الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الملحقيه ولا ارامكو في امريكا ايهم افضل ؟ رايك يهمنا

حوار الملحقيه ولا ارامكو في امريكا ايهم افضل ؟ رايك يهمنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من افضل الملحقيه السعوديـه ام ارامكو السعوديـه

المصوتون
22. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ارامكو السعوديه

18 81.82%
  • الملحقيه السعوديه

4 18.18%
  1. الصورة الرمزية كونكشن
    كونكشن

مبتعث مستجد Freshman Member

كونكشن الولايات المتحدة الأمريكية

كونكشن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 08:30 PM

نحن شفنا بالاونه الاخيره الملحقيه نزل مستوها كثير في خدمة الطلاب والطلاب زادو

وارامكو فتحو مجال انهم يلحقون الطالب على حساب ارامكو بس للحين انا مالقيت اللي جربهم

يالليت اللي عنده فكرهـ يقول لنا لان حنا محتاجين الفايده

وانا سمعت وقرية ان ارامكو تقبل الطالب الملتحق و الطالب اللي على حسابه الخاص ..

فا اللي عنده خبره يقولنا والمبناء حق ارامكو في تكسس

اي واحد عنده معلومه يفيدنا لا ن انا ملتحق من شهر 6 ولا جاني راتب وبالموت ارسلو ضمان مالي في شهر 9 بس ضمان اللي جاء (فقط)

فا انا اقول يا اني انقل الى ارامكو او ارجع بيتنا معزز مكرم ولا اهين نفسسي هنا لاني عنيت كثير بسبت الملحقه والله لا يوفقهم دنيا واخره وعلى راسهم العيسسى
  2. عزيزي أنا سبق وراسلتهم.. وراح أنسخ لك بالاسفل ايميل وصلني فيه كل شيء تحتاجه عن هالموضوع
    سبق وردوا علي إنهم بيشوفوا درجات الطالب بالجامعة بعد ما ينتهي من فترة اللغة ويتم بناء عليها ولأقسام محدده من التوقيع معاه ع عقد مبدئي .. بتستلم بناء عليه مرتب لحد ما ترجع
    والعرض قائم للدارسين ع حسابهم الخاص أيضاً
    تقبل تحياتي.. أنــس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اللي عنده احد يدرس في امريكا على حسابه الخاص او على حساب الحكومة يقدر ينظم الى برنامج ارامكو السعودية للابتعاث (CPC) او (CDPNE) ,,, ارسلوا لهم هالصور وهي عبارة عن كتيب كامل عن برنامج الدراسات الجامعية لغير الموظفين ،، وفيه الشروط المطلوبة من الشخص عشان يحول على حساب ارامكو ..
    انا دقيت على مكتب التوظيف حق الظهران وسألت الموظف:: اللي رايحين على حسابهم الخاص فقط؟ قال لي:: اللي رايحين على حسابهم واللي على حساب الحكومة كلهم يقدروا يقدموا .. عن طريق مكتب ارامكو اللي في امريكا – هيوستن .. عاد انا دخلت الموقع ونسخت لكم الارقام والاميلات اللي ممكن ان الواحد يتواصل مع مكتب الشركة من خلالها,,
    ما نبغى منكم إلا رحمة لوالديني ..
    قول رحم الله والديك ..
    والسلام ختام ,,
    اتصل بنا
    إذا كانت لديكم أيةاستفسارات، الرجاء الإتصال بمكتب توظيف أرامكو السعودية على الأرقام التالية :
    الاستفسارات الخاصة بالمتقدمين :
    البريد الإلكتروني: saemp_webmaster@aramco.com , CDPNE@aramco.com
    الولايات المتحدة
    +1 713 432 4000 +1 713 432 4000 :تلفون
    +1 713 432 8524 +1 713 432 8524 :تلفون
    +1 713 432 4600 +1 713 432 4600 :فاكس
    هيوستن

البريد الإلكتروني

عنوان أرامكو السعودية داخل الولايات المتحدة
    Aramco Services Company 06ASC
    P.O. Box 4530
    Houston, Texas 77210-4530
    USA

7 "
  3. يعطيكم العافيه بس ماييقبلون الطلاب حقين الغه يقبلون الطلاب حقين الجامعات

والطلاب الجامعات اللي جربهم يقلون لنا فوائدهم بعدين ماشاء الله يوم ادق اطلب اي واحد يرد على طول مو زي اخوانا الطيفين محد يرد

موفقين خير للجميع فأن كا طـالب انصح الطلاب حقين الجامعه بالاستفسار عن ارامكو لان مايجيهم شي من قبل ربعنا المخلصين للامانه

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. اكيد ارمكو افضل شيء ..

مستقبل وضيفي .. وغير المميزات ..

بس ارمكو تختلف عن بعثه الوزارة .. من ناحيه ماتقدر تنزل اقل من 15 ساعه بالسمستر .. والـ GPA مايقل عن 2.50 او اكثر .. < مثل ماسمعت ,,,

والمواد مافيه مواد بعيده عن التخصص الاكتيف .. يعني برنامج صارم , مو مثل الوزارة هع ..

بالعربي طلاب متفوقين ومجدين ..

تحياتي لكم بالتوفيق جميعا ً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.