الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بمساعدتكم طفل التوحد سيكون له مستقبل افضل في امريكا ؟؟

مساعدة بمساعدتكم طفل التوحد سيكون له مستقبل افضل في امريكا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين خيتو

اول شي ماابغا افتيلك بس من عمر 4 سنين ما اعتقد انك تقدري تحددي اذا كان عندو توحد ولا لأ !! وعموما ربي يشفيلك هوا ويخليلك هوا يااارب

المهم ح اعطيكي حاعطيكي رقم تيتشر امريكي كان يدرسني انقلش اياام الكليه بس مادري صراحه لو الين دحين ف جده ولا رجع؟!

مستر كنته / 0564312833

والرقم التاني دا اخدتو من المنتدى واحد حطو وقال انوو يخدم الناس ف امريكا بدوون مقابل

شريف(ابو ابراهيم) 5714222208 والله اعلم .. طبعا ماقيد كلمتو او اي شي

والسموحه لو ما افدتك ب شي بس حبيت اسوي اللي اقدر عليه

وبالتوفيق يارب..
    7 "
  2. حبيبي...الأطفال هنا في أمريكا محسوب لهم حساب في كل حاجه...حتى أكهم و مستلزماتهم فيها دلع....و دكاتره الأطفال.....مررررررررره مررررررررره أحسن من عندنا في كل شي يكفيكي التعامل....والله بنتي خرجت من عند الدكتوره تقولي أنا أحبها يا ماما.....و نفس الشي على دوي الأحتياجات الخاصه الكبار.....يحسبوا حسابهم في كل جاه ولا يحتاجوا أحد....طيب كيف لو كان طفل و من ذوي الإحتياجات الخاصه....أبدا لا تشيلي هم الموضوع...بس فعلا أحسن لو تركزي عل المدن الكبيره لأنه يكون فيها أكتر من مركز علاج مثلا...و أكثر من مدرسة و تقدري تكون لك أكثر من خيار....صعوبه إنك تلاقي مدرسه تستقبل حاله طفلك مو أصعب ابدا من إنك تلاقي مدارس مسلمه و اللي هيا فعلا أصعب و قليل و برضو موجوده في أكثر من ولاية....

الله يشفيه و يخليه لك هوا يا رب و تفرحي بشفائه في أقرب وقت ولا تحتاجي لا إنتي و لا غيرك للمدارس دي إنشالله
    7 "
  3. السلام عليكم .. وانا ابحث بالنت وجدت هذا الموضوع اللي انا ابحث عنه واتمنى ايضا الافاده من اي شخص لديه اي معلومه
    انا باذن الله راح اذهب الى امريكا للدراسه ولدي طفل توحد عمره ثلاث سنوات تقريبا ..
    سمعت الكثير عن الاهتمام باطفال التوحد في امريكا عكسه تماما مايحدث في بلد الخير . فلا شي يذكر لطفل التوحد غير المعاناه له ولاهله
    الحمدلله على كل حال والله يكون بعون الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

على فكره سبب الذهاب الرئيسي الى امريكا هو لكي اجد لابني المكان اللي يتطور فيه ويتعلم لكي يكون انسان ناجح بالمستقبل
    7 "
  4. ماشاء الله عليك اخوي سامبا

ان شاء الله ربي يكتب لك الاجر ولابنك الشفاء فليس ذلك بعزيز على ربنا سبحانه وتعالى

ماعندي ما افيدك به , لكن كما ذكروا الاخوان المدن الكبرى متوفر فيها الخدمات اكثر
    في امان الله
    7 "
  5. ونعم بالله .. اللهم امين والله يتقبل دعائك ويشفي ابني وجميع ابناء المسلمين
    اشكرك على مرورك ودعائك فهو يعني الشي الكثير بالنسبة لي
    معلومة المدن الكبيره في بالي بالتأكيد وان شاء الله مزيد من المعلومات نحصل عليها قريبا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.