الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافق كيف احول مبتعث رسمي .... علموني الله ينور عليكم

انا مرافق كيف احول مبتعث رسمي .... علموني الله ينور عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MO.00.OM
    MO.00.OM

مبتعث جديد New Member

MO.00.OM الولايات المتحدة الأمريكية

MO.00.OM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مكانيكية , بجامعة SIU
    • SIU
    • هندسه مكانيكية
    • ذكر
    • آ×آ, IL
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

September 16th, 2011, 11:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مرافق لأختي
    انا الحين طالب ادرس حاليا بمعهد لغة
    كيف اقدر افصل البعثه عن اختي.؟ وينزلي راتب مبتعث وليسا راتب مرافق

انا قريت في موقع بوابه الطالب من الشروط انه لازم انهي 30 ساعه
    5(- إنهاء 30 ساعة دراسية للبكالوريوس و 9 ساعات للماجستير أوالدكتوراه( الزمالة لا يلزم إنهاء تسع ساعات))

هل المقصد من هاذا الشرط اني لازم (انا) انهي 30 ساعه
    ولا المبتعثه الاساسيه الي هي اختي الي لازم تنهي 30 ساعه
    معا العلم اني المتعثه الاساسيه في نهايه السنه تتخرج كيف انهي 30 ساعه .......؟

وشكر لكم
    الي عنده معلومه اوتجربه لا يبخل
  2. تنهي اللغة و تحصل على قبول جامعي و تبدأ الدراسة في الجامعة، و بهذا تحصل على مكافأة مبتعث و أنت مرافق

فصل البعثة كلياً تتم بعد تخرج المبتعث الأساسي، و لكن سمعت مؤخراً بأن المرافق سيمكنه فصل البعثة قبل تخرج المبتعث و لكن لم يتم إعلان الألية و الشروط رسمياً
    7 "
  3. تحصل على قبول مشروط وتبدأ دراسة اكاديمية ويلحقوك مباشرتاً وينزلك راتب مبتعث. ولكن تضل مرتبط بالمبتعث الأسساسي, اي بمعنى اخر لو تخرج المبتعث وانت ما انهيت اكثر من نصف المتطلبات يغلق ملفك عن اغلاق المبتعث الأساسي. وعلشان ماتكون مرتبط بالمبتعث الأساسي لازم تسوي فصل بعثة وهو اجراء معقد وصعب نسبياً . بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    تنهي اللغة و تحصل على قبول جامعي و تبدأ الدراسة في الجامعة، و بهذا تحصل على مكافأة مبتعث و أنت مرافق

فصل البعثة كلياً تتم بعد تخرج المبتعث الأساسي، و لكن سمعت مؤخراً بأن المرافق سيمكنه فصل البعثة قبل تخرج المبتعث و لكن لم يتم إعلان الألية و الشروط رسمياً
    كلام كليم ........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.