الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى المساعدة هل الوظيفة ام البتعاث؟؟؟؟

اتمنى المساعدة هل الوظيفة ام البتعاث؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحي الخيال2
    وحي الخيال2

مبتعث جديد New Member

وحي الخيال2 الولايات المتحدة الأمريكية

وحي الخيال2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بيركلي
    • بيركلي
    • تسويق
    • ذكر
    • بيركلي, كاريفونيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 10:27 PM

السلام عليكم

انا مبتعث من المرحله السادسه ولكن للاسف مارحت بسبب ان الوزارة تاخرة في تجديد قرار الابتعاث لي

وامس ارسلو لي رساله انهم بيمددون القرار شهرين وبفظل الله علي جاتني وظيفه في التعليم وانا احين اداوم

هل تنصحوني اني اكمل الماستر في (ادارة الاعمال)

او امسك وظيفتي ؟؟؟؟؟
  2. اخوووووي اذا وظيفتك حكومية وراتبك كويس يعني 7 وفوق
    امسسسسك وظيفتك
    واذا قدرت تدرس وظيفتك ممسوكة خيررر وبكرة ولا ترا وظيفتك اولى بكثيرررررر
    اذا كنت موظف حكومي ومررررره نفسك في الدراسة اخذلك قرض وكمل في الجامعات الاهلية اللي عندنا ترا راس مالها تقريبا بكل التكاليف اذا كنت بالرياض
    250 الف
    هاذا رائي ونصيحتي لك وبالتوفيق لك اخوي
    7 "
  3. أول شي الله يكتب لك اللي فيه خير

اعتقد ان مجال البكلوريس لديك بعيد كل البعد عن الماجستير اللذي تريده وهو ادارة الاعمال لذالك
    لن تفيدك ألا في الوضائف الخاصه لشركات هذا إذا حصلت على وضيفه وعسى ان تكون مرموقه براتب افضل من المعلم اللذي انجز 3 سنوات في التعليم لانك ستجلس نفس الفتره
    للحصول على الماجستير

فهي عملية رسم خطة سير لكلا الحالتين لديك ووضع النتائج والمميزات وانت حدد بنفسك
    7 "
  4. انا مع مين قال خلك على وظيفتك ترى الكثير يتمنى الوظائف التعليمية .وقبل كل شيء الاستخارة وممكن في يوم من الايام راح تبتعث على حساب الوزارة مااحد يعلم بالغيب بس عصفورا باليد.........وبالتوفيق
    7 "
  5. نصيحتي, اذا لغتك كويسة اي بمعنى اخر انك مابتطول في اللغة وبتخلص الماجستير في حول السنتيين انك تقوم بتقديم اجازة استثنائية بدون راتب لمدة سنة وهاذي حق من حقوقك الوظيفية وتعطى للموظف بموافقة مرجعه ولايشترط فيها مدة خدمة معينة. بعد انتهاء السنة لك الحق في تمديد سنة اخرى من وزارة الخدمة المدنية ايضاً بموافقة مرجعتك.

وبكذا تكون ماسك الوظيفة وماشي في البعثة.

بالتوفيق

.
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه على الرد

بس اخوي انا توني متعين يعني مالي الا اسبوعين من المباشره في العمل فهل يعطوني اجازة بدون راتب وانا مستجد؟؟؟

والشي الثاني انا الي اعرفة ان نظام البعثات يشترط ان لا تكون موظف في القطاع الحكومي ولا في القطاع الخاص فهل يسمح لي اني اكمل وانا موظف حكومي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.