الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن التوفل والجي ار اي لذوي الخبرة>>>>>>>>>

استفسار عن التوفل والجي ار اي لذوي الخبرة>>>>>>>>>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماستر كهرباء
    ماستر كهرباء

مبتعث مستجد Freshman Member

ماستر كهرباء الولايات المتحدة الأمريكية

ماستر كهرباء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة University of Texas at Austin
    • University of Texas at Austin
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Austin, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 11:08 AM

السلام عليكم كيفكم شباب

انا لاحظت تقريبا انا معظم الجامعات تطلب التوفل و الجي ار اي لدرجة الماستر

من ناحية التوفل مندرس لغة وانشاء الله نعديه بس السؤال في الجي ار اي >>>>>>> شباب من خلال خبرتكم

1- هل في دورات مثلا مشمولة من الوزارة
    2- هل في طلاب كثير نجحوا فيه
    3- يعني بالعربي كيف نزبط انفسنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كهرباء
    السلام عليكم كيفكم شباب

انا لاحظت تقريبا انا معظم الجامعات تطلب التوفل و الجي ار اي لدرجة الماستر

من ناحية التوفل مندرس لغة وانشاء الله نعديه بس السؤال في الجي ار اي >>>>>>> شباب من خلال خبرتكم

1- هل في دورات مثلا مشمولة من الوزارة
    2- هل في طلاب كثير نجحوا فيه
    3- يعني بالعربي كيف نزبط انفسنا
    1- الاجابه نعم . وانت تدرس بمعهد اللغه قبل لاتخلص بشهر او شهرين تقدم بمعهد يقدم كورسات بالجي ار اي مثلا زي معهد كابلن يطلبوا ضمان مالي وراح يرسل المعهد للملحقيه بطلب ضمان مالي وراح توافق الملحقيه طبعا راح تخلص معهد اللغه وانت تاخذ الكورسات تقدر تنقل الاي توني عليهم اذا بهذي الفتره ما لقيت قبول بجامعه . طبعا للماستر فيه كثير جامعات تقبل بالايلسس او التوفل فقط للمعلوميه.

2- طبعا وخاصة الدكتوراه لابد من الجي ار اي . وهو مو صعب بس يتطلب سرعه عاليه

3- جاوبتك فوق تقدر تفكر بهدوء وترتب الاولويات وانت تدرس المعهد راسل جامعات قد ما تقدر ومن بدري علشان يكون فيه وقت لك تختار
    7 "
  3. الجي ار اي ما فيه نجاح .. هو نفس التوفل راح يحدد درجتك حسابيا ولغويا
    quantitative and verbal
    كل قسم عليه 800 درجه
    ودرجة الجي ار اي تحسب من مجموع القسمين يعني من 1600

فيه دورات مدفوع ثمنها من الملحقيه
    واكثر الطلاب يروحوا لمعهد كابلان
    انا درست في معهد كابلان .. وعن نفسي ما استفدت نهائيا لان المدرس كان ينقل المكتوب في الكتاب حرفيا للسبوره وما يشرح يعني كأني جالس اقرأ الكتاب
    ما اقول ان كابلان سيء .. لكن المدرس اللي درست عنده ما كان يشرح والفايده كانت صفر

بعدها اكتشفت انه في امريكا معاهد كثيره تدرس جي ار اي والجيمات وافضل من كابلان بكثير

بالنسبه للصعوبه .. عن نفسي
    القسم الحسابي كان سهل جدا جدا.. اذا تتذكر رياضيات الثانوي بتقدر تبدع فيه .. انا جبت فيه 730 من 800
    اما القسم اللغوي فيحتاج جهد اكثر .. انا جبت فيه 400 من 800
    والمجموع كان عندي 1130 من 1600 وأكثر جامعات أمريكا تطلب مجموع ما بين 1000 الي 1100 وفيه جامعات ما تحدد يعني يوافقوا على مجموع 800 وحواليه
    الجي ار اي مب صعب لكن يحتاج مذاكره واستعداد على الاقل لمدة شهر مكثف قبل الاختبار

ربي يوفقك وينجحك اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    الجي ار اي ما فيه نجاح .. هو نفس التوفل راح يحدد درجتك حسابيا ولغويا
    quantitative and verbal
    كل قسم عليه 800 درجه
    ودرجة الجي ار اي تحسب من مجموع القسمين يعني من 1600

فيه دورات مدفوع ثمنها من الملحقيه
    واكثر الطلاب يروحوا لمعهد كابلان
    انا درست في معهد كابلان .. وعن نفسي ما استفدت نهائيا لان المدرس كان ينقل المكتوب في الكتاب حرفيا للسبوره وما يشرح يعني كأني جالس اقرأ الكتاب
    ما اقول ان كابلان سيء .. لكن المدرس اللي درست عنده ما كان يشرح والفايده كانت صفر

بعدها اكتشفت انه في امريكا معاهد كثيره تدرس جي ار اي والجيمات وافضل من كابلان بكثير

بالنسبه للصعوبه .. عن نفسي
    القسم الحسابي كان سهل جدا جدا.. اذا تتذكر رياضيات الثانوي بتقدر تبدع فيه .. انا جبت فيه 730 من 800
    اما القسم اللغوي فيحتاج جهد اكثر .. انا جبت فيه 400 من 800
    والمجموع كان عندي 1130 من 1600 وأكثر جامعات أمريكا تطلب مجموع ما بين 1000 الي 1100 وفيه جامعات ما تحدد يعني يوافقوا على مجموع 800 وحواليه
    الجي ار اي مب صعب لكن يحتاج مذاكره واستعداد على الاقل لمدة شهر مكثف قبل الاختبار

ربي يوفقك وينجحك اخوي
    الله يعافيك ممكن تقول لنا وين اقدر اخذ دورة في مكان احسن من كابلان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.