الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يكفي راتب الابتعاث ؟

هل يكفي راتب الابتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د. علي
    د. علي

مبتعث جديد New Member

د. علي الولايات المتحدة الأمريكية

د. علي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • الهندسة
    • ذكر
    • الخبر, الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 05:07 PM

أصبحكم وامسيكم بالخير جميعاً ..
    بالنسبة للمحاضر في إحدى الجامعات السعودية , ومبتعث إلى الولايات المتحدة .. وعنده زوجته و 3 أطفال ..
    هل يكفيه راتب الابتعاث دون الحاجة إلى نصف الراتب الذي يأخذه من الجامعة ؟؟؟

أنتظر إجابتكم !!!!
  2. اذا انت لعاب مارح يكفي

واذا انت جاي تدرس من البيت ع المعهد من المعهد ع البيت رح يكفي ويزود
    وعشان يكفي لاتتبع شهواتك يعني مو اشتهيت ببسي خلاص تروح تشتري ببسي تحسب نفسك في السعوديه اي شي يجي في بالك تشتريه .. اذا انت عامل ميزانيه وانت تمشي مستقيم صدقني خذها مني يكفيك ويزود وتجيب الباقي معاك للسعوديه

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. علي
    أصبحكم وامسيكم بالخير جميعاً ..
    بالنسبة للمحاضر في إحدى الجامعات السعودية , ومبتعث إلى الولايات المتحدة .. وعنده زوجته و 3 أطفال ..
    هل يكفيه راتب الابتعاث دون الحاجة إلى نصف الراتب الذي يأخذه من الجامعة ؟؟؟

أنتظر إجابتكم !!!!
    تكفيك بأذن الرحمن اذا اخترت مدينه صغيره ورخيصه انا اب لطلفتين والحمد لله الامور طيبه واعرف ناس لهم 3 اطفال واربع اطفال والحمد لله الامور طيبه ولا تنسى اذا عندك طفل 5 سنوات راح يريحك من موضوع الحضانات تقدر تدخله مدرسه حكوميه المشكله كل المشكله في الحضانه اسعارها عاليه والباقي يعتبر مناسب الاكل في كل الولايات نفس السعر ما يختلف غير شي بسيط السكن على حسب المدينه ممكن تلاقي سكن بي 700 دولار وممكن تلاقي ب 1600 دولار الجوال السياره البنزين والمصاريف الثانيه نفس الاسعار بس المصيبه في حاجيتن السكن والحضانه واي استفسار انا في الخدمه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    اذا انت لعاب مارح يكفي

واذا انت جاي تدرس من البيت ع المعهد من المعهد ع البيت رح يكفي ويزود
    وعشان يكفي لاتتبع شهواتك يعني مو اشتهيت ببسي خلاص تروح تشتري ببسي تحسب نفسك في السعوديه اي شي يجي في بالك تشتريه .. اذا انت عامل ميزانيه وانت تمشي مستقيم صدقني خذها مني يكفيك ويزود وتجيب الباقي معاك للسعوديه

تحياتي
    كلامك سليم بس اهم شي اختيار المدينه عشان توفر من السكن والحضانه وتقدر في الشهر تروح تتمشى مره مرتين وتعيش الحياه انا اشوف امريكا حلوه
    7 "
  5. العفو ما سوينا شي
    الطفل يستلم مكافئه 250 دولار او حولها يعني مني فاكر يا اقل يا نفسها لكل طفل يحسب للفرد هذا المبلغ
    خلي في بالك اقل شي يكون معاك 5000 دولار يعني حل العشرين الف اريال سعودي واذا عندك فلوس في حسابك السعودي طلع بطاقة فيزا عشان تقدر مشي امورك اغلب الاماكن تمشي بالفيزا
    راح تحتاج لفندق اول لايام وتحتاج تكاسي واكلك راح يكون من مطاعم واول ما ما تسكن تحتاج تدفع قيمة ايجار شهر والمصاريف المترتبة بمرافق السكن ولا تنسى بدك تشتري اثاث لو اقل شي مراتبك ولوازمها وانتا عندك 3 اطفال انا اشوف السياره ضروريه جدا جدا جدا جدا اسال مجرب ولا تسأل متفلسف واذا كنت حتدرس انتا وزوجتك يعني حتدفع برضو للحضانه اقل شي حق اسبوعين
    بنسبة للأطفال حاول تجيب لهم من السعوديه حليب فضي الحليب في اكياس وعبيها في شنطه لأن الاطفال ما يتعودو على الحليب الي هنا بسرعه
    وبالتوفيق اي خدمه انا جاهز
    7 "
  6. أخوي يوسف لبان
    أشكرك مرة أخرى
    بتعبك معاي في الأسئلة ,, بس تحمل
    1. العشرين ألف ريال اللي قلت عليها ,, حق شهر فقط ؟
    2. هل بترجع لي العشرين ألف ثاني ,, يعني هل هي بدل الممكافأة المتأخرة فقط ؟
    3. البيت كم راح يكلفني أثاث وترتيبات ؟
    4. السيارة ,, كم أحتاج فلوس لشرائها؟ (average ?? وهل لازم من أول وا أووووصل ؟
    7 "
  7. العفو ما سوينا غير الواجب
    لا تعب ولا غيرو

بنسبة للعشرين الف الاولى هي يا دوب تكفيك لشهر الاول لأن الشهر الاول حيكون عندك مصاريف زائده وما تكون استقريت

بنسبة للبيت على حسب الايجار كم حيكون الايجار واذا كان مؤثث وغير مؤثث واذا غير مؤثث انتا اقل شي تحتاج بساط ومراتب وغالبا الاثاث يكلفك كحد اعلى 2000 دولار وبتلقا ارخص اكيد

السيارات تبدأ من 3000 دولار الى 7000 دولار هذا انسب شي لنا

والافضل تعجل في شراء السياره بذات وانت عندك اطفال راح تحتاج مقاضي كل شويه مو معقوله راح كل شويه تمسك يد فلان وعلان اخر الليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.