الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كبرت في عيني يا د. محمد العيسى

كبرت في عيني يا د. محمد العيسى


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. والله على راي المثل اللي يقول اللي ايدينه في النار مو مثل اللي ايدينه في المي وما همه الطلاب يعني داخل ب 9 مشاركات وقاعد تمدح بالعيسى وتقول ما تسويله دعايه الله واكبر .بس الاعيبكم مبينه يالملحقية خلاص انكشفتوا على حقيقتكم.
    7 "
  2. انا مراح اعلق علي الموضوع بس حبيت اعلق عليك ياحلو ياخي ترا مشاركاتك بس 9 و6 منها كلها تدافع عن الملحق ياخي معقوله يعني ماقتنعت من كلام العالم اللاي مكتوب المنتدي والجرايد والاي العالم قاعده تشرحه بالتفصيل الممل معقوله كل هذا مايقنعك انه الغلط الاول من الملحق واتباعه بعده وبالمناسبه ياخي انت وش جابك بالموضوع وانت اصلن الي الان في السعوديه يعني ماتدري وش الاي قاعد يصير بس قاعد تدافع عن شي لا تفقه فيه ولا لك اي علاقه فيه

    اتمني ردي يكون شافي لكم يا آبطال مبتعث


    بالتوفيق
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.