الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه مشكلة علي في انتهاء الجواز قبل الفيزا و انا في امريكا ؟؟

هل فيه مشكلة علي في انتهاء الجواز قبل الفيزا و انا في امريكا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the ambition
    the ambition

مبتعث مستجد Freshman Member

the ambition الولايات المتحدة الأمريكية

the ambition , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economics , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • Economics
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 15th, 2011, 01:06 PM

السلام عليكم ,,

جوازي ينتهي قبل الفيزا الامريكية , هل فيه مشكلة اثناء اقامتي في امريكا ؟؟ الجواز ينتهي في 2013 و الفيزا في 2014 .

حد يعرف طريقة للاتصال من السعودية الى امريكا عن طريق الكروت او اي طريقة اخرى ؟؟

شكرا لكم
  2. ياأخوان لاحد يجاوب على استفسار الا وهو واثق من اجابته مو تعطووا اجابه عشواائية
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    أخوووي إذا طلعت جوااز جديد يلصقوا القديم اللي فيه الفيزا بالجوااز الجديد بسس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد المحبة
    ياأخوان لاحد يجاوب على استفسار الا وهو واثق من اجابته مو تعطووا اجابه عشواائية
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    أخوووي إذا طلعت جوااز جديد يلصقوا القديم اللي فيه الفيزا بالجوااز الجديد بسس
    هلا اخوي اسد المحبة ( المشكلة اذا حطيت اجابة من راسي وصارت خلاف الصحيح وغير كذا اذا قلت انا متأكد لكن انا ماحبيت اطلع بدون مارد )
    الشي الثاني ردك لصاحب الموضوع يقف بجانب رأيي
    موفق
    7 "
  4. نفس حالتك وسالت الشباب عنها وفادوني الحمد لله اذا انتهى جوازك ان شاء الله تروح للجوازات وتمر محل ابو يالن قبل لاتروح لهم وتشتري خرامه وتقول له ابي اجدد جوازي ولما يقول لك عطني القديم طلع خرامتك واخرم الجواز انت اهم شئ الفيزا لايجيها شئ وخله يشوفك تخرمه والفيزا انتبه لها ولما يطلع لك جواز جديد تقدر تسافر فيه بالجواز الجديد والفيزا حقت الجواز القديم كلهم يكونون معك اتمنى اني افدتك هذي طريقة الشبب هنا الي مسوينها
    7 "
  5. سؤالك واضح وهو ان الجواز انتهى قبل انتهاء الفيزا وانت بامريكا
    يجب عليك تجديد الجواز قبل انتهائه بفترة كافية من السفارة لأنه لايحق لك البقاء بجواز سفر منتهي الصلاحية وهذا نظام عالمي وليس خاص بامريكا لذلك يجب عليك تجديدة في السفارة
    لو تلاحظ أن السائق والشغالة في السعودية او العامل اذا انتهى جواز سفرة ذهب الى سفارة بلاده لتجديدة والاحتفظ بالنسخة القديمة لوجود الفيزا وهذا ينطبق على كل مغترب في بلد غير بلاده لأنه لايتم أي اجراء تحتاج فيه الى اثبات الجواز وهو منتهي الصلاحية
    وفقك الله
    لكن في وضعك الحالي اذا جيت للسعودية وباقي على جوازك سنة جددة لأنه مولازم تجدده عند انتهائه وانتبه لايخرمون الفيزة ذكر الموظف عند شروعة بتخريم الجواز القديم بأنه يوجد فيز سارية المفعول وبعد كذا يكون معاك جوازين مدبسه في بعض واحد للتعريف والآخر فيه الفيزا وهذا عادي جدا بعد اصبحت بعض الفيز تصل الى عشرة سنوات
    وبالتوفيق
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه جميعا يا شباب ما قصرتوا و الله يوفقني و اياكم . طيب اذا ما جددته الان و انتظرت الى ان ينتهي و ارسلت الجواز الى السفارة السعوديه في واشنطن كم راح يمددونه لاني سمعت يمددونه شهر , و بالنسبة للفيزا اذا انتهت و انا هناك لازم ارجع السعودية و اجددها ؟

شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.