الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل افصل من ارامكو .........

مساعدة هل افصل من ارامكو .........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي العزيز ارامكو ,, انا راح اعطيك رأيي ولاكن مجرد رأي ولابد انك تفكر قبل أي قرار تتخذه
    شركة أرامكو والله ونعم .. هذي شهادتك اجتماعياً ولا أنكر ان ارامكو من افضل الشركات من ناحية الوضائف لاكن انت الحين شهادة ITC سنتين وتقدملك ارامكو هالخدمات ,, لاكن لنفرض ان معك محاسبة او شهادة متوسطة الى قوية .
    هل فكرت وش بتفرق معك اعمالك ورواتبك وغيرها ,, وهل فكرت لو انك رجعت لأرامكو بعد ما تاخذ الشهادة وش بيفرق معك من ناحية الراتب وغيرها .. انا اشوف ان البعثة شي روعة وفرصة لا تعوض ...ولكن هل انت متأكد انك بتعدي مع الجامعة خصوصاً انه صارلك 3 سنين عن الثنوي ,, وهل انت ضامن انك راح تنضم للبعثة . وبالأخير بعد ما تفكر ,, مستعد تضحي بأرامكو وتغامر للحصول على البعثة ؟؟
    والله الموفق والله يهديك ويوفقك الى ما يحبه ويرضاه ..
    7 "
  2. اخوي انت الحين محتار بين التمسك في الوظيفة والابتعاث والسبب زيادة الراتب والامتيازات الاخرى
    انا اشوف مثل ماقالو بعض الاخوان ادرس انتساب في احد الجامعات فهو الحل الوسط تضمن الوظيفة وبنفس الوقت الترقية
    مثل اخوي الكبير نفسك والحين هو انتساب واغلب الاوقات انا الي احمل محاظراته عن طريق الموقع والحمدالله عدا السنة الاولى واموره ماشية اخر حلاوة
    يعني ارامكو مايتفرط فيها فيه ناس متخرجين من برا يتمنون وظيفتك ماحصلتلهم مبالك بعد 5 سنوات وغير انها بكالوريوس والبكالوريوس هالسنوات الاخيرة صارت مثل الثانوي ماتوكل عيش يعني لازم تعززها بماجستير ودكتوراه بعد يكون افضل وافضل
    انت استخير وشوف الانسب لك وبعدها قرر
    بالتوفيق.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.