الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــحـــــــــق ولا مـــــا تلـــحــــــــق الي يبي قبول من الابتعاث في اسرع وقت ممكن

الــحـــــــــق ولا مـــــا تلـــحــــــــق الي يبي قبول من الابتعاث في اسرع وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسين ال عشبه
    حسين ال عشبه

مبتعث مستجد Freshman Member

حسين ال عشبه الولايات المتحدة الأمريكية

حسين ال عشبه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • الخبر, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 03:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دامك تبي قبول قوم اخر الليل وصل لك ركعتين وادع ربك فيها واشكي له وضعك من قلب ..... صدقني ماراح يخيب املك بس ابيك تدعي من قلب وانت تبكي...

بس الي بقوله تعوذ من الشيطان وكمل الموضوع ترالدنيا فانيه وحنا اخوان ....... وانا احبكم اكثر شي ... وربي موضوع مخصتر جدآآآآآآآآآ

...........
    ماابي منك مقال ابي منك كلمه ورد غطها وبيض الله وجهك على شان لا اكلف عليك واتعبك

اكتب اسم الولايه فقط

بلامانه الي يملك معلومات او مجرب فقط هو الي يختار ........ماابي كلمة( اتوقع)

فضلاُ وليس امراً

ياشباب خلاص انا وصلت لدرجة اني الحست.....من كثر ماادور في الولاية

احترت بين:
    ولايه فلوريدا...تامبا....University of South Florida
    ولايه ديلاوير..نيوراك...University of Delaware
    ولاية اريزونا...Northern Arizona University
    طبعن الحيره بسبب:
    1-نسبة السعودين في المعهد

2-مستوى المعهد هل هو قوي جدا................ بالهجتنا هل هو كفو ولا ابو كلب..

3-طبيعة المعيشه هل هي حلوه ولا ممله...وتوفر المستلزمات الخاصه بالشخص نفسه

ياربع انا اكبر همي اني اسس نفسي بالبدايه باللغه الانجليزيه واذا وفقني ربي ودخلت الجامعه هذاك الوقت ييسرها ربي ...ونشوف مكان الفله

ملاحظه:

الي عنده اي اقترح يظيفه يضيفها..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-ALI FAHAD
    تلعب باعصابنا انت انشالله محد يساعدك

هههههههههههههههههههه قووول استغفر الله .....وش تبيني اسوي .....العالم ماتدخل وتشوف الموضوع الا كذا .......شيك كم مشاهد في خلل كم ساعه......وربي ماانحديت الى كذا الا من قصر الوقت ابي اون في امريكاء على بداية السنه الجايه

تكفوووووووووووووووون ابي فزعت زقررررررتيه
    7 "
  3. السلام عليكم
    انصحك اخووي روح الاسهل معهد والمعهد اللي يتساعد مع الطلاب
    انا اللحين دخلت معهد قووي تبع الجامعه في ريشموند مرره صعب ولا في مساعده مع الطلاب
    والغلط الوحده يحتسبون عليها عشر درجات ويامن توهق ودخل معهدهم على حساب ان قووي
    اللي عنده لغه واللي ماعنده نفس المستوى صدقني لاتجي الا انت على بينه وعارف كل شي
    لاتسرع وستفسر عن كل شي وباللتوفيق للجميع يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدفه
    السلام عليكم
    انصحك اخووي روح الاسهل معهد والمعهد اللي يتساعد مع الطلاب
    انا اللحين دخلت معهد قووي تبع الجامعه في ريشموند مرره صعب ولا في مساعده مع الطلاب
    والغلط الوحده يحتسبون عليها عشر درجات ويامن توهق ودخل معهدهم على حساب ان قووي
    اللي عنده لغه واللي ماعنده نفس المستوى صدقني لاتجي الا انت على بينه وعارف كل شي
    لاتسرع وستفسر عن كل شي وباللتوفيق للجميع يارب

تسلم لي عيووونك على النصيحه الحلووووه

وربي كلامك كله دورر ...... بس على ماسمعت من الاخوان ان الي ذكرتها حلوووه ،،،، بس ابي تشجيع من اخواني المبتعثين في النصيحه الاخيره،،،، وان شاءالله مايقصرون معي
    7 "
  5. اول شي مين من الجامعات ذي تعطيك قبول مشروط هذي اول نقطة
    ثانيا شوف مين اللي بمجرد انتهائك تدخل الجامعة بدون توفل لان الاختبار صعب
    ثالثا ايش شروط الجامعه فيها اختبارات مطلوبة مثل GRE
    ورابع شي يكون معترف بها من قبل الملحقية
    بناء على الثلاثة النقاط اختار الجامعة والمعهد وتوكل على الله
    دعواتك ان ربي يفرجها معي
    بالتوفيق
    7 "
  6. انا راح اجاوبك بالمعلومات اللي اعرفها
    ولايه فلوريدا...تامبا....University of South Florida
    1- نسبة السعوديين كبيرة جداً والمعهد تبع الجامعة كان مغلق من الملحقية قبل سنة لتكدس الطلاب.. الان ماعندي خبر اذا تم اعادة فتح المعهد ام لا
    2- المعهد كويس بس بسبب كثرة الطلاب السعوديين لغتك الانجليزية بتضيع
    3- طبيعة المعيشة حلوة بس يعيبها الجو مطر كثير ورطوبة على طول السنة
    ولايه ديلاوير..نيوراك...University of Delaware
    1 - نسبة السعوديين فوق المتوسط والمعهد كان تحت المراقبة من الملحقية اذا وصل العدد للتكدس راح يوقفونه
    2- حسب ماعرفته ساابقا من خلال بحثي عن المعهد هذا الطلاب السعوديين يمدحونه مرررة
    3- المعيشة فيها نوعا ما مملة مافيها شي ومدينة نيوارك صغيرة مثل القرية لكن تقدر تطلع بالقطار تروح تتمشى على واشنطن -نيويورك - فيرجينيا ( المسافة قريبة منهم)
    ولاية اريزونا...Northern Arizona University
    ماعرف عن الجامعة هذه ولا شي بس كل اللي اعرفه عن ولاية اريزونا انها حارة بالصيف وهالسنة صارت تجيهم بين فترة وفترة عواصف رملية مثل الرياض

أنصحك قبل لاتختار الجامعة والمعهد تأكد اول شي من الملحقية اذا كان موقف او تحت المراقبة .. تعرف نسبة السعوديين في امريكا كل يوم تزيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.