الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااجل : العيسى يرد على مقال خلف الحربي ( جربوا تغيير الملحق الثقافي ) عكااااظ

عااااجل : العيسى يرد على مقال خلف الحربي ( جربوا تغيير الملحق الثقافي ) عكااااظ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي سعادة الملحق الثقافي السعودي

مشكور على وقتك وردك ، ولكن ابغى افهم لما عملتو هالنظام هل كان النظام هو بديل للموظفين في الملحقية ؟؟
    طيب الطالب اللي ما يقدر يشتغل على هذا النظام وما وجد اي مساعدة من الموظفين سواء بالرد على الهاتف او الايميل ايش تتوقع رح يكون مصيره ؟؟ رح يقعد ينتظر معاملته على النظام الالكتروني وهو في الاصل مو عارف يشتغل عليه .. المفروض ان تقديم الطلبات وفتح الملفات استمر عن طريق الموظفين على النظام الالكتروني ، يعني الموظف يفتح ملف الطالب على النظام والطالب ياخذ بياناته جاهزه ، هذي الطريقه اسهل للموظفين وللطالب .. اكيد احنا مو ضد التطور واستخدام التكنولوجيا لكن الطالب في وقت حرج ولا يسمح للتجارب ..
    والله يصلح حالنا اجمعين
    7 "
  2. بصراحة انا من الطلاب المسجلين حديثا في المنتدى ولكن الى الان سمعت مئات الشكاوى من الطلاب بخصوص الملحقية الثقافية السعودية في اميركا لدرجة اني خايفة مررررة وش بيصير معي بعد السفر (باذن الله)! والشكاوي من كل الانواع والاشكال...ولكن العامل المشترك بينها هو اهمال الطلاب وان ما احد يرد لا على اتصالاتهم ولا ايميلاتهم وحتى زياراتهم!! وبصراحة رد الملحق كان لا يرقى لحجم هالمشاكل بحيث انه صور انها مشاكل صغيرة بسبب النظام الجديد وحلها سهل..وان كان سهل ليه ما يحلون مشاكل الطلاب؟!!! وش ينتظرون؟!! الطالب يسافر في بلد غريب ما يعرف بيه شي والمفروض الملحقية بهالوقت تكون عون وسند له مو سبب مشاكله!! يا ليت ما يتم الاستخفاف بعقول الطلاب او بمشاكله الي يشوفها الملحق بسيطة بس هي بالحقيقة بهدلة واهانة للطالب السعودي اللي يظهر على انه متسول في مجتمع غريب ما يعرف الا لغة المال..اتمنى واتمنى واتمنى تنحل جميع المشاكل للطلاب السابقين وما تتكرر مع طلبات الدفعات القادمة..مع امنياتي بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم

مقال الأخ خلف الحربي بالصميم
    وأنا طالبة لي اشهر أطالب برد من المشرفة وهي لاتجيب! هل يعقل هذا ياسعادة الملحق الثقافي كلما أحتجنا لحل مشكلة ذهبنا إلى واشنطن؟ ومن سيقوم بدفع التكاليف للسفر..؟
    لاأتمكن حالياً من الذهاب الى واشنطن لظروف علماً أن بعض الطلبة ذهبوا ولم يكن هنالك أي إستجابة من قبل المشرفين

مايخافون الله ولايتقونه يوم يجي الحساب يأخذون رواتب على الفاضي!! يوم عن يوم هالمشرفين يصيرون إلى أسوء!!

والله أن الطلبة الا كانوا متحفزين ومتشجعين يروحون أمريكا للدراسة تحبطوا!! الله يصلحكم ويهديكم
    7 "
  4. الله يوفق سعادة الملحق يعني لو حصل زي مايقول سعادة الملحق وخصصت الصحف حيز للمسؤلين يبريرو موافقهم وبكل صراحه وشفايفه اعتقد راح نتجاوز صعوبات كثره حيث ان كلام يكون علني واذا عمل خلاف ما قال نقدر نرد عليه , مبادرة جميلة من مسؤول وعلى حسب خبرتي ان المسؤولين ما يبحو يتنازلو ويردو لا على الصحف ولا على غيرهم , فهذي دفعه تخلينا نتمسك بسعادة الملحق وانا عن نفسي سوف ابعث بإيميل لسعادة الملحق اخبرة عن الصعوبات التي تواجهني شخصيا واطلب منه الحلول البديله
    7 "
  5. يعني العيسى تجاهل كل شكاوى الطلاب و تظلماتهم و تفرغ عشان يرد و يعترض على مقال
    سبحان الله عنده وقت لأشياء و أشياء
    بس ترى معذور يعني مو معقول يكون تغيير الملحق الثقافي هو الحل شو هالحكي !
    لو سمحت يا خلف الحربي مرة ثانية لا تحط معلومات غير دقيقة في مقالاتك و لا تجي بطرف الملحق الثقافي و تحطه واحد من الحلول قول مثلا ان الطلاب فاشلين و متخلفين و لا يعرفون للتكنولوجيا
    لاحظتوا ان الملحقية تعمل ليل نهار لمساعدة الطلبة على التأقلم على النظام الجديد !!
    و لاحظتوا ان العيسى يكتب فقط لتصحيح ما تم نشره !!
    ^_^
    7 "
  6. طيب انا اقولكم طالب ضمان مالي لغرض القبول لزوجتي والمرشد الاكاديمي العبيدان كان في اجازة وتواصلت مع اللي يناوب عنه وارسلي الضمان بعد الطلب بيومين لكن كان فيه خطا فرجعت اطلب واحد جديد بنفس الوقت رجع العبيدان من اجازته تدرون اش طلب مني قال ابي ورقة تثبت ان المبتعث الاساسي يدرس في نفس الجامعة اللي تبون الضمان لها. طيب يا ..... تقولي نتعامل مع الكمبيوتر والنظام الجديد أثر هالنظام عجز يطلع لك ان المبتعث الاساسي فعلا في نفس الجامعة اللي زوجتي تبي الضمان لها. ياأخي هي مرافق واكيد واضح عندك انه هي زوجة فلان اللي مبتعث من كذا في الجامعة هذي و لايزال يدرس فيها.
    للاسف الملحقية ماخذه النظام عذر لكن البلا من قبل النظام الجديد. المشكله انه في ناس تحب تعقد موضوعك وتسوي نفسها ماتشوف ملف الطالب زين وبعدين ترد ما ادري ليه.

تدرون حتى الجامعة اللي انا فيها يضحكون يوم اقولهم ابي اثبات اني طالب عندكم وان زوجتي تدرس عندكم في اللغة قالو ليش قلت الملحقية تبيه قالو طيب وليش من زمان يوم يرسلون الضمان لنا موعارفين انه كاتبين الضمان باسم جامعتنا وانهم يكتبون المرحلة دراسة لغة. .....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.