الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة جديدة ترغب بالمساعدة ... ارجووووكم

مبتعثة جديدة ترغب بالمساعدة ... ارجووووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية feda1987
    feda1987

مبتعث جديد New Member

feda1987 الولايات المتحدة الأمريكية

feda1987 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Arcadia University
    • Arcadia University
    • Accounting
    • أنثى
    • Glenside, Pennsylvania
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 09:03 AM

اخواني المبتعثين من المراحل السابقه انا انقبلت في البعثة المرحلة السابعة وبعثتي بتكون لامريكا ، ابغى نصائحكم ايش افضل ولاية اقدم عليها وكيف بقدم للسكن والفيزا ؟
    وابغى اعرف بعد مين رح يأمنلي القبول هل هو عن طريق الوزارة ولا عن طرق مكتب ؟ اذا عن طريق مكتب ايش افضل المكاتب ؟
    وابغى استفسر لا هنتو اخواني واخواتي انا سمعت كثير مشاكل عن الملحقية وكيف تأخر معاملات الطلاب وما تساعدهم وقرأت كثير في المنتدى عن مشاكلهم وانا خايفه مره لاني والله ما اعرف شيء بهذي الاجراءات وهذي اول مره بسافر واخاف الملحقية ما تساعدنا وتضيع علي البعثة ..

ارجوكم اللي عنده اي معلومات يساعدني ترى انا مررره متوتره وخايفه
    وجزاكم الله كل خير والله يوفقكم
  2. عزيزتي صدقيني الكل كان مثلك لكن الحمدلله تتسهل الأمور وبتكون خطوة خطوة وراح تاخذ وقت أكثر من اللازم حتى لتفهمي كل شيء
    بنصحك بمتابعة ملتقى دفعتك من الرابط أدناه
    لا تخافي ولا تتوتري
    دمتي بود

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/
    7 "
  3. مبروك البعثة اختي ونتمنالك التوفيق .. اهم شي لا تقدمي على اي خطوه بدون ما تسألي وتاخذي معلومات شامله عن كل شي ..بالنسبة لأسئلتك عن افضل ولاية ترى كل واحد رح يقولك شيء لان مو كل الناس رأيهم واحد واكيد اللي يعجب واحد ممكن ما يعجب الثاني ، ولكن انا اعرف ان اوريغن من اكثر الولايات اللي عليها طلب واوهايو بعد ، لكن انتي لا تقرري الا بعد ما تطالعي وتسألي ، واسألي المكاتب المختصة بهذا الشي واكيد بيساعدونك ويقدمون لك النصيحة
    الملحقيه خلهم للأخر وان شاء الله لحين تخلصي اجراءاتك وتسافري يكون طاقم الملحقية كله تغير لانهم اكيد ما رح يكونو عون الك في الغربه
    والله يوفقك ويسهل امرك ان شاء الله
    7 "
  4. اوافق الاخت زين بكل ما قالته..يجب ان تأخذي وقتك بالتفكير والسؤال ولا تتسرعي باتخاذ اي قرار..بالذات موضوع اختيار الولاية فهو موضوع نسبي ويختلف من شخص لاخر فالافضل ان تقومي باختيار ما يناسب رغباتك وميولك والاهم هو ان لا تصدقي كل ما تسمعي وتتأكدي قبل ان تحكمي وتقرري والباقي يتيسر باذن الله..بالتوفيق
    7 "
  5. اختي مثل ما قالت اختي اسألي عن كل شي قبل لا تقدمي وخلي الملحقية الحين اخر همك وفكري كيف تختاري الجامعة والولاية اهم شي ..بالنسبة للمكاتب انا اعرف مكتب تجسير ومكتب ايجك ، تواصلي معهم واكيد بيساعدونك .

الله يسهل امورك
    7 "
  6. اولا
    مبروك القبول في برنامج الابتعاث
    ثانيا
    موضوع تحديد الولاية او مدينة الدراسة تتطلب عدة امور وهي على النحو التالي
    موقعها الجغرافي
    مناخها
    سكانها
    المعيشة فيها
    درجة الامان فيها
    الدراسة
    ثالثا
    درجة الدراسة
    بكالوريس ماستر دكتوراه
    رابعا
    وضع نقاط هامة
    السيولة المالية
    التعامل مع اناس لهم خبرة طويلة
    التكيف مع مجتمع مختلف عن مجتمعنا تماما بمعنى اخر 360 درجة غير
    واخيرا رتبي وبرمجي طريقتك امورك
    من ناحية القبول اقدر اساعدك من عندي من دون اللجوء انشاء الله الى المكاتب وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.