الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قروب الطفشانين والطفشانات والبحث عن الحلول في أرض الغربة

قروب الطفشانين والطفشانات والبحث عن الحلول في أرض الغربة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roky
    roky

محظور

roky الولايات المتحدة الأمريكية

roky , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه :] , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • علوم طبيه :]
    • ذكر
    • الخبر ~, :] ~
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 16th, 2011, 02:21 AM

السلام عليكم

كل يوم ويومين نشوف موضوع عن هموم وأفكر بإلغاء بعثتي وعندي مشاكل مع السعوديين وطفشان وطفشانة وابي أهلي وماقدر أكمل هنا وأحس بنظرة دونية يوم أقول أنا سعودي
    جاتني فكرة طرح هذا الموضوع
    نتاول فيه قضايانا بأرض الغربة ونسوي Share لأفكارنا وروتيننا مع بعض ومنها نوصل لحلول إن شاء الله كثيرة وعديدة

كيف نتغلب على الطفش ؟
    أنت / أنتي ، خلصتوا واجباتكم وش تسوون ؟
    عندك أصدقاء سعوديين ؟ ليش ؟
    عندك أصدقاء أجانب ؟ ليش ؟
    كيف تقضي يومك ؟
    والويك آند ؟
    وش النشاطات الموجودة في مدينتك ؟

من النشاطات الي أنا سمعت عنها هي :

1- تجمع قروب وتروحون لمكان زي الغابة وكلكم تلبسون لبس ثقيل زي الدرع وكل واحد معاه سلاح ويالله لسع في بعض وناسة

2- أنت لحالك أو اثنين تطلعون بـ هلكوبتر وتحتكم بحر يصورونكم فيديو ويسلمونكم السي دي للذكريات يربطونكم بحبل برجليكم ويالله انقز من الهلكوبتر ليييييييييييييييين ما خلاص راسك قليل ويلمس البحر يجرونك هههههههه مغامرة حلوة

3- مركز Guns للرماية تختار السلاح الي تبيه ( حقيقي ) وتروح لغرفة وقدامك مجسم واقدح فيه لين مايطلع الي بقلبك
    4- حوش كبييييييييييييييييير مغطى بالكامل ومظلم وكله بيبان ( متاهات ) وجوى فيه ناس حقيقيين لابسين ملابس وأقنعة مرعبة البطل الي يقدر يطلع من هذا الحوش بسلام هههههههههه

5- حضور لمسرح كوميدي منها توسع صدرك ومنها تشوف المشاهيير الكوميديين ومنها تحسن لغتك

6- كل الجامعات عندهم ملاعب كرة قدم ، تنس أرضي ، مسبح ، كرة سلة ، جمباز ، الكثير والعديد من الرياضات وكلها مجاناً ( إذا كنت تملك البطاقة الجامعيّة )

7- زيارات المدن الي حولك بالقطارات أو حتى بالباصات تزور مكان جديد وتصور فيه وتتمشى ، أيضاً ممكن بالباصات عندك أماكن أو مناطق جبلية تروح تتسلق وتشوف الثلوج في قمة الجبل

8- التسجيل في أي نادي قتالي واحنا بأمريكا استفيد من فرصتك فيه مدربين كونغ فو على كيف كيفك يطلعونك جاكي شان أو حتى كيك بوكسينق أو بوكسينق أو أي رياضة قتاليّة تحبها

9- كلم أهلك كام تو كام عشان ترتاح ويروح الهوم سيك ساعتها إن شاء الله

هذا ما لديّ ، وأنتم ماذا لديكم ؟

2. كلنا في الهوى سوى , مستحيل احد يدرس بامريكا ويحس بالرآحه واذا قالك ايه فهو نصآآآب
    الغربه يبيلها وآحد جدي , فلذلك لازم يعرف انه ماتغرب ولآ ابعد عن اهله الى وهو جاي لهدف معيين .!!
    الله يوفقنا ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم ..

