الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــحـــــــــق ولا مـــــا تلـــحــــــــق الي يبي قبول من الابتعاث في اسرع وقت ممكن

الــحـــــــــق ولا مـــــا تلـــحــــــــق الي يبي قبول من الابتعاث في اسرع وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    اول شي مين من الجامعات ذي تعطيك قبول مشروط هذي اول نقطة
    ثانيا شوف مين اللي بمجرد انتهائك تدخل الجامعة بدون توفل لان الاختبار صعب
    ثالثا ايش شروط الجامعه فيها اختبارات مطلوبة مثل GRE
    ورابع شي يكون معترف بها من قبل الملحقية
    بناء على الثلاثة النقاط اختار الجامعة والمعهد وتوكل على الله
    دعواتك ان ربي يفرجها معي
    بالتوفيق

يالبى قلبك ماجنن مخي الا القبول المشروط.....

تسلم لي عيونك على النصيحع الي تهبل.....<< حلوه تهبل

يـــــالـــلـــه يــــــــــــــــــــــــارب انــــــــك تــــــــــفــــرجع عـــــلــــــى (حـــــلـــــم)+وانــا+واخواني الي يساعدوني+اخواني الي يبون يساعدوني بس مايعرفون معلومات .. ويصلح اخواني الي يعرفون معلومات ولا يساعدوني وبعدين ان شاءاللله ربي يوفقهم..

<< كم انا بري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.F.O.O.S.H
    انا راح اجاوبك بالمعلومات اللي اعرفها
    ولايه فلوريدا...تامبا....University of South Florida
    1- نسبة السعوديين كبيرة جداً والمعهد تبع الجامعة كان مغلق من الملحقية قبل سنة لتكدس الطلاب.. الان ماعندي خبر اذا تم اعادة فتح المعهد ام لا
    2- المعهد كويس بس بسبب كثرة الطلاب السعوديين لغتك الانجليزية بتضيع
    3- طبيعة المعيشة حلوة بس يعيبها الجو مطر كثير ورطوبة على طول السنة
    ولايه ديلاوير..نيوراك...University of Delaware
    1 - نسبة السعوديين فوق المتوسط والمعهد كان تحت المراقبة من الملحقية اذا وصل العدد للتكدس راح يوقفونه
    2- حسب ماعرفته ساابقا من خلال بحثي عن المعهد هذا الطلاب السعوديين يمدحونه مرررة
    3- المعيشة فيها نوعا ما مملة مافيها شي ومدينة نيوارك صغيرة مثل القرية لكن تقدر تطلع بالقطار تروح تتمشى على واشنطن -نيويورك - فيرجينيا ( المسافة قريبة منهم)
    ولاية اريزونا...Northern Arizona University
    ماعرف عن الجامعة هذه ولا شي بس كل اللي اعرفه عن ولاية اريزونا انها حارة بالصيف وهالسنة صارت تجيهم بين فترة وفترة عواصف رملية مثل الرياض

أنصحك قبل لاتختار الجامعة والمعهد تأكد اول شي من الملحقية اذا كان موقف او تحت المراقبة .. تعرف نسبة السعوديين في امريكا كل يوم تزيد

يالليل ياعني ادور من جديد......

ياربع انا عندي ســـــــــــــــؤال مـــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــيـــــ ـــــــرنـــــــــــي ؟

اذا طلعت على حسابي ودرسة في معهد من الجامعات وكان تحت المراقبه وانا جالس ادرس وخلاصة كم من شهر وقبل مايجيني القبول من الابتعاث اتفاجاء انهم يغلقون المعهد بسبب انه تكدس طبعن الكلام بعد ماجيت من شهر...... هل انضم للبعثه ولا لا ؟

تسلم لي عيونك يابعدي ....M.F.O.O.S.H
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    ياخوي ترا في طلاب على حسابهم الخاص كل يوم يدخلون يشيكون ع المنتدى يبيون شي عن الالتحاق وانت قاعد تلعب ب اعصابنا !!

ياخوي اختار عنوان يجذب غير هالعنوان الي لعب بـ اعصابنا

الله يهداك بس

<<<الله يسامحني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بندر
    اخووي انا قبوولي على ولاية اريزونا ومتوكل على الله
    وعلى حسب علمي ان معهد اريزونا حلوو
    والله يوفق الجميع ,,,

ونعم بذي الحيه...كــــــــــفـــــــوآ

بكلامك على الخاص
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.