الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه جديدة بليز ساعدوني في اختيار الولايه

مبتعثه جديدة بليز ساعدوني في اختيار الولايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anno
    anno

مبتعث جديد New Member

anno الولايات المتحدة الأمريكية

anno , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة 000000
    • 000000
    • احياء
    • أنثى
    • 000000, 000000
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 12th, 2011, 08:06 PM

انا مبتعثه جديده لامريكا محتاره جده في اختيار الولايه وماعندي خلفيه سابقه عن لايات امريكا ابغا ولايه يتوفر فيها الامان وعدم غلاء المعيشة وعدد العرب فيها يكون قليل تكون قريبه من واشنطن مقر الملحقيه جوها متوسط لاني ماتحمل البرودة انا حكون مع زوجي يعني تنفع لجو العائله وتكون مناسبه والمعاهد اللي فيها ممتازة خيروني بين ثلاث ولايات من واقع تجربتكم الله يسعدكم ابغا ردود شافيه ماعندي وقت ضروري اجيب قبول للمعهد في هذه اليومين انا من المرحله السادسه ولازم اخلص اجرائات البعثه عندي سؤال ثاني انا حوفر القبول عن طريق مكتب ايش الخطوات اللي اسويها عشان اخلص امور الملحقيه وهل اقدر استرجع مصاريف توفير قبول المعهد والفيزا ولكم جزيل الشكر
  2. فيه مدينة قريبه من واشنطون , فلادلفيا في ولاية بنسلفينيا ,, فيها برد لمدة شهرين وثلوج بس إنها نفس حال المدن اللي حول الملحقيه طالما تبين قريبه
    المعيشه فيها متوسطه تميل للغلاء , ولكن لو الوحد عرف وين يختار السكن فيها + كيف يوزع مصروفه تكفيه المكافأه وتعيشه أحلى عيشه << ما أنصح فيها للي يحب المطاعم شبه يومي يأكل منها لأنه التاكس فيها 8% ويجي عليه طاامه
    لكن واحد يبي يطبخ لنفسه ويزبط أمووره ويعرف يصرف فلوسه بإيش فيجي عليها أفضل
    فيها معهد اليوبن وهو الأفضل بدون منازع فيها , لكن الملحقيه للمبتعثين تدقر شوي لهم , لكن لو تروحين للملحقيه زي أصدقاء لي حولوا من خارج فلادلفيا ومن داخلها لهذا المعهد فقط بالكلام الزين مع الملحقيه والمشرف الخلوق على حسب كلام كل المحولين عبدالرحمن يتساهل ويحول عليه
    فيه معهد دريكسل أيضا قوي ولكن مو زي اليوبن , معهد تيمبل تقريباً بنفس قوة دريكسل , ولكن العيب فيه , إنه المنطقه اللي حوله فيها مجمعات محميه ما أحد يقدر يقربها ولا يسرقها , أما الباقيه فهي شويه لك عليها وأنا أخوك
    تقدري تقولي حدود يعرفونها الطلاب السعوديين مثلاً هالسوبر ماركت لو تعديته تحمل اللي يجيك أو المحل الفلاني وكذا
    فيها معهد ELS في جامعة سينت جوزيف , لو أعجبتك المدينه وتبين تجين على هالمعهد أنصحك تروحين مدينه ثانيه ولا تجين له لأنه سيييء خاصه إنه ما راح يكون لك احتكاك بالخارج مع الشعب مثل الشباب حتى نقدر نقول لغتك تطور بالرتم المتوقع

فلادلفيا فيها عدد جااامد من الطلاب الخليجيين , ولكن ما هو عيب طالما سأضع حد للتكلم باللغه العربيه , وشفت منهم ناس يتكلمون مع بعض بالانجليزي وإذا دقرت لهم كلمه قالوها بالعربي عاد

أتمنى لك التوفيق ..,
    7 "
  3. بالنسبه يكون عدد العرب قليل ماتوقع تلقي
    ماشاء الله عدد الطلبه السعوديين كثير
    اما بالنسبه لمدينه ماتكون بارده وقريبه من واشنطن برضوا مااتوقع لان الدنيا هناك خصوصا واشنطن واللي حوليها عادة برد وثلج
    لكن انصح تكوني بمعهد قوي اولا وتكون المدينه حلوه
    سياتل في ولاية واشنطن حلوه وفيها معهد الجامعه جيد لكن جوها ممطر
    وبالتوفيق اولا واخيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.