الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المرحلة من ماستر الى بكالوريوس ؟ من الملحقية او من الوزارة

تغيير المرحلة من ماستر الى بكالوريوس ؟ من الملحقية او من الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين الفجر

مشكور اخوي ما قصرت والله يوفقك وييسر لك امورك كلها يا رب
    الله يجزاك الجنة ويسهل لك كل مر عسير
    ...واسفه على كثرة الاسئلة ..
    عفوا اخوي .. يعني هل اكلم الموسى اولا ؟ واذا ما رضي ممكن اروح للوزير ؟؟

واذا انا ودي اروح بنفسي هل يدخلوني الوزارة ولا لازم رجل ...؟

يا رب تفرجها من عندك ... العمر ضايع ضايع .. وحرام يروح في حاجة مستقبلها ضعيف .. وفي كل الاحوال الابتعاث فرصة واحدة في العمر ...

لا أختي الموسى ماينفع بدون معرفة شخصية وغير كذا الواحد ينذل ويقطع نفسه عشان يدخل عليه وبالنهاية فلسفة على الفاضي وخذ أوراقك معك فخلي واحد من أهلك يدخل على الوزير مباشرة لأنه على حد علمي مايستقبل النساء وزبطي كل أوراقك وماراح يقتنع بالكلام لازم مستندات وقبولك في تخصص مطلوب يكون مرفق عشان يتثبت من جديتك بالموضوع ونقول إن شاء الله أمورك تتسهل.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين الفجر
    مرحبا

لو تكرمتم اللي يعرف يتكرم بالاجابة .. واللي ما يعرف رجاء لا يسخر من الموضوع

انا مبتعثة لماستر ودي اغير التخصص والمرحلة ... الى بكالوريوس ,, لاني البكالوريس اللي معي ماله اي قيمة وماله اي امتداد ....

فياليت تتكرمون بالاجابة على ..هل الملحقية لها الصلاحية بتغير المرحلة الى مرحلة اقل .. ؟؟ او هذا الموضوع فقط يرجع للوزارة .. ؟
    وهل الوزارة ممكن انها توافق على طلب مثل هذا .؟

وشكرا
    الكثير من الطلاب يدرسون تخصص ثاني خصوصا خريجين باكلريوس انجليزي لان دراست الباكالريوس انجليزي ما تاهل لدرا ست الماجستتير هناز والطريقه لدراست تخصص ثاني هو ان الطالب يتقدم للدراسه بشهادت الثانوي ويخبي الباكلريوس. حتى الجامعه في امريكا لا تعرف لانها تشارك كل معلومات مع الملحقيه. اما اذا انت فتحتي الملف واخبرتيهم انك حاصله على الباكلريوس او ان دراست الباكلريوس موثقه لديهم لانك كنت مبتعثه فهم لا يقبلون بدراست مرحله اقل.ِ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.