الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج نسخه من القران الكريم المترجم اكسب اجر معاي لهداية امريكي مسيحي وعدني بقراءته

محتاج نسخه من القران الكريم المترجم اكسب اجر معاي لهداية امريكي مسيحي وعدني بقراءته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية K. S. A
    K. S. A

مبتعث فعال Active Member

K. S. A الولايات المتحدة الأمريكية

K. S. A , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المالديف , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة kfu
    • kfu
    • none
    • ذكر
    • dammam, Dam
    • المالديف
    • Apr 2010
    المزيدl

September 13th, 2011, 03:40 AM

السلام عليكم.
    اخواني .. لي اسبوعين وانا كل يوم في حوار ديني مع مسيحي ..و كان عندي نسخه في الجوال نسخه مترجمه .. واخليه احيانا يقرا اجزاء من القران خصوصا التي تخص النبي عيسى عليه السلام .. واحسه حب يتعلم اكثر عن الاسلام .

اخر مرة طلب مني نسخه من القران وودعني انه راح يقراه .
    للاسف اني ما اخذت معاي نسخ من القران المترجم ...فياليت لو احد في امريكا وعنده نسخه من القران يراسلني عشان اعطيه عنواني يرسل لي النسخه ويشاركني الاجر.
    الانترنت مليان ..لكن انا ابغى اعطيه نسخه hardcopy
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    خوفتني ياخوك ؟؟
    ايش ممكن يصير ؟
    هل يعبر مخالفة للقانون؟ .. ترى مافيني شدة مشاكل

لا خير ان شاء الله ..
    لكن وانا اخوك من رايي تفك عمرك من هالسوالف .. غيرك صار ضحيه وتبلوا عليه لهالسبب ..
    الواحد راح لهالبلد لهدف معيين .. فلا تبلش عمرك بسوالف مايندرى وش تاليها ..

والله يحفظنا واياك وكل مسلم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهامور المتوهق
    لا خير ان شاء الله ..
    لكن وانا اخوك من رايي تفك عمرك من هالسوالف .. غيرك صار ضحيه وتبلوا عليه لهالسبب ..
    الواحد راح لهالبلد لهدف معيين .. فلا تبلش عمرك بسوالف مايندرى وش تاليها ..

والله يحفظنا واياك وكل مسلم ..
    ياعمي هنا بلد حر وتقدر تدعي وتبني مساجد وتسوي إلي ببالك طالما أنت تعمل وفق القانون
    لكن إلي يجي يسوي بلوى زي حميدان التركي حابس خدامته ومخالف الأنظمة الأمريكية بتشغيلها أكثر من 8 ساعات يومياً وسحب جواز سفرها بيقول حجتك هذي إلي ما بتدخل العقل.. سجنوني عشاني أدعو إلى الله
    عشان بس يستدر عطف الجهلة في السعودية.. والا كلنا نعرف إنه مسجون عشان استعبادة لخادمته وفق القانون الأمريكي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    ياعمي هنا بلد حر وتقدر تدعي وتبني مساجد وتسوي إلي ببالك طالما أنت تعمل وفق القانون
    لكن إلي يجي يسوي بلوى زي حميدان التركي حابس خدامته ومخالف الأنظمة الأمريكية بتشغيلها أكثر من 8 ساعات يومياً وسحب جواز سفرها بيقول حجتك هذي إلي ما بتدخل العقل.. سجنوني عشاني أدعو إلى الله
    عشان بس يستدر عطف الجهلة في السعودية.. والا كلنا نعرف إنه مسجون عشان استعبادة لخادمته وفق القانون الأمريكي

مابي أخوض في هالتفاصيل ..

لكن قضية حميدان التركي معروفه .. هي تحرش وليس اضطهاد ..

ممكن تتابع برنامج على العربيه عن هالقضيه راح ينورك أكثر ..

لا أبرىء أحد ولا أتهم أحد ..

..
    لكن الحذر واجب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهامور المتوهق
    مابي أخوض في هالتفاصيل ..

لكن قضية حميدان التركي معروفه .. هي تحرش وليس اضطهاد ..

ممكن تتابع برنامج على العربيه عن هالقضيه راح ينورك أكثر ..

لا أبرىء أحد ولا أتهم أحد ..

..
    لكن الحذر واجب ..
    عليه عدة قضايا
    أبرزها وإلي أخذ عليها أكبر قدر من سنوات الحكم هي الاستعباد في نظر القانون الأمريكي
    بالنسبة للتحرش لو تتوقع إن أي أحد بأمريكا يتحرش بشخص بالغ (مو أندر ايج) بيحكموا عليه بـ 28 سنة فكان نص رجال أمريكا محشورين بالسجون
    اقرأ أنت عن التهم كاملة وعن سنوات المحكومية
    ع فكرة.. موضوع التحرش ما تم اثباته.. لكن في نظر المحكمة إن شخص يقترف ذنب كالعبودية (إلي بيشوفوها شيء أبداً مو بسيط) فأكيد إنه راح يقترف شيء تافه بنظرهم زي التحرش
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.