الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يسعده في الدارين الي يرد عليا والله مسالة مهمة

استفسار الله يسعده في الدارين الي يرد عليا والله مسالة مهمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azooz dreamer
    azooz dreamer

مبتعث مجتهد Senior Member

azooz dreamer الولايات المتحدة الأمريكية

azooz dreamer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مستجد , بجامعة مستجد
    • مستجد
    • مستجد
    • ذكر
    • مستجد, مستجد
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 07:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم جميعا ربنا يوفقكم ياااااااااااارب في هذا اليوم
    والله العلي العظيم اني مزنوووق تكفووون
    حااااااالتي حالة
    ابغا مشورتكم
    الحين انا ياشباب مجهز نفسي اني اروح يوم 20 يعني بعد 3 ايام
    وفجاءة المكتب دق عليا قالي المعهد ارسل لنا انك لازم تدفع رسوم المعهد ولا نستبعدك
    قلت طيب عادي اعطيه بس ايش المشكلة المشكلة اني لما ادفع المبلغ للمكتب لازم يطبعون ورقة ليا موقعة من المعهد انهم استلمو الفلوس الورقة هاذي بتاخذ 3 ايام
    السوال انا كنت مخطط اني اروح يوم 20 عشان امر واشنطن امر الملحقية عشان اسوي اجراءات دارس على حسابه الخاص
    بس اكتشفت انو مايمدني لازم اروح قبل موعد دراستي بيموين
    فهل في اي مشكلة اني اروح لمدينة دراستي بعدين امر واشنطن لانو والله انا مايمدني
    سوال اخير جزاكم الله خير // لازم استاجر فندق من النت ولا لا ؟؟ عشان اكتبو في في الابليكيشن حق I94
    وشكرا
    واسف جدا على الاطالة الي ممكن تختصر لكن تكفون لا تلوموني والله مهموم
  2. الأن مع النظام الجديد ماتفرق روحتك واشنطن, في كل الاحوال بتفتح الملف الكترونياً عن طريق البوابة وبيأخذ مجراه الطبيعي. روحت واشنطن للطلبة الجدد سواء الى الي على حسابهم الخاص او المبتعثين مامنها اي فايدة. نصيحة لوجه الله اتكل على الله واذهب مباشرتاً الى مدينتك ووفر فلوس المرور والأقامة بواشنطن.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.