الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لوسمحتوا ابي مساعدتكم بخصوص دراسه المرافق

لوسمحتوا ابي مساعدتكم بخصوص دراسه المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد86
    حمد86

مبتعث جديد New Member

حمد86 الولايات المتحدة الأمريكية

حمد86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة Arizona
    • Arizona
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • phoniex, AZ
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 11:12 PM

اختي مبتعثه و ابي اقدم على طلب ضمان مالي للغه حق المرافق
    كلما ادخل النظام الجديد يقول لي لا يمكن اضافه مرافق

شنو العمل مع النظام الجديد؟؟؟
    شكرا و الي عنده معلومه لايبخل

اخوكم حمد
  2. هلا ااخوي محمد
    بالتوفيق لشقيقتك ان شاء الله
    بالنسبه للمرافق اذا فيزتك(اف ٢)يحق لك تدرس لغه ولكن مشروطه يعني ساعات محدوده غير كذا انهم مايعطونك شهاده (بس هذا مب مهم) المهم انك تستفيد لغه
    بالنسبه للمرافق مايعطونه فلوس للدراسه مع الاسف حسب ماعلمته من احد الاخوان الي له تجربه يعطونك مكافئه لاعلم لدي عن ماهيتها.
    بالنسبه للموقع حق الملحقيه الله يسامحهم انا مرافق ل،وجتي ولنا شهر في امريكا الي الان ماشفنا شي والله يعين بس
    اهم شي الله يوفقنا واياكم ويسهل علي الجميع مالنا الي الصبر مع الملحقيه.
    7 "
  3. وعليكم السلام
    والله ما أدري إيش المشكله طالما ما يضيفون مرافق لأنه الكل يعاني من النظام الجديد

لكن تصحيح لمعلومية الاخ خالد ,, لو المرافق لديه فيزا F1 يصرف له غير المكافأه الشهريه ضمان مالي للدراسه في معهد طالما إنه أحضر له قبول من المعهد

مووفقين إن شاء الله ..,
    7 "
  4. السلام عليكم ...اعذرني صاحب الموضوع بس بحط استفساري هنا مادام الكلام عن المرافق...

انا ابغى اطمئن هل المرافق يدرسونه ولا يتمرمط مرمطه الين يقدر يدرس وينتظم......يعني صعب الواحد يضحي ويسافر وفي النهايه لايطول دراسه ولا شي...
    7 "
  5. مشكور اخوي خالد على مرورك. الله يوفق الجميع ان شاء الله و يصبرنا على الملحقيه
    السؤال الي يطرح نفسه هل نفتح ملفات للدارسين على حسابهم الخاص و ننتظر الفرج او نرسل طلب استفسار حق مشرف المبتعثه و نشوف الرد؟؟
    7 "
  6. انا مرافق لزوجتي من اكثر من ست اشهر ,,,,,,,,,,, موضوع المرافقين عند موظف اسمه يحي المشيخي في قسم المرافقين بالملحقيه ,,, ارسل له ايميل وراح تجد رد سريع سريع ..

وانا متأ كد خذ رقمه وايميله من موقع الملحقيه وصدقني راح تلقى اللي يسرك ,, لكن تأكد ان اوراقك كامله من اجازه استثنائيه او شي يقيد انك عاطل او متسبب ,واللي يبي اي استفسار غير اللي ذكرته بخصوص المرافقين nas.5678@ hot
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.