الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب أمريكا الخبراء...

طلاب أمريكا الخبراء...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبيله
    نبيله

مبتعث جديد New Member

نبيله الولايات المتحدة الأمريكية

نبيله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة kc
    • kc
    • english
    • أنثى
    • ny, ny
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 11:24 AM

السلام عليكم

اخواني اخواتي..

أنا حالياً ادرس في لوس انجلوس من شهر فبراير, فــ الكورس حقي ينتهي 9 سبتمبر, سجلت على كورس جديد بعده يبدا 24 اوكتوبر, والمدرسه قالولي السيفيس نمبر راح يتغير للاي توني الجديد, والمشكله اني راجعه للسعوديه وهم راح يرسلولي الاي توني للسعوديه. السؤال هو : أقدر ارجع امريكا بعد شهر تقريبا بسيفيس نمبر جديد ولا لازم اخوض المغامره واسوي مقابله في القنصليه من جديد لفيزا جديده, على الرغم ان فيزتي 5 سنوات...

الله يوفقكم جاوبوني , في احد عنده العلم الاكيد أو مر بالتجربه قبل كذا ودخل عادي..

حطوا في بالكم , التحويل ( من كورس لكورس , وليس من مدرسه لمدرسه ) ..

الله يسعدكم ..
  2. انا اتعقد حسب علمي وخبرتي المتواضعه
    بأن مافيه اي مشاكل بالنسبه للفيسيس نمبر هو اساساً بيكون واضح في النظام انه تغير والأي توني الجديد اهم شي يكون الأساس معك وليس الصوره
    ولازم تعطين خبر بمكتب الأمبقريشن في نفس الجامعه انك بتسافري عشان يوقعون عليه ودخولك ان شاء الله في رجعتك مااعتقد يكون فيه شي

ولكن ان شاء الله يجي من يطمنك بشكل اوضح

تحياتي لك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

ماتحتاجين فيزة جديدة طالما ان فترة اقامتك خارج الولايات المتحدة (يعني فترة انقطاعك عن الدراسة) لاتتجاوز 5 أشهر.

الرابط أسفل فيه معلومات مفصلة أكثر ممكن تكون مفيدة..

Validity of Student Visas Subsequent to a Break in Studies

بالتوفيق.
    7 "
  4. أختي الكريمه ...
    أنا دفعت السيفيس ثلاث مرات بأي توني جديد ولله الحمد ماأحد قال شي
    وفيزتي تينسي ودرست لغه بتكساس وحاليا الجامعه بكانساس والوضع عادي ولله الحمد
    لأن فترة النقل من مكان لمكان على نفس رقم السيفيس لازم تكون 60 يوم وإذا مستعجله ادفعي السيفيس من جديد والوضع عاااادي ولا تشيلين هم آنا مجربها ثلاث مرات

دمتي بود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيله
    جزاكم الله خير..

ريحتني الله يريحك فيصل.. بس هل لازم ادفع رسوم السيفيس الجديد طالما انه اتغير عندي لبداية البرنامج الثاني في نفس السكول ولا مو لازم الدفع للجديد؟!!!

شكراااااااااااااا...
    لا ماتحتاجين تدفعين رسوم السيفيس اذا التحقتي بكورس جديد في نفس البرنامج.

النظام يقول:

Continuing Students (F-1, F-3, M-1, or M-3) in the United States

If you are a continuing student, who has maintained status and has not completed your program of study, do not pay the SEVIS I-901 fee.

If you are a continuing student, who has maintained status and is transferring or changing program levels, do not pay the SEVIS I-901 fee.

SEVIS I-901 FAQ: Who pays – or does not pay – the SEVIS I-901 fee and when is it paid?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.