كل واحد عنده أسلوب للتخلص من الطفش
    قراءة كتاب . تلفزيون . أفلام ... إلخ و أحلى شي الطلعات لأي مكان بالمدينة

عندي أصدقاء سعوديين و بالنسبة للأصدقاء السعوديين فهم على عيني و على راسي
    دامهم محترمين نفسهم و محترمين الهدف اللي جايين من أجله
    و بالتأكيد يجب عليك أن تكون صداقات مع أجانب و خصوصا مع أشخاص يتكلمون باللغة الأم
    لتتعرف على الثقافات الأخرى بشكل أقرب و بالتأكيد راح تتكلم عن ثقافتنا على أية حال هم راح يسألون !
    و لتمارس اللغة و تحترفها بالتأكيد ..
    بالنسبة لي عندي أصدقاء (انترناشيونال من دول مختلفة) و أصدقاء يتكلمون اللغة كلغة أم (أمريكيين)
    و الحمدلله أنا أشوف أن تكون عندك حرية لممارسة اللغة و استخدام ما تتعلمه يوميا بشكل ممتع مع الانترناشيونال أو الامريكيين
    و كلامي عن تجربة شخصية. و فيه تطور ملحوظ في اللغة
    أما مع السعوديين و السعوديات لا تستطيع تطبيق ما تتعلمه بأي شكل من الأشكال فاللغة الإنجليزية بينك و بينهم معدومة أو نادرة أحيانا

المدينة فيها الشواطئ و للأسف الحياة الحلوة عندهم في الليل !

لكم تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roky
    السلام عليكم

كل يوم ويومين نشوف موضوع عن هموم وأفكر بإلغاء بعثتي وعندي مشاكل مع السعوديين وطفشان وطفشانة وابي أهلي وماقدر أكمل هنا وأحس بنظرة دونية يوم أقول أنا سعودي
    جاتني فكرة طرح هذا الموضوع
    نتاول فيه قضايانا بأرض الغربة ونسوي Share لأفكارنا وروتيننا مع بعض ومنها نوصل لحلول إن شاء الله كثيرة وعديدة

كيف نتغلب على الطفش ؟
    أنت / أنتي ، خلصتوا واجباتكم وش تسوون ؟
    عندك أصدقاء سعوديين ؟ ليش ؟
    عندك أصدقاء أجانب ؟ ليش ؟
    كيف تقضي يومك ؟
    والويك آند ؟
    وش النشاطات الموجودة في مدينتك ؟

من النشاطات الي أنا سمعت عنها هي :

1- تجمع قروب وتروحون لمكان زي الغابة وكلكم تلبسون لبس ثقيل زي الدرع وكل واحد معاه سلاح ويالله لسع في بعض وناسة

2- أنت لحالك أو اثنين تطلعون بـ هلكوبتر وتحتكم بحر يصورونكم فيديو ويسلمونكم السي دي للذكريات يربطونكم بحبل برجليكم ويالله انقز من الهلكوبتر ليييييييييييييييين ما خلاص راسك قليل ويلمس البحر يجرونك هههههههه مغامرة حلوة

3- مركز Guns للرماية تختار السلاح الي تبيه ( حقيقي ) وتروح لغرفة وقدامك مجسم واقدح فيه لين مايطلع الي بقلبك
    4- حوش كبييييييييييييييييير مغطى بالكامل ومظلم وكله بيبان ( متاهات ) وجوى فيه ناس حقيقيين لابسين ملابس وأقنعة مرعبة البطل الي يقدر يطلع من هذا الحوش بسلام هههههههههه

5- حضور لمسرح كوميدي منها توسع صدرك ومنها تشوف المشاهيير الكوميديين ومنها تحسن لغتك

6- كل الجامعات عندهم ملاعب كرة قدم ، تنس أرضي ، مسبح ، كرة سلة ، جمباز ، الكثير والعديد من الرياضات وكلها مجاناً ( إذا كنت تملك البطاقة الجامعيّة )

7- زيارات المدن الي حولك بالقطارات أو حتى بالباصات تزور مكان جديد وتصور فيه وتتمشى ، أيضاً ممكن بالباصات عندك أماكن أو مناطق جبلية تروح تتسلق وتشوف الثلوج في قمة الجبل

8- التسجيل في أي نادي قتالي واحنا بأمريكا استفيد من فرصتك فيه مدربين كونغ فو على كيف كيفك يطلعونك جاكي شان أو حتى كيك بوكسينق أو بوكسينق أو أي رياضة قتاليّة تحبها

9- كلم أهلك كام تو كام عشان ترتاح ويروح الهوم سيك ساعتها إن شاء الله

هذا ما لديّ ، وأنتم ماذا لديكم ؟

ههههههه الله يسعدك .. رقم 2 من قريتها بلعت ريقي مجرد ما تخيلت ان مثلا مثلا يعني اسويها < افلقني ان سويتها هههههههههه

موضوعك حلووو واعطيت جو من المرح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.