الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كالفورنيا .بنسيلفيا ياليت تفيدوني بأسرع وقت ....

كالفورنيا .بنسيلفيا ياليت تفيدوني بأسرع وقت ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار وين
    محتار وين

مبتعث مستجد Freshman Member

محتار وين السعودية

محتار وين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لسى , بجامعة لسى
    • لسى
    • لسى
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 04:18 PM

السلام عليكم

انا لحد الحين محتار بعدة جامعاة ومن ضمنها
    CALIFORNIA UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA

كيف الجامعة ؟ ياليت تقولن لي اي شي تعرفونه عنها
    ومن اسمها عرفت انها في بينسيلفيا هل هي امنه ؟ هل هي كويسه ؟
    والحين بنسيلفيها مدينه داخل ولاية كالفورنيا ولا كيف ؟؟؟؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي اسم الجامعه خاااطئ بالمره
    كاليفورنيا ولايه , وبنسلفينيا ولايه
    هي جامعتين وأنا أخوك
    CALIFORNIA UNIVERSITY
    UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA
    من ناحية جامعة كاليفورنيا فما ادري عنها شيء أبداً وهي بغرب أمريكا
    أما جامعة بنسلفينيا فهي موجده في مدينة فلادلفيا والجامعه الخامسه على مستوى أمريكا ,, ومن ضمن العشر الأوائل بالعالم على ما اعتقد
    الجامعه ما تعطي قبول مشروط + القبول فيها ما أبي أخوفك لكن هي الصراحه صعب جداً جداً جداً جداً + الجامعه تطلب درجة عااليه بالتوفل وغير كذا يختبرونك اختبار توفل ثاني عندهم خاص فيهم
    فيه شخص جاب بالتوفل 104 من 120 ,, قدم عليها ما قبلوه ,, عندك اختراع يتبنونك مباشره ويقبلونك , أو يكون عند توصيه من دكتور له ثقله بالجامعه

إذا لك طموح فيها الله يوفقك ويسعدك ,, أنا اعرف هالمعلومات وبعد هاللغه راح أقدم عليها من أجل الحصول على قبول منها ,, دعوواااتك بس إنا نتوفق ونحصل على قبول منها
    إذا إنت جاي عشان المدينه , فالمدينه فيها جامعات قويه دريكسل + تيمبل + سينت جوزيف من ناحية قوتها فهي بالترتيب بعد جامعة بنسلفينيا

موووفق ...,
    7 "
  3. اخوي والله انها جامعه وحده واسمها صحيح وعشان تصدق بعطيك رابطها في موقع الوزارة للجامعات الموصى بها
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات=

اول ماتدخل بيطلع لك زي التعهد كذا انزل تحط حط صح واضغط موافق او التالي وير ايفر
    المهم وبعدها راح تشوفها وتصدقني و او اكتب اسم الجامعه الي انا كتبته لك في الموقع حق الوزاره وشوف تطلع لك او لا
    ورد لي خبر وعلمني اي شي عنها اذا عرفته او عن ولايتها اذا كويسه او لا امنه او لا ؟؟
    7 "
  4. بالفعل أخوي محتار وين وجدت الجامعه في الجامعات الموصى بها , لكن حاولت أعرف المدينه أو الولايه مو موجوده
    والغريب إنها كاليفورنيا في بنسلفينيا ما تدخل العقل أبداً , ولكن الجامعه موجوده

الجامعه باسم ولايتين إن شاء الله أحد يعرف عنها شيء هنا ويفيدك , لأنه اسمها غريب
    مووفق عزيزي ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.