده على الانجاز ...

    ويأتي لملحقيتنا ...

    من لديه الصبر والعزيمة ...

    والسيطرة على أوضاع الملحقية ...

    المتدهورة ...

    وإعادة ثقة الطلاب بهم ...

    أخي الفاضل ...

    كان سيدنا عمر رضي الله عنه ...

    يحاسب نفسه على كل امرئ ...

    لانه يخشى حساب الله له ...

    يوم القيامة ...

    فيرى أحوال الناس بنفسه ...

    ويسأل عن أحوال الناس ...

    بالأقطار الأخرى ...

    فهو مؤتمن على حياتهم ...

    فلا بد أن يعتبر من لديه مسؤولية ...

    من قصص الأوليين ...

    واسأل الله الكريم ...

    الهداية للجميع ...

    خالص التحية ...

    أخوكم ..

    بــن نيــــاز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيـران
    ^^

    نظامهم غبي ,, توكم تفكرون في البوابة ,, كندا لها تقريبا 3 سنوات مضبطين البوابة وكل اشيائك عليها

    شف الفرق بالسمعة بين ابا الخيل والعيسى

    وأزيدك من الشعر بيت عشان اللي يقولون النظام جديد وخراباته واجد والظاهر الضمان منتهي والوكيل تعبان وماعنده قطع غيار ترى البوابة الألكترونية مطبقة في ملحقية أستراليا من 4 سنوات وتشتغل زي العسل
    7 "
  6. انا لما كنت ادرس في بريطانيا لحقت على تدشين البوابة الالكترونية والله العظيم من اول مادشنوها وبلغتني المشرفة بالبوابة وسويت اللازم
    ومن بعدها الملحقية ماطبيته لمدة 7 شهور مع انها تبعد عني مسافت 35 دقيقة فقط
    ومن اول مانقلو شغلهم على البوابة الى ان حولت بعثتي على امريكا ماصادفت ولاصادف احد من الطلاب اي مشكلة حتى تحويل البعثة حولته وانا في السعودية عن طريق البوابة وماكانت فيها اي مشكلة ابدا والمشرف كحد اقصى يومين عشان يرد على الطلب
    وملحق امريكا يقول يبيلهم 3 اشهر عشان يسيطرون على البوابة انت سيطر على مشرفينك اولا لأنهم ساس البلا وبعدين تسيطر على البوابة
    يعني ابي اعرف ليش هالفرق الشاسع بين ملحقية بريطانيا وامريكا من ناحية نظام البوابة
    لا احد يقول عدد الطلاب لأنه مو عذر ابدا طلاب بريطانيا كثير ايظا ومن اول يوم استخدمت فيه البوابة الى اخر يوم وهي عال العال ولا واجهت اي مشكلة فيها وبالعكس كانت سهلة وبسيطة وماتحتاج اي ارشادات لأن كل شي واضح قدامك.
    7 "
  7. طيب اوكي سلمنا جدلاً أنه بسبب النظام الجديد بيتعطل صرف المكافاءات لمدة شهرين !!

    سؤال : ليه ما ثُصرف شيكات للمبتعثين خلال الشهر أو الشهرين الي بتنقلون فيه للنظام الجديد ؟؟ وعادي جداً .. ممكن تُرسل الشيكات بالبريد

    أنا قبل كم يوم مستلم شيك من الجامعة في أمريكا وأنا هنا في السعودية .. وين المشكلة ؟!
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.