الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم .. طلاب امريكا تفضلوا .. سؤال ؟

السلام عليكم .. طلاب امريكا تفضلوا .. سؤال ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 14th, 2011, 07:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

اخباركم ان شاءالله طيبين ..

انا عندي عدة استفسارات .. اول شي ..

# انا الحمدالله تم الحاقي في البعثة بتاريخ ١٠ - شوال .. صدر قرار الابتعاث ..

طبعن انا كنت دارس على حسابي الخاص والكورس الي كنت ادرسة كان ٣ شهور .. وانتهاء الكورس حقي بتاريخ ٩ سبتمبر .. وكانت رحلتي ١٠ سبتمبر .. لكن انا اخرت الرحلة لانه اسمي دخل الجلسة قبلها وقلت ان شاءالله خير .. الحين لما صدر قرار ابتعاثي رحت للمعهد وقلت ابي امدد شهر واحد وبعدين ابي اروح معهد جامعة لان نسبتي طايحة شوي .. قالوا طيب اعطوني الايتوني بتاريخ ٢٦ سبتمبر يعني انا حاليا في اجازة لمدة اسبوعين ..

لانه لازم لو ادرس لازم ادفع الفلوس للمعهد وانا ماعندي قلت الاسبوعين ذي ازبط فيها اموري وافتح ملف وكل شي ..

الحين الي بسال عليه انا لما سويت فتح ملف طالب مبتعث جديد ارفقت الايتوني المنتهي مدتة .. ؟؟ فيها مشكلة والا لا لانه هو الي كان معاي واعطوني رقم طلب ..

لاني ابي اخذ رقم الطالب في الملحقية وافتح في البوابة الالكترونية عشان اطلب الضمان المالي للكورس الجاي ..

وحاليا انا في مرحلة انتظار رقم الملف ..

هل الخطوات الي سويتها صحيحة ؟ وبسال عن التعويض .. ماراح يعوضوني الملحقية عن الكورس صح .. لان القرار جا بعد نهاية الكورس بيوم واحد .. هههههههه مدري احس انها ملعوبة ..

لكن للمعلومية ان دراستي الي يوم ٢٦ - سبتمبر راح تكون مكملة ..؟؟ يعني راح تعتبر من نفس الكورس .. يعني هل في امل تعويض ..؟؟ (( مع ان للتعويض لو جا جا لو ماجا الله كريم )) لان البعثة تكفي الحمدالله .. لكن لو اقدر ليش لا

واعذروني على كثرة الاسئلة لكن بس ابي اطمن ..
  2. اذا جاكي قبول مبدئي يعني انشالله حيجيكي النهائي ادا كانت اوراقك سليمه

الفيزا تقدري تقددمي عليها من بدري بس اصلا ماعندك قبول

يعني الفيزا بدون i 20 ماتطلع

ولاتشيلي هم الفيزا موضوعها جدا سهل جاتني في يومين بس

الرجال يطول موضوع فيزتهم لين قبل الدراسه يعطوهم هوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.